الإثنين, 24 فبراير 2020 - 10:35
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 45 دقيقة
الرجوب يهنئ الليث الجنوبي بالتأهل إلى الاحتراف الجزئي
الإثنين, 24 يونيو 2013 - 01:27 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و يوم و 9 ساعات و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. وفد من السموع يقدم التهنئة للأمين العام الجديد
  2. دوري القدس في اسبوعه الخامس فوزان للشباب والسموع
  3. خبر صادم.. الفيفا يوقف الرجوب عاماً كاملاً بسبب "ميسي"
  4. سوبر هاتريك مسالمة يقود السموع لإلحاق الهزيمة بالأهلي المتصدر
  5. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
  6. لاعب شباب رفح لن يعود من الخليل لغزة
  7. مقاطعة الاتحادات العربية لأديداس في برنامج كل العرب
  8. صفقات السموع
  9. الرجوب يستقبل رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم
  10. اعتداءات المستوطنين تطال الرجوب وسيكسوالي

بال جول – خليل الرواشدة

احتضنت قاعة بلدية السموع احتفالا باستقبال اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبحضور عضو المجلس الثوري السيد فهمي الزعارير ورئيس وأعضاء مجلس بلدي السموع ورئيس وأعضاء إدارة نادي شباب السموع ولفيف من الشخصيات الوطنية والمؤسساتية والرياضة وجماهير ومحبي الليث الجنوبي " شباب السموع ".

وقد رحب عريف الحفل بالحضور، وتلا السيد محمد السلامين آيات عطرة من الذكر الحكيم، وعزفت الحان السلام الوطني الفلسطيني مع قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.
وبدأ الأستاذ يوسف السلامين رئيس المجلس البلدي الحديث بالترحيب باللواء أبو رامي والحضور مشيدا بالدور الكبير الذي حققه الرجوب على الصعيد الرياضي والنهضة الرياضية الغير مسبوقة والتي طورت الرياضة في فلسطين في مختلف الأنشطة والفضل الكبير لباعثها الذي يسعى لان تكون فلسطين وعلمها دوما يرفرف في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وثمن السلامين الانجاز الكبير الذي حققه شباب السموع بالصعود لدوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي " مقدرا الجهد الكبير الذي وقع على عاتق رئيس وإدارة النادي الذين وفروا كل السبل لمساندة الفريق ودعمه لتحقيق هذا الانجاز، كما شكر اللاعبين الذين أوصلوا بجهدهم وإرادتهم الفريق إلى هذا الاستحقاق والذي يحتاج كما أورد إلى تضافر الجهود وأيضا وقفة من الاتحاد والمؤسسات بقطاعيها الخاص والعام وأبناء البلدة من اجل الحفاظ على هذا الانجاز وتحقيق المزيد في الاستحقاقات القادمة، وتطرق أيضا إلى موضوع الملعب والذي يحتاج إلى وقفة من اللواء والاتحاد الفلسطيني لتشيده لان البلدة والفريق بأمس الحاجة له خاصة بعد هذا الاستحقاق الكبير للفريق.


أما رئيس النادي السيد عمر الزعارير فقد رحب مرة أخرى باللواء الرجوب والحضور، وسرد انجازات الهيئة الإدارية التي يترأسها لعدة سنوات على التوالي بصعودها إلى الدرجة الثانية كبطل الجنوب والتأهل للدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي " في أطول بطولة تصفيات للاتحاد الفلسطيني هذا الموسم.

وشكر من جهته اللاعبين الذين حققوا هذا الانجاز بإصرارهم وعزيمتهم، وأيضا الجماهير التي زحفت وساندت الليث الجنوبي في المنافسة، كما شكر جميع الجهات التي دعمت النادي ماديا وساهمت في وصوله إلى هذا الاستحقاق الذي أكد بأنه مستحق للفريق، ودعا إلى الالتفاف حول الفريق للحفاظ على هذا الانجاز، مشيرا إلى أن الملعب سيكون على سلم الأوليات في هذه المرحلة.



وهنأ اللواء جبريل الرجوب البلدة على هذا الانجاز بالصعود إلى الاحتراف الجزئي، وحيا وصول الفريق بجهود الإدارة واللاعبين والداعمين، داعيا للحفاظ على هذا الانجاز، وتمنى أن يأتي الموسم القادم وقد حقق السموع انجاز آخر بالصعود.

وقد وعد الرجوب بالبدء بالمرحلة الأولى من تشييد الملعب خلال الفترة القريبة القادمة وذلك بارسال مهندسين خلال الأسبوع القادم، وتبرع بمبلغ عشرة الآلاف شيكل للنادي لتأهله لمصاف الاحتراف الجزئي.



وختم الحديث عضو المجلس الثوري السيد فهمي الزعارير الذي شكر من جهته اللواء الرجوب وما يقوم به من نهضة رياضية تاريخية، وشكر المجلس البلدي وإدارة النادي واللاعبين وكل من دعم وساهم في تحقيق هذا الانجاز الكبير، ودعا للحفاظ على هذا الانجاز برص الصفوف والالتفاف حول النادي والفريق في الاستحقاقات القادمة.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم اللواء جبريل الرجوب بدروع تكريمية من المجلس البلدي وإدارة النادي، كما قدم اللواء الرجوب كأس تكريمي للنادي على هذا الانجاز.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر