الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 - 05:14
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 45 دقيقة
حزبون: مشاركتي الآسيوية لها العديد من النتائج الإيجابية
الخميس, 04 يوليو 2013 - 00:12 ( منذ 7 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 6 أيام و 14 ساعة و دقيقة )

السباحة الفلسطينية سابين حزبون

    روابط ذات صلة

  1. تربية ضواحي القدس تسدل الستار عن بطولة السباحة للمرحلة الثانوية
  2. روسيا تواصل هيمنتها على السباحة التوقيعية وتحصد الذهب
  3. فان رويندال تحقق ذهبية ماراثون السباحة بأولمبياد ريو
  4. فيلبس يعتزل السباحة ويتطلع لبدء فصل جديد في حياته
  5. بلوم تمنح الدنمارك أول ذهبية بالسباحة منذ 1948
  6. الإيطالي بالترينيري يتوج بذهبية سباق 1500 متر حرة بالأولمبياد

أنشيون – الموفد الإعلامي للجنة الأولمبية


قالت السباحة الفلسطينية سابين حزبون إن مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة داخل الصالات المغلقة، والتي تحتضنها مدينة أنشيون في كوريا الجنوبية، حتى السادس من تموز الجاري، عادت عليها بالعديد من النقاط الإيجابية التي يمكن الإستفادة منها خلال الإستحقاقات القادمة.

وأشارت حزبون ذات 21 ربيعاً والتي سبق لها وأن شاركت بطولة العالم للسباحة ثلاث مرات أن المنافسة خلال هذه الدورة الآسيوية كانت في غاية الصعوبة في ظل وجود مجموعة من السباحات العالميات من دول مميزة في هذا النوع من الرياضات كالصين وكازاخستان وغيرها من الدول القوية، مؤكدة ً أن وجودها بين هؤلاء البطلات أضاف لها الكثير على مستوى الخبرة والإحتكاك.

وأضافت حزبون أن النتائج التي حصلت عليها خلال مشاركتها في ثلاثة سباقات كانت جيدة رغم عدم تأهلها إلى النهائيات، إلا أنها استطاعت تحسين أرقامها الشخصية وتحطيم أرقام محلية فلسطينية، متمنية ً أن تستطيع تحقيق نتائج أفضل خلال مشاركتها في بطولة العالم القادمة المقرر إقامتها بداية من 19 تموز الجاري في مدينة برشلونة.

وأشارت السباحة الفلسطينية أنها سعيدة للمشاركة في بطولة العالم القادمة في برشلونة، خاصة وأنها عاشت في هذه المدينة خلال السنة والنصف الماضية بعد التحالقها بمركز الأداء الرياضي العالي بتلكيف من اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالتنسيق مع التضامن الأولمبي العالمي، معتبرة ً أن تجربتها خلال الفترة الماضية في هذا المركز كانت إيجابية بكل المقاييس رغم العديد من الصعوبات.

يذكر أن حزبون التي استحوذت على المركز الأول في جميع المسابقات والبطولات الفلسطينية المحلية منذ العام 2007، وقد شاركت في هذه الدورة في سباقات 50 متر حرة وحصلت خلاله على توقيت 28,01 ث، وسباق 50 متر فراشة أنهته بتوقيت 30,22 ث، إضافة إلى سباق 100 متر حرة وحصلت خلاله على توقيت 1,01,29 د.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر