الأربعاء, 23 إبريل 2014 - 16:56 القدس

انهيار سقف أحد ملاعب مونديال "البرازيل 2014"
الثلاثاء, 28 مايو 2013 - 23:23

(CNN)-- في الوقت الذي تواصل فيه البرازيل استعداداتها لاستضافة اثنتين من كبرى بطولات كرة القدم العالمية، تسبب "خطأ بشري"، إضافة إلى الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها البلاد خلال الساعات الماضية، في انهيار سقف أحد الملاعب المخصصة لهاتين البطولتين.

وأدت مياه الأمطار المتراكمة فوق سقف ملعب "أرينا فونتي نوفا" بمدينة سلفادور البرازيلية، إلى تحطم جزء من السقف الاثنين، قبل أيام من بطولة كأس القارات، التي تبدأ منتصف يونيو/ حزيران المقبل، بمشاركة ثمان منتخبات، والتي تأتي استعداداً لبطولة كأس العالم "البرازيل 2014"، منتصف العام القادم.

ومن المقرر أن يكون الملعب "المنكوب" ساحة لثلاث مواجهات على الأقل ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس القارات، حيث يسابق مسؤولو اللجنة المنظمة الزمن لسرعة الانتهاء من إصلاح الجزء المنهار من سقف الملعب، قبل بدء منافسات البطولة العالمية.

وأظهرت صور بثها تلفزيون "ريكورد تي في"، الشريك لشبكة CNN، عدداً من العمال أثناء قيامهم بإزالة المياه المتراكمة على جزء آخر من سقف الملعب.

وذكرت مجموعة "فونتا نوفا بارتيسيباكوس" FNP، التي تشرف على إدارة الملعب، في بيان، أن "انكسار جزء من السقف، جاء نتيجة خطأ بشري"، وأضافت أنها قامت بتفقد حالة الملعب في اليوم السابق.

وقال البيان إن الملعب سيكون جاهزاً لاستضافة أولى المباريات المقرر إقامتها عليه ضمن كأس القارات، في 20 يونيو/ حزيران المقبل، والتي ستجمع بين منتخبي نيجيريا وأوروغواي، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

التعليقات ( 0 )

    طباعة

    ارسال

    حفظ

التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع حتى الآن

اضف تعليقك هنا

اسمك

عنوان التعليق

التعليق

كود التحقق

تنفيذ