الأحد, 15 سبتمبر 2019 - 10:29
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 45 دقيقة
شخصية البطل تنقص الطواحين
" المزين " متفاجئ من أداء اتحاد خانيونس أمام العميد !
الإثنين, 10 يونيو 2013 - 01:43 ( منذ 6 سنوات و 3 شهور و 5 أيام و 13 ساعة و 16 دقيقة )

محمود المزين

    روابط ذات صلة

  1. خدمات الشاطئ يحقق فوز كبير على الطواحين والهلال يواصل سلسلة الانتصارات
  2. اهداف مباراة غزة الرياضي واتحاد خانيونس
  3. غزة الرياضي يفاجئ الطواحين ويفوز عليه بهدف نظيف
  4. اهداف مباراة اتحاد خانيونس وشباب رفح
  5. اهداف مباراة خدمات رفح إتحاد خانيونس
  6. صيدم يكشف سر فوز الطواحين على الصداقة
  7. غزة الرياضى واتحاد خانيونس
  8. صور جماعية لفرق الدوري
  9. عدسة هاني البنا .. احتفال اتحاد خانيونس بنجومه



بال جول – فادى المدهون

ارتسمت علامات الرضا والارتياح على وجه محمود المزين المدير الفنى الجديد لإتحاد خانيونس عقب انتهاء مباراة فريقه أمام غزة الرياضى فى اللقاء الأول له مدرباً للطواحين بعد التعاقد معه خلفاً للمستقيل جمال الحولى .

ونجح اتحاد خانيونس فى تحقيق فوز معنوى خارج ملعبهم واصل به سلسلة نتائجه الإيجابية ورفع رصيده الى " 33 " نقطة فى المركز الخامس على لائحة ترتيب بطولة الدورى .

" المزين " فى حديثه لـ PalGoal.com لم يخف انبهاره بالمستوى الذى قدمه فريقه ، مؤكداً بان ذلك مثل له مفاجأة سارة لم يتوقعها ، خصوصاً فى ظل غياب " 3 " من العناصر الأساسية أمثال النجم اللامع عيد العكاوى والمخضرم اسلام ابو عريضة والصاعد بقوة طارق العايدى .

معرباً عن رضاه التام على الاداء المقنع لفريقه مشيراً بانه رسم انطباع رائع فى المواجهة الأولى التى يقودها ، لكنه استدرك قائلاً : هبوط الأداء فى الربع الأخير اتضح جلياً وناتج عن انخفاض مستوى اللياقة البدنية عند لاعبيه ، وسيعمل على معالجة ذلك فى التدريبات المقبلة .

وتابع حديثه مشدداً بأنه اطلع بشكل جيد على مسيرة الطواحين فى بطولة الدورى وشاهد عدة لقاءات للفريق سابقاً وأبرز ما لفت انتباهه هو فقدان اتحاد خانيونس " 22 " نقطة على ملعبه ووسط جماهيره فى ظاهرة غريبة جداً وساهمت بشكل كبير فى ضياع حلم البطولة مما يثير الكثير من الغرابة وعلامات الإستفهام وسيتوقف عندها كثيراً لمعالجتها وعدم تكرارها .

وأردف قائلاً :" أهم ما ينقص اتحاد خانيونس هو إكساب الطواحين شخصية الفريق البطل حتى يتمكن من الوصول الى منصات التتويج " ، موضحاً بأنه فى مرحلة مبكرة جدا مع الفريق ولم يتمكن من الإطلاع على كافة الجوانب التى ستتكشف له مع مرور الأيام حتى يطبق فكره وخططه المناسبة .

وحول بطولة الكأس المقبلة قال بان لقاء غزة الرياضى والمواجهة المقبلة لفريقه يعدان خير استعداد وإعداد بالنسبة له وسيعمل فى المرحلة القادمة على علاج بعض الثغرات والسلبيات التى يعانى منها اتحاد خانيونس للوصول الى أفضل جاهزية تمكنهم من المنافسة على اللقب .

وفى رده على سؤال PalGoal.com الخاص باللاعب معالى كوارع ، أجاب بانه يُشارك بتدريبات الفريق للحفاظ على لياقته البدنية والفنية ، مشيداً بقدراته وخبرته الكبيرة التى اكتسبها مع الأمعرى والمنتخب الوطنى ، ووجوده مكسب حقيقى لأى نادى ، متمنياً عودته لأحضانه فريقه الأم .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر