الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 23:22
آخر تحديث: منذ 9 دقائق
دوري جوال الممتاز
خانيونس تحدد خارطة طريق بطولة الدوري
الثلاثاء, 04 يونيو 2013 - 00:39 ( منذ 7 سنوات و 5 شهور و 4 أسابيع و يوم و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أندية خانيونس توقع ميثاق الشرف
  2. "خانيونس يا نور عيوني" عمل فني يجمع بين نجوم الكرة في خانيونس
  3. جمعية قدامى الرياضيين تشارك في افتتاح ملعب الفدائي بمحافظة خان يونس
  4. اجتماع اخوي بين ادارتي اتحاد وشباب خان يونس
  5. خان يونس : لجنة مساندة الاندية تكرم اللاعب عاشور
  6. جدولة الأسبوعين الأول والثاني من دوري جوال الممتاز
  7. صور متابعة جماهير خانيونس لنهائى التحدي
  8. كيف تابعت جماهير خانيونس الدربي

بال جول : فهد محمد

لم تكن حرارة الأجواء بعيدة عن لهيب مباريات دوري غزة الممتاز المشتعل بالمنافسة سواء على القمة أو صراع البقاء ، إلى أن حدد ورسم فريقي مدينة خانيونس " الشباب والاتحاد " الملامح الأولية ، وخارطة طريق مسابقة الدوري .. بعد إقصاء خدمات رفح نظرياً من المنافسة على لقب الدوري ، وانحصاره بين الزعيم والنشامى والجمعية الإسلامية ، وزلزلة حصون المشتل ليصبح قاب قوسين أو أدنى من العودة لدوري الدرجة " الأولى " رفقة جماعي رفح ، وإفساح المجال أمام كتيبة الشاطئ العريق لتبحر من جديد في دوري الأضواء .

المنطق فرض نفسه وبقوة على مباراة حامل اللقب شباب خانيونس وصاحب المركز قبل الأخير المشتل الذي تكبد خسارة تاريخية وفادحة ، مع طرد ثلاثة من لاعبيه الأساسيين كحالة صعبة يرثى عليها فريق المشتل والذي رُشح منذ بدايات الدوري للهبوط بعد نتائجه المخيبة ، وقلة خبرة لاعبيه وغياب الاستقرار الإداري والفني عن الفريق ، ليجدد نشامى خانيونس الأمل بالمحافظة على اللقب لموسم أخر بعد تقليص الفارق مع المتصدر شباب رفح الى ثلاث نقاط ، مع بقاء جولتين كفيلة بتحديد بطل الدوري ، لاسيما ان الجولة المقبلة ستجمع رباعي المقدمة ، ونتائجها ستلقى بظلالها على مسيرة الفرق نحو الظفر باللقب من عدمه .

اتحاد خانيونس خالف كل التوقعات وهزم الأخضر الرفحي في عقر داره ، وأراح جاره الشباب من منافسة الخدمات ، وحدد أضلاع ثلاثة يمكن لها المنافسة على اللقب ، واستطاع الفتك بشباك الأخضر الرفحي أربع مرات .
الخدمات الرفحي لم يتغير حاله عن الموسم السابق عندما أنهاه في المركز الرابع بعد بدايات قوية ، والسيناريو يتكرر للموسم الحالي ، فالحماس وروح الفريق تبددت ، وكتبت قصة خروج مثيرة في الامتار الاخيرة ، وسط جماهيرها المتعطشة .

لسان حال أندية خانيونس في دوري " الممتاز " رد الاعتبار !! فالنشامى سحق المشتل بعد فوزه على الاتحاد في الجولة السابقة وأطاح بمدربه الحولي .. والبرتقالي أزاح الخدمات الرفحي من المنافسة وترك المركز الثاني للشباب لينافس الزعيم بقوة على بطولة درع الدوري .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر