الخميس, 06 أغسطس 2020 - 16:51
آخر تحديث: منذ ساعة و44 دقيقة
من أرقام الدوري
27 هدفاً تعانق الشباك من النقطة البيضاء
الخميس, 27 يونيو 2013 - 15:56 ( منذ 7 سنوات و شهر و أسبوع و يومين و 20 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيان جديد صادر عن نادي غزة الرياضي حول أزمة الكأس
  2. شباب رفح يسلم طعن بقرار لجنة الاستئناف إلى المحكمة الرياضية
  3. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لنادي شباب رفح.. رسالة للرجوب
  4. جماهير الزعيم تساند مجلس الإدارة
  5. أول قرار من شباب رفح رداً على تأكيد إعادة مباراة غزة الرياضي
  6. إعادة مباراة نهائي كأس غزة
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  12. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2

بال جول - كتب : سلطان عدوان

27 هدفاً تعانق الشباك من النقطة البيضاء ..
العكاوي يُدشن أول ركلة و أبو دان يُسدل الستار

انتهت منافسات دوري جوال لأندية المحافظات الجنوبية الذي تربع على عرشه شباب رفح بغلة تهديفية قوامها 352 من ضمنها 27 عانقت الشباك من ضربات الجزاء .

حكاية طالت فصولها و امتدت منذ الصافرة الأولى فقد منحت بعض الأهداف التي جاءت من النقطة البيضاء الفرحة لأصحابها ، فيما لم تحقق البقية الأفضلية لمن سددها .


" PalGoal.com "
رصدت 27 هدفاً عانقت الشباك من النقطة البيضاء ، 11 منها في مرحلة الذهاب و 16 في مرحلة الاياب ، حيث افتتحها عيد العكاوي في شباك الشجاعية و اختتمها محمد أبو دان في شباك الجمعية الاسلامية ، بينما تذوقت شباك غزة الرياضي الطعم 8 مرات .



مرحلة الذهاب " 11 هدفاً "

الضربة " 1 " كانت من نصيب عيد العكاوي و نفذها في شباك الشجاعية ضمن منافسات الجولة الثانية ليخرج الفريق بأول ثلاث نقاط في مشواره ، فيما جاءت " 2 " عن طريق حماده شبير لاعب الشاطئ في شباك الجماعي ، لكنها لم تمنحه الأفضلية بعد تعادلهما بهدف لكل فريق .

وسجل مروان شيخ العيد الضربة " 3 " في شباك غزة الرياضي ليعدل الكفة لشباب رفح بعد أن كان متأخراً بهدف ، بينما منحت الضربة " 4 " التي سجلها سامي سالم الفوز للجمعية الاسلامية على حساب المشتل .

و فتحت الضربة " 5 " التي سددها محمد بركات في شباك خدمات النصيرات ، شهية شباب خان يونس للخروج منتصراً برباعية نظيفة ، كما قادت الضربة " 6 " التي وقع عليها فضل قنيطة الشجاعية لانتصار عريض على أهلي غزة برباعية مقابل هدفين ، يعود اللاعب نفسه ويقود فريقه لفوز ثمين على حساب شباب رفح بهدفين لهدف ليدون الضربة " 7 " في السجلات .

و لم تمنح الضربة "8 " التي نفذها حماده شبير الأفضلية للشاطئ بعد أن خرج خاسراً من غزة الرياضي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، بينما جاءت الضربة " 9 " مؤثرة و قادت خدمات رفح لانتصار على شباب خان يونس بهدف نظيف حمل توقيع محمود النيرب .

و تمكن محمد بركات من تسجيل الضربة " 10 " ليخرج شباب خان يونس متعادلا مع غزة الرياضي بهدف لكل منهما ، و في سيناريو مكرر يعادل محمد الهور لاعب خدمات النصيرات النتيجة مع الخدمات الرفحي من ضربة جزاء حملت الرقم " 11 " في مرحلة الذهاب .




مرحلة الاياب " 16 هدفاً "

في افتتاح مرحلة الاياب قاد محمد الهور فريقه خدمات النصيرات لفوز ثمين على غزة الرياضي بثنائية نظيفة ، احداها من ضربة جزاء ليدون بذلك الرقم " 12 " في الكشوفات ، في حين تلقت نفس الشباك الضربة " 13 " بتوقيع محمد حجاج لتنتهي المواجهة بثلاثية لصالح الخدمات الرفحي .

الضربة " 14 " قاد بها محمد سلامه الجمعية الاسلامية للفوز على اتحاد خان يونس بهدف نظيف ، بينما حملت الضربة " 15 " التعادل لجماعي رفح بتوقيع نضال كلاب في شباك غزة الرياضي ، أما الضربة " 16 " الذي نفذها جهاد عبد العال فتوجت بثلاث نقاط هامة لشباب خان يونس بفوزه على الجمعية الاسلامية بهدفين لهدف .

و قاد محمد بركات شباب خان يونس للفوز على الشاطئ بثلاثية نظيفة بتسجيله الضربة " 17 " و فعلها كذلك بسام قشطة نجم خط وسط شباب رفح بتسجيله الضربة " 18 " في شباك غزة الرياضي لينتهي اللقاء بهدفين لهدف ، يعود بعدها و يحسم اللاعب نفسه مواجهة أهلي غزة بتوقيعه على الضربة " 19 " ، ليخرج الفريق فائزاً بثلاثة اهداف مقابل هدف .

الضربتان " 20 " و " 22 " من نصيب محمد ابو دان لاعب شباب رفح سجلهما في جماعي رفح و الشجاعية لتنتهي المواجهة الأولى بثلاثية نظيفة والثانية بهدف نظيف ، فيما حملت الضربة " 21 " توقيع محمد الهور و منح بها التعادل لخدمات النصيرات امام الجماعي الرفحي .

ووقع محمد السدودي على الضربة " 23 " ليقود الشاطئ للفوز على غزة الرياضي بهدفين نظيفين ، و فعلها عيد العكاوي وقاد اتحاد خان يونس للفوز على خدمات رفح بأربعة أهداف لهدفين بعد أن سجل الضربة " 24 " ، لتستقبل بعدها نفس الشباك هدفاً آخراً سجله محمد بركات من ضربة جزاء رقمها " 25 " لينتهي اللقاء بخمسة أهداف لثلاثة .

و شهد لقاء الجمعية الاسلامية و شباب رفح ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة تسجيل هدفين من ضربتي جزاء " 26 " و " 27 " ، حيث افتتح سامي سالم التسجيل و تعادل محمد أبو دان ليسدل الستار عن فصول الحكاية .





  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر