الأحد, 07 يونيو 2020 - 12:38
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 48 دقيقة
اشاد بحراس مرمى النشامى
النمس: "النشامى" محظوظ بامتلاك حراس مميزين
الأربعاء, 28 أغسطس 2013 - 00:12 ( منذ 6 سنوات و 9 شهور و أسبوع و 3 أيام و ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هدف قاتل يمنح الزيتون الصدراة والبريج يرتقي للوصافة
  2. قدامى التفاح وشباب خان يونس يصعدان لنهائي بطولة كرة القدم بذكرى الرمز "أبو عمار"
  3. المجمع الإسلامي بطلاً لكأس الشهيد ياسر عرفات لكرة الطاولة على حساب شباب خان يونس
  4. المجمع الإسلامي يحتفظ بلقب بطولة الدوري لكرة الطاولة بعد انتصاره على شباب خان يونس
  5. بعد التحام كاسر النبريص يطمئن على سلامة النشامى
  6. حمودة الحمامي ينضم لكتيبة النشامى
  7. فرحة جماهير ولاعبى شباب خانيونس داخل اسوار النادى

بال جول - رجاء جربوع

أكد طلعت النمس مدرب حراس مرمى شباب خانيونس " النشامى " بانه برفقة الجهاز الفني بقيادة حسين الحاج ونجوم الفريق قادرين على تقديم افضل ما لديهم لملصحة الفريق الموسم القادم .

وفي تصريحات خاصة ل بال جول قال النمس : " فريق النشامى يسير بخط ثابتة بمعسكر تتدريبي وفقا لبرنامج وضعه الجهاز الفني والذي يسعى لتجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادا للموسم الكروي الجديد "

كما واشاد بمستوى فريق النشامى عامة وحراس المرمى الثلاثة خاصة وذلك خلال التتدريبات الحالية التي يباشرها الفريق على ملعب خانيونس البلدي وشاطئ البحر .

واضاف بان نادي شباب خانيونس محظوظا بتواجد الحراس الثلاثة حسين البطراوي وهيثم فتيحة ومجدي الاشقر في صفوفه لما يملكوا من قدرات وامكانينات جبارة في حراسة المرمى مؤكدا على رغبة الثلاثي على بذل قصارى جهدهم من اجل رفعة النشامى وتقدمهم بين الاندية الكبار .


وعن توقعاته للمنافسة في الموسم الجديد قال النمس: "أن المنافسة ستكون حامية الوطيس نظراً لتقارب مستوى جميع الفرق في الدوري الممتاز, مشيراً ان هناك أكثر من نادي نجح في تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين هو ما يؤكد أن موسم 2013/2014 سيكون الأفضل"متمنيا التوفيق للخدمات الرفحي كونه من ابنائه المخلصين .

واختتم المدرب حديثه قائلاً: "أن فريق النشامى على أتم الاستعداد للموسم الجديد مشيراً أن الفريق عازم بقوة على المنافسة على صدارة الدوري منذ البداية بالرغم من صعوبة ذلك لتواجد أندية كبيرة التي لن تتنازل عن الصدارة .

وسبق لــــ " النمس " التدريب بأندية عريقة كان من أبرزها " خدمات وجماعي رفح " , وبعد من أفضل مدربي حراس المرمى فى غزة بفضل خبرته وكفاءته العالية فى مجال التدريب .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر