الأربعاء, 21 أغسطس 2019 - 02:10
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 37 دقيقة
صالة بلدية الخليل الرياضية تختتم دورتي الاسكواش وكرة الطاولة
الخميس, 18 يوليو 2013 - 18:57 ( منذ 6 سنوات و شهر و يومين و 8 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بلدية الخليل تنظم ماراثون " حياة بلا تدخين " في المدينة
  2. مركز بلدية الخليل ينظم ماراثوناً تحت عنوان حاصر حصارك
  3. مركز طارق بن زياد ينظم بطولة في لعبة الجمباز
  4. بلدية الخليل تنظم بطولة أسرى الحرية بخماسيات كرة القدم
  5. صالة بلدية الخليل الرياضية تتسيد بطولة فلسطين في الإسكواش
  6. عميد الاندية الفلسطينية في ضيافة بلدية الخليل

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل


إختتمت صالة بلدية الخليل الرياضية دورتين في لعبة "الاسكواش" وكرة الطاولة ، والتي إستهدفت الفئة العمرية من 6-13 سنة، وإستمرت الدورة لمدة شهر كامل، بمشاركة (40) طفل تخللها مجموعة من أساسيات وقوانين اللعبة والمهارات الأساسية التي تؤهل الأطفال لممارستها، تحت إشراف المدرب راضي الشريف .

وتأتي هذه الدورات ضمن سلسلة الفعاليات والبرامج الرياضية التي تنفذها الصالة ضمن الخطة الإستراتيجية التي تعتمدها بلدية الخليل بدعم القطاع الشبابي والثقافي في المدينة، وتركز على كافة المراحل العمرية من كلا الجنسين، كما تقوم الصالة بالتركيز على لعبة الإسكواش كونها المركز الوحيد الذي يهتم بهذه اللعبة في الخليل .

وأكد محمود أبو صبيح مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية أن بلدية الخليل تولي إهتمامها الكبير في التركيز على الأنشطة الرياضية والثقافية في الدائرة ، مبيناً حرص رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري على إهتمامه في تقديم مزيداً من البرامج والفعاليات التي تلبي إحتياجات وطموحات أفراد المجتمع .

وقالت والدة الطفل "أحمد" أن إبنها يُولي إهتمام كبير في المشاركة في برامج الصالة الرياضية، حيث أنها توفر لهم كافة الإمكانيات وتخلق لهم أجواء مريحة في التدريب وتعمل على تحفيزهم للإستمرار في أنشطة الصالة ، شاكرةً إدارة الصالة على إهتمامها بأطفالنا وإبراز مواهبهم ".


  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر