الثلاثاء, 25 يونيو 2019 - 14:37
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 32 دقيقة
6 شباك تذوقت الطعم
صور | " 9 " هاتريك في دوري جوال الممتاز
الإثنين, 24 يونيو 2013 - 15:16 ( منذ 6 سنوات و 11 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ركلات الترجيح تمنح خدمات رفح لقب كأس غزة على حساب الشجاعية
  2. إتحاد الشجاعية وخدمات رفح إلى نهائي كأس القطاع
  3. تأهل الصداقة و"البحرية" لنصف نهائي كأس غزة
  4. البطل يحرم إتحاد خانيونس من الوصافة ويهديها للثوار
  5. الثوار يحتلون الوصافة مؤقتاً بدوري أوريدو الممتاز
  6. هدف قاتل لشباب رفح يحرم شباب خانيونس من المركز الثاني
  7. أغنية خدمات رفح
  8. احتفالات لاعبي وجماهير أهلي غزة بالفوز على خدمات رفح
  9. هدف محمد بركات في الشجاعية
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. صور مباراة خدمات رفح وأهلي غزة
  12. صور مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس

بال جول - سلطان عدوان

حكايات ترويها الأهداف في دوري جوال الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية الذي ابتسم للشباب الرفحي عن جدارة واستحقاق ، لكنها هنا لها مذاق خاص فالحروف التي سطرت الهاتريك لم تكتب من حبر عادي بل كتبت بعرق لاعبين اجتهدوا وحاولوا وكان لهم ما أرادوا و ليسجل لهم التاريخ في صفحاتهم هذا الانجاز .

نرصد في هذا التقرير " 9 هاتريك " بدأت من منطقة العمليات وانتهت في شباك المنافسين وما زالت في الذاكرة ، حيث شهدت الجولة العشرين ثلاثة منها و هو نفس العدد الذي استقبلته شباك خدمات رفح .

الأول و الرابع : عساف في شباك جماعي رفح و الشجاعية

أعلنت الجولة السادسة من منافسات الدوري عن السوبر هاتريك الأول بأقدام مهاجم أهلي غزة بلال عساف في شباك الجماعي الرفحي ، ليخرج الفريق فائزاً برباعية مقابل هدفين قادت الكتيبة الحمراء لتعديل المسار بتحقيقها الانتصار الثاني .

عساف الذي جاء ثانياً على لائحة هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً ، عاد و سجل في شباك الشجاعية في الجولة التاسعة عشرة الهاتريك الثاني له و الرابع في سجلات الدوري ، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدف ، و يعزز الفريق حظوظ بقاءه في الدوري بثلاث نقاط غالية .

و لا شك بأن أهداف القناص عساف كان لها دور في تحسين مركز الفريق على لائحة جدول الترتيب ، حيث اختتم المشوار تاسعاً برصيد 22 نقطة .



الثاني و السادس : بركات في شباك خدمات النصيرات و المشتل

تربع محمد بركات مهاجم شباب خان يونس على عرش الهدافين برصيد 22 هدفاً ، سجل منها 7 في مواجهتين ، الأولى أمام خدمات النصيرات في الجولة الثامنة ، حيث نجح بتسجيل ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز برباعية نظيفة بعد أن أكمل زميله حسن حنيدق الغلة ، ليدون الهاتريك الأول له و الثاني في الدوري .

نتيجة المواجهة الثانية كانت ثقيلة و كتبت الهاتريك السادس بعد أن سجل النشامى ثمانية أهداف في شباك المشتل ضمن منافسات الجولة العشرين ، نصفها من نصيب النجم محمد بركات صاحب السوبر هاتريك الثاني أيضاً .

و أكد المهاجم قوته وقدرته على هز الشباك في العديد من المناسبات نتيجة لجهده المتواصل داخل المستطيل الأخضر ، ورغم الأفضلية التي منحت صدارة الأهداف لشباب خان يونس ، إلا أن الفريق حل وصيفاً بفارق نقطة وحيدة عن الزعيم شباب رفح .



الثالث : غنام في شباك خدمات الشاطئ

دونت الجولة الرابعة عشرة الهاتريك الثالث في الدوري ، بعد أن قاد رائد غنام فريقه جماعي رفح لفوز ثمين على خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

أهداف غنام منحت الفريق أفضلية في هذا اللقاء و منحته الأمل للمنافسة على البقاء في دوري الأضواء ، لكن الفريق اصطدم بأمواج الهبوط فيما بعد بوصوله للنقطة 17 التي لم تشفع له ليقارع الكبار الموسم المقبل .

غنام الذي انتقل من الجمعية الإسلامية إلى ناديه الأم في الدور الثاني سجل 8 أهداف ، ليثبت انه مهاجم من طراز فريد .



الخامس : حنيدق في شباك المشتل

الهاتريك الخامس في دوري المحترفين ابتسم لصانع ألعاب شباب خان يونس حسن حنيدق و كان ذلك في شباك المشتل التي تلقت ثمانية أهداف و شهدت تسجيل 2 هاتريك ، و قد تحدثنا عن الأول في سطور سابقة .

حنيدق الذي أبدع في صناعة الأهداف لزملائه سجل ثلاثة بأقدامه في لقاء واحد ليشعل المنافسة بتعزيز تواجده في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر .

النشامى استفادوا من هذا الفوز ، ذلك أنهم زادوا من الغلة التهديفية التي كانت كفيلة بحسم اللقب في حال التساوي في النقاط مع صاحب المركز الأول ، لكن الأمور لم تصب في صالحهم و فشل الفريق في الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي .



السابع : العكاوي في شباك خدمات رفح

الجولة العشرين شهدت أكثر من هاتريك ، ليس كذلك فقط فقد أبعدت خدمات رفح عن المنافسة بتلقيه خسارة قاسية على أرضه ووسط جمهوره من اتحاد خان يونس برباعية مقابل هدفين .

و قد كتب عيد العكاوي ، الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري ، سطور النهاية للأخضر الرفحي بتسجيله ثلاث أهداف ، كما انها عززت حظوظ الطواحين لدخول المربع الذهبي ، لكن البرتقالي اختتم مشواره خامساً برصيد 34 نقطة .

العكاوي صنع نفسه بمهارته وتسجيله للأهداف القاتلة والحاسمة ، فنال اعجاب المتابعين و فرض اسمه في سجلات الانتصارات و الانجازات وبات مطمعاً للعديد من الفرق الغزية .



الثامن : القوقا في شباك خدمات رفح

لم يحافظ شباب خان يونس على لقبه ، فرفض لاعبوه إلا أن يتركوا بصمة فسجل خالد القوقا الهاتريك الثامن في شباك خدمات رفح ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين التي انتهت لصالح النشامى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، ليكون بذلك ثالث لاعب من الفريق يضع اسمه في سجلات الثلاثيات .

أهداف القوقا طمأنت الفريق وعززت من حظوظ المنافسة بعد تعادل منافسه الشباب الرفحي مع الجمعية الإسلامية و تقليص الفارق إلى نقطة ، لكن كما تحدثنا استطاع الزعيم حسم اللقب على أرضه بفوزه على الشاطئ .



التاسع : الهور في شباك خدمات رفح

المباريات الثلاث الأخيرة بعثرت أوراق الخدمات الرفحي التي استقبلت شباكه ثالث هاتريك جعله يختتم مشواره في المركز الرابع برصيد 35 بعد أن كان مرشحاً بقوة للمنافسة على اللقب .

و قد زاد محمد الهور هداف فريق خدمات النصيرات من أوجاع الأخضر الرفحي و سجل الهاتريك الثالث في شباكه و التاسع في دوري جوال الممتاز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة و التي انتهت لصالح الغواصات بثلاثة أهداف مقابل هدف .

هذا الفوز كان له مذاق خاص للفريق لأنه الأول على ملعب الدرة ، ذلك أنه سجل رقما قياسيا في التعادلات و الهزائم وسط جمهوره ، لينجح أخبراً ويكسر القاعدة و يصل للنقطة 27 في المركز السابع .

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر