الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 07:40
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 53 دقيقة
بقيادة " القصاص "
طاقم التحكيم يخرج بلقاء الأخضرين لبر الأمان .
الإثنين, 22 يوليو 2013 - 18:07 ( منذ 7 سنوات و 3 شهور و 12 ساعة و دقيقتين )

بال جول – رجاء جربوع

بصعوبة بالغة فاز فريق خدمات رفح علي على نظيرة اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح بعد انتهاء مجريات اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاث اهداف لكل منهما ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس ببسي والتي تقام على ملعب اليرموك بغزة تحت الاضواء الكاشفة والتي ينظمها اتحاد الكرة برعاية شركة اليازجي للمشروبات الغازية .

فنجح طاقم التحكيم بقيادة الحكم الشاب سامح القصاص للساحة وبرفقة مساعديه علي الخطوط عدنان حنيدق ومحمد الغول ورياض سعدات رابعا في ادارة اللقاء بحنكة برغم الضغط الواقع على عاتقه كونها مباراة من العيار الثقيل بين فريقين يملكان اكبر قاعده جماهيرية وهما الاخضرين " الخدمات الرفحي واتحاد الشجاعية " .

فخرج بها إلى برّ الأمان بأقل الأخطاء، على الرغم من صعوبتها لا سيّما في الشوط الثاني الذي ظهر بسيناريو مثير ساهم في توتر اللاعبين خلال بعض مشاهده، لكن حسن إدارة المباراة من قبل الحكم منحه فرصة السيطرة عليها واتخاذ القرارات الإدارية الصحيحة .

وكان القصاص هادئا وتعامل مع اللاعبين بهدوء شديد وسيطر على اللقاء بقوة شخصيته وثقته فى نفسه والابتسامة الدائمة طوال اللقاء .

كما وساعدته لياقته البدنية العالية فى التواجد فى المكان المناسب والتمركز الجيد لتجعله قريب من الحدث فاحسن اتخاذ القرارات الفنية بصورة جيدة ,وكان جيدا في التعامل مع الالتحامات والاحتكاكات بين اللاعبين فادار اللقاء بحيادية تامه وعداله .

جدير بالذكر بان الحكم القصاص حائز على افضل حكم ساحة في دوري غزة الممتاز لموسم 2013 .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر