الجمعة, 15 نوفمبر 2019 - 15:43
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 29 دقيقة
ترجي واد النيص علامة فارقة في بطولة أبو عمار
الخميس, 25 يوليو 2013 - 20:15 ( منذ 6 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 23 ساعة و 58 دقيقة )

جانب من مباراة ترجى واد النيص وشباب الخليل

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص وشباب يطا
  3. "الترجي النيصي" يحقق فوزاً ثميناً على دورا
  4. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  5. شاهد .. اهداف مباراة ثقافى طولكرم وترجى واد النيص
  6. الليث السموعي يحل ضيفا ثقيلا على الترجي
  7. تدريبات واد النيص فى البحرين
  8. احتفالات نجوم ترجى واد النيص فى البحرين
  9. البوم صور ترجى واد النيص والحد البحريني

بال جول- خليل الرواشدة

أثبت فريق ترجي واد النيص انه جاهز بدنيا ولديه تناغم وانسجام بنفس العناصر، أحبط مشاريع حديث كثيرة حول مصير الأندية في الدوري القادم، ومهما كانت ظروف الأندية في بطولة أبو عمار فأن النتائج التي حققها الفريق في الجولتين لهو خير دليل على أن الترجي فريق كبير وصاحب بطولات ولا يمكن أن نغفل عن جهود عناصر الفريق الذين خاضوا الدوري أكثر من موسم وأصبحوا على قدر من الخبرة والتفاهم والاهم من ذلك الإيمان بالفوز بطريقة لعب حديثة ومتطورة وكرة قدم احترافية جماعية كشفت المستور لاستعدادات الأندية من خلال البطولة.

الفوز على الإسلامي

استطاع أبناء الواد أن يعتلوا صدارة المجموعة في أول ظهور في البطولة بعد فوز كبير على الإسلامي القلقيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وكانت انطلاقة الترجي سريعة بهدف مباغت أربك حسابات الإسلامي الذي عاد سريعا لكنه لم يستمر ليتلقى نتيجة كبيرة كشفت عن تحضير الفريق الذي يحتاج إلى لملمة أوراقه سريعا والعودة بقوة ايجابيا بعد هذه البطولة بالكشف عن مواطن الضعف وتعزيزها والابتعاد عن معاناة الموسم الماضي التي عاشها الإسلامي حتى الجولات الأخيرة.

الفوز على العميد

ربما هي المفاجأة التي أحدثت فارق في جولات البطولة وأعطت واد النيص أحقية أنه الأفضل بعد تحقيقه فوز يعتبر غال وثمين اقتنصه من بوابة العميد وأعاق نهجه في البطولة، حيث ظهر الترجي منذ البداية بطريقة هجومية وأحسن عرار قراءة نقاط ضعف العميد واستغلها في إحراز الأهداف وكانت ثلاثية صاخبة قلبت الموازين وأبعدت العميد عن مستواه حيث كانت ركائز الميدان غير مترابطة وهناك بطء في التحضير واستغلال الكرة على مشارف الخشبات الثلاث إضافة إلى نفاذ لمخزون اللياقة البدنية وسط التحام وانسجام نيصي وضغط بمجهود كبير على حامل الكرة منع حرية لاعبي العميد من بناء الهجمات والوصول إلى مرمى توفيق علي.

أسرع هدف للترجي في البطولة

شهدت البطولة أسرع هدف من إمضاء امجد زيدان في الثانية " 23 " وذلك في لقاء الترجي وإسلامي قلقيلية من دربكة دفاعية وخطأ في إرجاع الكرة وتقدم للحارس أودعها زيدان الشباك ليكون الأسرع في الدوري حتى الجولة الثانية.

هاتريك نيصي في البطولة

أحرز امجد زيدان أول هاتريك في البطولة في شباك شباب الخليل ضمن منافسات الجولة الثانية التي جمعت الفريقان على إستاد دورا، حيث كانت كفيلة بخروج الترجي بنقاط المباراة كاملة الدسم.

هداف البطولة نيصي

حظي أيضا امجد زيدان إضافة إلى توقيعه على أسرع هدف في البطولة وصاحب الهاتريك في شباب الخليل على وسام هداف بطولة الخالد أبو عمار حتى نهاية منافسات الجولة الثانية من البطولة.
ترجي الواد " النقاط كاملة الدسم "

ترجي واد النيص الفريق الوحيد الذي حصد العلامة الكاملة في المنافسات بفوز في الجولتين وهذه لم يحظى بها أي فريق من المجموعات الثلاث ليعتلي هرم المجموعة بست نقاط كاملة الدسم ويبقى الأقرب لانتزاع بطاقة المجموعة الأولى والتأهل للدور الثاني في البطولة.

الترجي صاحب أعلى فارق أهداف في البطولة

سجل الترجي 7 أهداف من الجولتين، حيث سجل 4 في شباك الإسلامي وثلاثية في شباك العميد، ولم يشاركه هذه الغلة سوى هلال القدس لكنه تلقى 3 أهداف بينما اهتزت شباك توفيق علي مرتين ليكون الفارق هو الأعلى على سلم ترتيب المجموعات المنافسة في هذه البطولة.

لقاء الجولة الأخير من الدور الأول

يحتاج ترجي واد النيص إلى تعادل كي يقطع الطريق على كل حسابات الجولة الثالثة من اللقاء الأخير المنتظر أمام بلاطة، فيما يبقى منافسيه بلاطة وشباب الخليل بحاجة إلى غلة من الأهداف وخسارة لواد النيص كي يبقى بصيص من الأمل لفقدان الترجي للبطاقة المؤهلة عن المجموعة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر