الأربعاء, 26 فبراير 2020 - 13:16
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 53 دقيقة
الموسم الجديد لن يرحم احد
القائد شبير : " البحرية " قادرة على استعادة هيبتها !!
الجمعة, 23 أغسطس 2013 - 01:00 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و 4 أيام و 9 ساعات و 16 دقيقة )

قائد البحرية حمادة شبير

    روابط ذات صلة

  1. الشجاعية والشاطئ يسقطان في فخ التعادل السلبي
  2. شباب جباليا والشاطئ يحتكمان إلى التعادل الإيجابي في الدوري الممتاز
  3. تعادلان في افتتاح الأسبوع الـ 16 في الدوري الممتاز
  4. شباب خانيونس ينتعش بفوز مثير على خدمات الشاطئ
  5. تعادل مخيب بين شباب رفح والشاطئ والهلال يهزم النشامى بهدفين
  6. ثلاث تعادلات مخيبة بدوري الدرجة الممتازة
  7. ماذا قال نجم الجمعية عن نهائى كأس بيبسى؟
  8. كأس غزة 2015: فوز الشاطئ على المغازي
  9. هدف بسام قشطة الرائع في الشاطئ (مع ملخلص المباراة)
  10. صور مباراة خدمات الشاطئ وخدمات النصيرات
  11. صور مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ
  12. وفد من شباب رفح يزور خدمات الشاطئ

بال جول : سلطان عدوان

استهل خدمات الشاطئ فترة الإعداد للموسم الجديد بمعنويات عالية و إصرار على طي صفحات الماضي و الظهور بقوة تعبر عن المستوى الحقيقي للبحرية من أجل التواجد في مراكز المقدمة و المنافسة على لقب الدوري الممتاز الذي ينطلق في السادس من الشهر المقبل .

هذا ما أكده قائد الفريق حمادة شبير الذي أبدى ثقته بتجاوز سلبيات الموسم المنصرم و الانطلاق بثوب جديد تحت قيادة الكابتن بشير عطا الله لاستعادة هيبة البحرية ، لا سيما و أن الكتيبة الزرقاء تضم كوكبة من النجوم .

و قال في حديث خاص لـ PalGoal.com " باشرنا التدريبات بمؤازرة جماهيرية و إدارية غير مسبوقة و ستكون هناك حصص يومية لمدة أسبوعين و من ثم مباريات ودية لوضع اللمسات الفنية النهائية وصولاً للجاهزية التامة " .



و لم يخف بأن الموسم الجديد سيكون خارج التوقعات في ظل جاهزية الفرق المشاركة ، واصفاً إياه بالمطحنة التي لن ترحم أحد ، لكنه أشار بأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بعد إنهاء كافة الإشكاليات و التزام الجميع ووضع برنامج تدريبي منظم يؤهله لتقديم العروض القوية و تحقيق النتائج الايجابية المنافسة .

و تابع " تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة و لدينا ما يؤهلنا للمنافسة ، و نفتخر بأن الفريق يضم لاعبين سبق لهم و أن دافعوا عن ألوان المنتخب ، و بتحقيق الانسجام بين الوافدين الجدد و التركيبة الأساسية سيكون الأمر مختلفاً " .

و عن مشوار الموسم المنصرم أفاد بأن الفريق لم يؤدي بالشكل المطلوب في الدور الأول لعدة أسباب أبرزها عدم المشاركة في بطولة بيبسي الرمضانية و التأخير في مرحلة الإعداد ، بالإضافة إلى لعنة الإصابات التي ألمت باللاعبين ، و عدم وجود مراكز شاغرة و غياب البديل المؤثر .



و استطرد قائلاً " في الدور الثاني حققنا انتصارات و ظهرنا بشكل مختلف بعد تعزيز الصفوف و حافظنا على البقاء ، رغم أن ذلك لم يكن في يوم من الأيام هدفا للفريق ، و اعترف بأن الصحوة جاءت متأخرة ، بدليل وصولنا للمباراة النهائية لكأس غزة ، لكننا لم نوفق في اعتلاء منصات التتويج " .

و أوضح بأن الفريق استفاد من أخطاءه و سيكشر عن أنيابه خلال الفترة المقبلة متسلحاً بعزيمة أبناءه لمصالحة الجماهير المتعطشة للقب غال يزين خزائن النادي و تحقيق انجاز يعيد البحرية للزمن الجميل .

و كان الفريق قد عزز صفوفه حديثاً بخمسة لاعبين هم معالي كوارع و سليمان العبيد و محمد صقر و محمد القاضي و إبراهيم أبو عبيدة .


  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر