الأحد, 17 يناير 2021 - 21:48
آخر تحديث: منذ 51 دقيقة
دوري جوال الممتاز
" هوية البطل " .. توقعات مدربي رفح
الخميس, 13 يونيو 2013 - 02:02 ( منذ 7 سنوات و 7 شهور و 6 أيام و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جدولة الأسبوعين الأول والثاني من دوري جوال الممتاز
  2. " 180 " دقيقة هل تحسم صراع المنافسة في الممتاز ؟
  3. صور .. نجــوم مــن ذهــب ســطعوا فـي مرحـلة الذهـاب ..
  4. "الزعيم " في ضيافة " أبناء المنطار" و " الخدمات " في معقل " الثوار " ..
  5. من سيحصد اللقب ؟ " الزعيم ام النشامى "
  6. خانيونس تحدد خارطة طريق بطولة الدوري

رفح - بال جول - رجاء جربوع

ايام قليله تفصلنا عن الجولة الاخيرة والحاسمة من دورينا " دوري جوال الممتاز للاندية الغزية 2012 / 2013

وانحصرت المنافسة علي فريقين كبيرين وهما الشبابين " شباب رفح وشباب خانينونس " والذي سيقابل الاول خدمات الشاطئ على ملعبه في رفح وبين جمهوره والثاني سيلعب مع غزة الرياضي علي ملعب اليرموك بغزة .




حظوظ الفريقين متساوية نوعا ما ولكن الافضلية ترجح كفة الازرق الرفحي لفارق النقطة التي يمتلكها .

لذلك حرص موقع بال جول علي رصد اراء وتوقعات بعض المدربين الذبن قادو انديتهم بصورة لائقة خلال مسيرة الدوري الممتاز حول هوية البطل والتي جائت على النحو التالي :

" خالد كويك " المدير الفني لخدمات النصيرات



اكد كويك على ان شباب رفح يمتلك كتير من الحوافز التي توفر له الحظ في الفوز ومنها عامل الارض والجمهور والتي ستلعب دور مهم في اللقاء وحافز قوي للشباب للفوز اضافا لذلك فارق النقطة لصالح الشباب سيفيدهم نوعا ما , هذا بالاضافه لفريق الشاطئ الذي ضمن تواجده في دوري الاضواء وسيلعب اللقاء باريحية دون مقاومة مما تحفز الازرق الرفحي على الفوز .

" عادل ابو خساير " المدير الفني السابق للجماعي الرفحي



قال ابو خساير : " فرصه الشباب الرفحي اقرب لنيل اللقب لصعوده في الدور التاني من عمر الدوري من المرتبه السابعه ليتصدر الدوري ويحافظ علي الصدارة هذا بحد ذاته حافز معنوي قوي هذا بالاضافه لعامل الارض والجمهور واسضا يطمح لحصد اللقب الاول له في بطولة الدوري تعطيه قوة واصرار اكتر من شباب خانيونس الذي حقق اللقب في نسخته الاخيرة .

" جمال الحولي " المدير الفني السابق لاتحاد خانيونس



رجح الحولي كفة شباب رفح للفوز بلقب الدوري على حساب شباب خانيونس وذلك لعده اسباب وهي حافز الفوز باول لقب له في تاريخه ويلعب بين ارضه وجمهوره على خلاف النشامى الذي سيلعب خارج ارضه .

" كمال ابو عمير " المدير الفني لخدمات رفح



رشح ابو عمير شباب رفح للظفر باللقب كونه يحتل المركز الاول على لائحة ترتيب الدوري مما يعطيه الحافز الاقوى للفوز في اللقاء الختامي هذا بالاضافه للاستفاده من عامل الارض والجمهور الذي يعطيه دفعه معنوية قوية ليقدم افضل ما عنده ليفوز باللقب الاغلى لهم .

" اياد عدوان " المدرب العام لنادي اتحاد خانيونس



قال عدوان في حديثه ل "بال جول " : شباب رفح الاقرب لنيل لقب الدوري وذلك لعده اسباب اهمها انه الفريق الوحيد الذي فاز 7 لقاءات متتاليه وتقدم علي لائحة الترتيب بكل جدارة ليعتلي الصدارة هذا بالاضافه لحافز الظفر باللقب لاول مرة على ملعبه وبين جمهوره وسيلعب فريق خدمات الشاطئ دون ضغط كونه ضمن تواجده في دوري الاضواء .

وبالرغم من اجماع المدربين على ان الشباب الرفحي الاوفر حظا علي حصد لقب دوري جوال الممتاز وذلك لتوفر كثير من الحوافز امامه منها تصدر الدوري وفارق النقطة بينه وبين شباب خانيونس والتي تلعب دورا مهما وعامل الارض والجمهور الذي سيتفيد منه بشكل كبير هذا بالاضافه لطموحاته وتعطش جمهوره لحصد بطولة الدوري لاول مرة في تاريخ النادي . ولكن لا نغفل غدر كرة القدم التي لا تعرف المستحيل ولا تعرف لغة التوقعات لذلك نترك الحكم لصافرة الحكم والمستطيل الاخضر لقول كلمته الاخيرة لتحديد هوية بطل الدوري .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر