الخميس, 21 نوفمبر 2019 - 01:25
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 8 دقائق
خلال تهنئته النادي
النحال: انجاز شباب رفح تقف خلفه منظومة ناجحة
الخميس, 20 يونيو 2013 - 22:38 ( منذ 6 سنوات و 5 شهور و 10 ساعات و 17 دقيقة )



غزة- عاهد فروانة


اشاد محمد النحال (ابو جودة) عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومسئول الحركية الرياضية بقطاع غزة بالانجاز الكبير الذي حققه نادي شباب رفح بفوزه ببطولة الدوري الممتاز في قطاع غزة للمرة الاولى في تاريخه.

جاء ذلك خلال زيارته الى مقر النادي في مدينة رفح لتقديم التهنئة برفقة اعضاء المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح وعدد من الكوادر الرياضية، حيث كان في استقبالهم رئيس نادي شباب رفح عصام قشطة ومجلس الادارة وعدد كبير من كوادر وجماهير النادي.

وقال النحال ان الانجاز الذي حققه شباب رفح ما كان ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الادارة واخلاص اللاعبين وتفاني الجهاز الفني والمؤازرة الكبيرة من جماهير النادي الغفيرة.

واضاف النحال ان كل نجاح يتحقق تكون خلفه منظومة كاملة تعمل على تحقيق الانجاز تلو الانجاز وهو ما تحقق في نادي شباب رفح الذي حقق بطولة الكأس العام الماضي وها هو يحقق بطولة الدوري بكل جدارة واستحقاق.

وبارك النحال لنادي شباب رفح ادارة ولاعبين واجهزة وجماهير ببطولة الدوري متمنيا لهم تحقيق المزيد من البطولات، ومشيدا بالدور الكبير الذي قام به اتحاد كرة القدم في المحافظات الجنوبية من اجل انجاح بطولة الدوري رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهته.


  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر