الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 - 18:55
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 22 دقيقة
نسور نيجيريا يسحقون تاهيتي "المتواضع" بسداسية
الثلاثاء, 18 يونيو 2013 - 05:44 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 5 أيام و 11 ساعة و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اسبانيا تفتتح مشوارها بكأس القارات بالفوز على اوروجواي
  2. بالوتيللي يلدغ مجدداً ويقود الآزوري لعبور المكسيك

سجل المهاجم النيجيري الشاب نامدي أودوامادي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب النيجيري لكرة القدم إلى فوز منطقي ومستحق 6/1 على منتخب تاهيتي الإثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.

وتصدر المنتخب النيجيري بهذه النتيجة مجموعته برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا والذي افتتح مباريات المجموعة الأحد بالفوز على أوروغواي 2/1 .

ويقبع منتخب تاهيتي المتواضع في المركز الرابع الأخير من المجموعة بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط خلف أوروغواي.

وكان منتخب تاهيتي في طريقه لتحقيق آماله وتجنب والهزائم الثقيلة في مشاركته الأولى بالبطولات الكبيرة ولكن نسور نيجيريا نجحوا في هز الشباك أكثر من مرة في الربع ساعة الأخير من المباراة ليكون الفوز الكبير.

ورغم هذا، يستحق منتخب تاهيتي التقدير والاحترام لحرصه على اللعب حتى الثانية الأخيرة بروح عالية دون استسلام لليأس رغم الفارق الهائل في الإمكانيات والخبرة والتاريخ بينه وبين المنتخب النيجيري.

وبدا أن المنتخب النيجيري في طريقه لتحقيق فوز تاريخي على منافسه المتواضع بعدما تقدم الفريق بهدفين في أول عشر دقائق من المباراة ولكن الفريق أنهى الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف فقط أحرزها أوا إتشجيدي في الدقيقة الخامسة ونامدي أودوامادي في الدقيقتين العاشرة و26 .

وفي الشوط الثاني، قلص جوناثان تيهاو النتيجة بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لتاهيتي في الدقيقة 54 ولكنه عاد وأهدى المنتخب النيجيري الهدف الرابع في الدقيقة 69 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وبعدها أحرز أودوامادي وإتشيجيدي الهدفين الآخرين للفريق النيجيري في الدقيقتين 76 و80 .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر