الأربعاء, 26 يونيو 2019 - 17:21
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 55 دقيقة
كأس الشهيد أبو عمار
البلعاوي: الهلال يسير بالاتجاه الصحيح وشكراً لهؤلاء
الأحد, 21 يوليو 2013 - 18:10 ( منذ 5 سنوات و 11 شهر و 4 أيام و 21 ساعة و 40 دقيقة )

غسان البلعاوي

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يكتسح ترجي واد النيص ويبلغ نهائي كأس الشهيد أبو عمار
  2. مركز بلاطة يحرم هلال القدس من الثنائية ويتأهل لنهائي كأس فلسطين
  3. الدباغ يقود هلال القدس إلى نصف نهائي كأس فلسطين
  4. هلال القدس يخسر من الوحدات ويودع كأس الإتحاد الآسيوي
  5. هلال القدس بعشرة لاعبين يجدد فوزه على النجمة اللبناني
  6. هلال القدس يهزم النجمة ويبقي على حظوظه الآسيوية
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

كتب : أشرف مطر " ايام الملاعب "

من أسبوع يظهر فريق هلال القدس تحت قيادة الكابتن غسان البلعاوي أنه سيكون مغاير تماماً عما كان عليه في الموسم الماضي على الرغم من أن الفريق يفتقد في هذا الموسم إلى 11 لاعباً من نجومه الأساسيين.

هلال القدس الذي تعادل في الجولة الأولى من كاس أبو عمار للمحترفين بهدفين لكل فريق أمام أهلي الخليل بعدما كان متقدماً بهدفين وتراجع بعد طرد لاعبه الدولي المنضم له حديثاً نديم البرغوتي، أظهر وجهه الحقيقي في ثاني المواجهات أمام الأمعري حامل اللقب وبخماسية مقابل هدف وحيد، في نتيجة وصفت بأنها كبيرة وغير منتظرة.

وعلق الكابتن غسان البلعاوي المدير الفني لـ"أيام الملاعب" على هذه النتيجة موجهاً كل التحية والتقدير للاعبين والجماهير ومجلس الإدارة الذين يدعمون الفريق بكل قوة ويقدرون تماماً ما نقوم به من عمل في ظل سياسة الإحلال والتبديل التي تقوم على أساس منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشبان.

وقال البلعاوي إن جميع اللاعبين يعلمون أنهم يدافعون عن قميص فريق بطل حتى الناشئين التسعة الذين تم تصعيدهم للفريق الأول، فالكل يعلم قيمة الهلال والكل يريد أن يقدم أفضل ما لديه سواء بالنسبة للمجموعة القديمة التي بقت واستمرت مع الفريق أو بالنسبة للمجموعة الجديدة التي تم التعاقد معها وبدأت بالفعل الانصهار مع الفريق وينتظر ان تقدم ما هو أفضل من ذلك.

وأوضح البلعاوي أنه طالب لاعبيه بالتركيز الشديد، وحتى عندما تخلفنا بهدف لمراد عليان المنتقل حديثاً للأمعري طالبت اللاعبين بالاستمرار وهُنا لابد ان أحيي نجوم الفريق أصحاب الخبرات الواسعة الذين كان لهم أثر ايجابي على الفريق وعلى الأخص روبرتو كاتلون وهشام الصالحي ومعن جمال ومحمد ابو داوود واحمد ميعاري الذي لعب في مركز الليبرو للمرة الأولى وظهر بشكل طيب للغاية، إضافة للشبان واللاعبين الجدد الحارس محمد ابو رومي الذي قدم مباراة طيبة للغاية في ثاني ظهور له، واللاعبين الشبان تامر صلاح الذي لعب مدافعاً، مكان نديم البرغوتي الذي طرد في المباراة الأولى امام الأهلي، وسامر الجندي المدافع الأيسر 17 عاماً وإيهاب شاهين، ومحمد عمر الوافد الجديد، ولا أنسى اللاعب عمر المسارعي فهو أيضاً من اللاعبين الجيدين ويبذل جهوداً جبارة من اجل الظهور بشكل طيب.

وأضاف، ان الفريق لا تغريه هذه النتيجة العريضة، بل سيستمر في العمل ويبحث عن الأفضل، لكن لابد من الإشادة باللاعبين الشبان لأنهم استثمروا جيداً الفرص التي لاحت لهم من اجل اللعب بصفة أساسية مع الفريق.

ولفت إلى أن الفريق تنتظره مباراة ثالثة مهمة أمام الثقافي الكرمي في الجولة الثالثة والأخيرة لبلوغ الدور قبل النهائي، وبالتأكيد سيعمل على أن يظهر فريقه بنفس الشكل والخطورة التي كان عليها أمام الأمعري.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر