الأحد, 18 إبريل 2021 - 23:20
آخر تحديث: منذ 37 دقيقة
للاشراف على دورتي الحكام والمدربين
المحاضران الدوليان " شوقي و الغريب "يصلان غزة
الأحد, 02 يونيو 2013 - 23:48 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و يوم و 20 ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً: اختيار أفضل لاعب في بطولة الكأس الأخيرة
  2. اتحاد اليد يجتمع بطرفي نهائي الكأس وجهاز الشرطة
  3. كرة اليد .. اكتمال أضلاع المربع الذهبي للكأس
  4. اتحاد اليد يرشح النصيرات والصلاح للبطولة العربية
  5. اتحاد اليد بغزة يطلق كاس القطاع 17 المقبل
  6. محاضران اردنيان يشرفان على دراسات للمدربين والحكام لكرة اليد

غزة _كامل غريب

وصل قطاع غزة المحاضرين العربين المصريين الدكتور مصطفي شوقي عضو الاتحاد المصري لكرة اليد وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي لكرة القدم ومحاضر وحكم دولي والدكتور ابراهيم الغريب استاذ دكتور ورئيس قسم كلية التربية الرياضية بجامعة السادات وعضو اللجنة العليا للمدربين المصريين من اجل الاشراف على دورتي صقل حكام ومدربين لما يقارب 60 مشاركا في قطاع غزة بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد واشراف الاتحاد العربي للعبة .

وكان في استقبال المحاضرين على معبر رفح البري جودت جودة رئيس اتحاد كرة اليد الفلسطيني واحمد الصباح عضو اتحاد اللعبة والكابتن محمد ابو حصيرة الي جانب الدكتور محمد ابو سمرة عضو اتحاد اليد والذي رافق المحاضرين في رحلة الوصول الي غزة .

وتزامن وصول الوفد المصري مع تواجد الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الذي رحب بالمحاضريين على ارض غزة مشيدا بالدور المصري الهادف الي مساعدة الشعب الفلسطيني في جميع المجالات متمنيا ان تكون دورات الصقل ومعانقة العلم الفلسطيني بالعلم المصري في القدس عاصمة فلسطين .

ورحب جودت جودة بالمحاضريين في زيارتهم الاولي على ارض القطاع والمشاركة في تطوير اللبنة الاساسية لكرة اليد الفلسطينية مشيدا بالدور الذي لعبه الاتحاد العربي للعبة وخص بالذكر تركي الخليوي الامين العام للاتحاد العربي وناصر السقا مدير الاتحاد متمنيا ان تكون تلك الدورات بداية من اجل تعاون مشترك من اجل مصلحة وتطوير اللعبة في فلسطين الي جانب توجيه الشكر لاسرة الاتحاد العربي والاستاذ خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري للعبة.

واجري كمال الاشقر الناطق الاعلامي للاتحاد وامين السر المتواجد في قطر اتصالا رحب بتواجد المحاضرين شوقي والغريب موجها شكره لاسرة الاتحاد العربي متمنيا ان يكون حجم الاستفادة كبير من قبل الدارسين في دورتي الحكام والمدربين .

وحرص اعضاء الاتحاد اصطحاب الوفد المصري الي صالة نادي خدمات البريج وقاعات النادي للاطلاع على مكان الدورة واخذ التعليمات الصادرة التي من شانها المساهمة في انجاح الدورة ومن ثم التوجه لمحل اقامة الوفد بفندق ادم على شطئ بحر غزة

وتنطلق دورت المدربين والحكام بدءا من صباح غد في قاعة نادي خدمات البريج بمشاركة 60 دارسا مناصفة وتستمر لمدة 10 ايام حيث تقام يوميا اربع محاضرات نظرية وعملية بدءا من الساعة الثامنة صباحا حتي الساعة السابعة مساءا

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر