الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 20:40
آخر تحديث: منذ 40 دقيقة
اللقب الأول
صور | بال جول يرصد تصريحات وفرحة ابطال "الزعيم " بعد التتويج
الأحد, 16 يونيو 2013 - 15:51 ( منذ 7 سنوات و 4 شهور و 4 أيام و 16 ساعة و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب رفح يحدد موعد بداية فترة الإعداد
  2. قائد الزعيم : السوبر والدوري هدفان مشروعان لنا
  3. قائد الزعيم : السوبر والدوري هدفان مشروعان لنا
  4. خليفة: كأس فلسطين عاد لأصحابه وسعيد بتحقيق هذا الإنجاز
  5. شباب رفح: نطالب بتشكيل لجنة تحقيق لكشف الاخطاء التي اظهرتها المحكمة بعمل لجنة الاستئناف
  6. قشطة يقدم استقالته من إدارة الزعيم
  7. عدسة: سرحان حسن .. نواب فتح يحتفلوا بأبطال الدورى والكأس
  8. عدسة سرحان حسن .. الحولى يقود اول مران للزعيم
  9. عدسة : سرحان حسن .. شباب رفح يستعيد بريقه بفوز هام على الجمعية






رفح – بال جول – رجاء جربوع - تصوير - هانى البنا

بعد موسم شاق ومتعب للزعيم الرفحاوي نادي شباب رفح وجهد متواصل من منظومة كروية بداية بالادارة والجهاز الفني واللاعبين الابطال والجماهير الوفية المخلصة توج " الزعيم " بطلا لدوري جوال اللمتاز للاندية الغزية 2012/2013 ليكلل موسمه باللقب الاغلى لهم والاول في تاريخ النادي وليتحول الحلم الي حقيقة وليجمع الثنائية مع لقب كأس القطاع .

لذلك حرص موقع بال جول PalGoal.com مشاركة ابطال الزعيم فرحته وسط عرس جماهيري كروي ضخم ورصد تصريحاتهم المليئة بالفرحة والسعادة .



ايهاب ابو جزر : الزعيم يستحق هذا الانجاز العظيم

اعتبر ابو جزر لقب بطولة الدوري ذهب لمن يستحق وذلك باصرار اللاعبين وجهود الجهاز الفني والدعم الكامل من الادارة الموقرة وخلفهم قاعدة جماهيرة مخلصة ووفية تستحق كل احترام وتقدير معبرا عن سعادته الغامرة بحصد اول لقب دوري له في ناديه العملاق نادي شباب رفح .


راجي عاشور : لقب الدوري ثمرة جهد وتعب
قال عاشور : " الفوز باللقب الاغلى لما يكن سهلا بل جاء ثمرة جهد وتعب وكان مستحقا لما بذلو الفريق من جهد وتعب وتحضيرات خلال مسيرة الدوري الممتاز.


احمد عبد الهادي : حققت حلمي مع الزعيم
اعرب عبد الهادي عن سعادته الوفيرة بتحقيقه اللقب الغالي بطولة دوري جوال اللمتاز مع فريقه شباب رفح الذي لعب في صفوفه 17 عام ليكلل مسيرته بلقب غالي وذلك باصرار وعزيمة زملائه اللاعبين والذي قدم شكره وامتنانه لهم لما قدموه من اداء متميز خلال مسيرة الدوري.


حسن موسي : لقب الدوري اقل واجب لجماهير الزعيم الوفية .ا
عتبر موسى ان حصد لقب الدوري الممتاز اقل واجب يقدمه النادي لجماهيره الوفيه المخلصة التي ساندتهم ودعهمتهم في جميع المحافل الرياضية وخاصة بطولة الدوري الممتاز والذي كان الحافوز الاقوى وراء تتويجنا باللقب .

محمد بارود : كان موسما خاصا جدا بالنسبة لنا .
اعتبر بارود ان هذا الموسم خاصا جدا بالنسبة لفريق الزعيم لجمعو بين الثنائية كأس القطاع ودرع الدوري اللممتاز وذلك بتركيز الفريق واصراره علي حصد اللقب الغالي متمنيا تقديم الافضل في منافسات بطولة كأس بببسي .



خليل جربوع : الزعيم مكانه الطبيعي منصات التتويج .
قال جربوع : " عاد نادي شباب رفح لمكانه الطبيعي وهو منصات التتويج وذلك بحصد لقب الدوري وسط منافسة قوية وشرسة من باقي الاندية الغزية واثبتنا للجميع جدارتنا ومكانتنا بين الاندية الغزية كما قدم شكره لابناء منطقته لمساندتهم له طوال مسيرة الدوري وخص بالذكر الاخ محمد ابو حسين .

وفي ختام التصريحات اجمع اللاعبين على اهداء درع بطولة الدوري الممتاز لمن يستحق جماهير القلعة الزرقاء لطالما ساندت الفريق في السراء والضراء والجهد الذي بذلوا طوال الموسم الشيق وقدموا شكرهم لادارة النادي والجهاز الفني الذين لما يتوانى بتقديم كل سبل الراحة وتوفير الامكانيات لهم لتقديم افضل ما عندهم وحصد اللقب الاغلى في تاريخ النادي .

صور بعدسة الزميل خالد ابو شبيكة






  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر