الإثنين, 23 سبتمبر 2019 - 00:07
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
هنيه: قطر حولت مليون دولار لإعادة بناء ملعب فلسطين ... رسمياً
الإثنين, 03 يونيو 2013 - 23:38 ( منذ 6 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 4 ساعات و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الشباب والرياضة" تحقق في أسباب سقوط جزء من مدرج فلسطين
  2. ملعب فلسطين يحتضن منافسات مرحلة الاياب من بطولة دوري الوطنية "موبايل"
  3. تجهيز القواعد الخرسانية لمدرجات استاد فلسطين الدولي
  4. ورشة عمل لدراسة مشروع إعادة إعمار ملعب فلسطين
  5. " هنية " : إعادة بناء ملعب " فلسطين " بمليون دولار
  6. جندية : سنواصل مسيرتنا الرياضة و سنرفع العلم الفلسطيني في كل المحافل

الدوحه- حسام الغرباوي


أكد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, أنه تلقى رسالة من سمو الشيخ جاسم بن حمد الممثل الشخصي لسمو الأمير حمد بن خليفة, تفيد بتحويل مبلغ مليون دولار بشكل رسمي, لإعادة بناء ملعب فلسطين الذي دُمر بصواريخ الاحتلال أثناء الحرب الهمجية الأخيرة على غزة.

ولفت هنيه إلى أن المبلغ تم تحويله بشكل رسمي عبر لجنة إعادة الأعمار القطرية التي يرأسها سعادة السفير محمد العمادي, مضيفاً أنه تم إعطاء الإشارة لبدأ العمل لإزالة أثار العدوان وبدأ الإنشاء للملعب من جديد.

وتقدم هنية بجزيل الشكر والعرفان لسمو الأمير حمد بن خليفة, وسمو الشيخ جاسم بن حمد, والشيخ تميم بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية, على هذا الدعم الغير محدود للحركة الرياضية وكذلك الدعم المتواصل لكافة شرائح الشعب الفلسطيني.

جدير ذكره أن هذا المبلغ تم الاتفاق عليه الشهر الماضي في الجلسة التي جمعت السيد عبد السلام هنية مع سمو الشيخ جاسم بن حمد لمناقشة الأمور الرياضية الفلسطينية لاسيما البنية التحتية

و وجهه هنيه تهانيه الحارة للأسرة الرياضية, وأملا أن يتم زيادة المبلغ كما وعدت الفيفا ليكتمل إنشاء الملعب الذي سيتم العمل فيه على عدة مراحل من مدرجات وإنارة وعشب صناعي, وكذلك التجهيزات اللوجستية.

وتم التواصل مع رئيس الوزراء د. إسماعيل هنية لإطلاعه على المكرمة القطرية وتحويل مبلغ إعادة إعمار الملعب المدمر, وبدورة شكر دولة الرئيس قطر مشيراً أنه ليس غريباً على قطر ما تقدمه تجاه الشعب الفلسطيني.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر