الخميس, 06 أغسطس 2020 - 17:09
آخر تحديث: منذ ساعتين و 3 دقائق
محدث : 40 صورة
صور | مؤسسة "أمواج" تكرم أبطال الموسم الرياضي 2012 - 2013
السبت, 22 يونيو 2013 - 20:00 ( منذ 7 سنوات و شهر و أسبوعين و 16 ساعة و 39 دقيقة )

ابطال دوري جوال

    روابط ذات صلة

  1. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  2. شباب رفح يسلم طعن بقرار لجنة الاستئناف إلى المحكمة الرياضية
  3. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لنادي شباب رفح.. رسالة للرجوب
  4. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  5. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  6. إعادة مباراة نهائي كأس غزة
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. هدف محمد بركات في الشجاعية
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

غزة - بال جول

قال رئيس الوزراء في غزة إسماعيل هنية إن تكريم الرياضيين المتوجين في الموسم الرياضي الماضي واجب وطني وحق للفائزين، مشدداً على أهمية التطوير المستمر للرياضة الفلسطينية.

جاءت كلمات هنية خلال مهرجان تكريم أبطال الموسم الرياضي 2012-2013 والذي أقيم تحت رعايته، والذي نظمته إذاعة أمواج الرياضية في فندق "الموفمبيك" بدعم شركة جوال، وجمعية قطر الخيرية، وبحضور عدد من الوزراء، والنواب، والشخصيات الرياضية، والوطنية، والفرق المكرمة.

واثنى هنية على الدعم الذي تقدمه قطر في كافة المجالات وخاصة الرياضية، مشيراً إلى التكامل في المؤسسات الرسمية والأهلية مما ينتج شراكة بين الرسمي والأهلي، لأن الحكومات مهما كانت قوتها فإنها لن تستطيع وحدها النهوض بالوطن، لذا فإننا نحتاج إلى الشراكة مما يحقق النجاح.

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة بغزة محمد المدهون إن تكريم الأبطال ووضعهم في مكانتهم العالية هو سلوك يعزز العمل في الساحة الرياضية، خاصة وأن مجال الرياضة قائم على التنافس.

وأكد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية سعود عبد الرحمن كلمة مسجلة من قطر إنه سعيد بالمشاركة في تكريم أبطال الموسم الرياضي في قطاع غزة.

وأضاف أنه يتطلع لزيارة غزة في القريب العاجل، من أجل أن يلامس المعاناة التي يواجهها الشعب الفلسطيني، موجهاً الشكر لعبد السلام هنية الذي لا يكل ولا يمل من أجل تقريب العلاقة بين قطر وفلسطين.

وأشار مدير عام مؤسسة أمواج الرياضية عبد السلام هنية أن هذا التكريم من أجل من يستحق التكريم، وفخورين بأكبر تجمع رياضي تحت رعاية رئيس الوزراء.

وأضاف هنية أنه ولأول مرة يتم تقديم أكثر من مائتي ألف دولار للأبطال الرياضيين، موجهاً التحية لدولة قطر التي قدمت الدعم من أجل البنية التحتية ورفع المستوى الفني والمعايشة.

وأشار إلى أماله أن تكون المكافأة في الموسم القادم أكبر من أجل الأبطال الذين يستحقون كل دعم على ما بذلوه.

ووجه نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم تحيات رئيس الاتحاد جبريل الرجوب لجميع الأبطال الرياضيين، موجهاً التحية للشركات الوطنية التي قدمت الدعم من أجل إنجاح الموسم الرياضي في كافة الألعاب.

وبين أبو سليم أن هذا الموسم الرياضي هو موسم الانجاز رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهها نتيجة الحرب وتدمير المنشآت، إلا أن إصرار الجميع على استكمال النشاطات هو الذي أدى إلى ختامه بنجاح.

من جانبه، أكد مدير شركة جوال في قطاع غزة يونس أبو سمرة أن جوال تدعم بكافة السبل كافة النشاطات الرياضية من أجل دعم الشباب الفلسطيني وتنمية قدراته لنفتخر به في كافة الأنحاء.

وأشار إلى أننا قادرون على الانجاز والوصول إلى العالمية، ونعدكم أن نظل الشركة الوطنية الأولى في دعم الشباب والرياضة الفلسطينية من خلال دعم الدوريات المختلفة في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

بدوره، قال رئيس مؤسسة قطر الخيرية إبراهيم موسى إنه لم يشعر بأي غربة في غزة لأنه بين إخوانه وأحبائه وهو الذي ساعده على البقاء لفترة طويلة، مضيفاً أن قطر الخيرية بين أيديكم ومن أجل خدمتكم في كافة المجالات الصحية والتعليمية والبنية التحتية.

وأوضح موسى أن قطر الخيرية لأول مرة تقدم الدعم في المجال الرياضي وهذا بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها الاتحادات الرياضية، مؤكداً سعادته على التواجد في غزة، متمنياً الاحتفال العام القادم بفرق رياضية تحقق الإنجازات.

من جهته، قال نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب إن الرياضة الفلسطينية صاحبة الرسالة الوطنية والتي ردت على قصف الاحتلال وواصلت المسيرة رغم قصف وتدمير الملاعب والمنشآت الرياضية.

وفي نهاية الحفل قام رئيس الوزراء هنية، وعدد من قيادات الأسرة الرياضية بتوزيع الهدايا والمكافآت على أبطال الموسم الرياضي.

الفرق :

الزعيم شباب رفح بطل دوري جوال ووصيفه شباب خانيونس
هلال غزة و شباب جباليا الصاعدان للدرجة الممتازة
الجمعية الاسلامية بطل وري الطائرة ووصيفه نادي نماء الرياضي
الامل بطل دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة ووصيفه نادي الاهلي
خدمات المغازي بطل دوري كرة السلة
المجمع الاسلامي بطل تنس الطاولة و وصيفه غزة الرياضي .
نادي فلسطين بطل درجة اولى تنس طاولة ووصيفه نادي الجزيرة

الالقاب الفردية :
محمد بركات لاعب شباب خانيونس هداف دوري جوال
عيد العكاوي افض لاعب اتحاد خان يونس
عبد الله شقفة " شباب رفح " أفضل حارس
افضل مدرب عماد هاشم
افضل حكم ساحة سامح القصاص ، افضل مساعد الدولي حسام الحرازين

صور بعدسة الزميل خالد ابو شبيكة .. و صور اخرى للاعبي شباب رفح في رابط خاص يوم غد







































  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر