الإثنين, 10 أغسطس 2020 - 08:21
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 47 دقيقة
فوز الشلف والمولودية وقسنطينة
تعادل مُثير بين الشبيبة والاتحاد في الدوري الجزائري
السبت, 31 أغسطس 2013 - 23:02 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و أسبوع و يومين و ساعة و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الترجي ينتصر على شبيبة القبائل بـ"صعوبة"..ويتصدر مجموعته
  2. الوداد المغربي يحجز مقعده في النهائي بالفوز على اتحاد الجزائري
  3. الوداد يعود من الجزائر بتعادل ثمين أمام إتحاد العاصمة
  4. هدف قاتل يحرم اتحاد العاصمة الجزائري من الفوز على فيروفياريو
  5. مازيمبي يهزم إتحاد العاصمة ويتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا
  6. شبيبة القبائل يدون أول فوز له على ملعبه في الدوري

عادل فريق نادي شبيبة القبائل الجزائري مع نظيره اتحاد العاصمة بدون أهداف في المباراة التي دارت بينهما مساء اليوم السبت بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو في إطار منافسات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى .

المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً حملت بين طياتها العديد من المشاهد المثيرة برغم سلبية نتيجتها كانت أبرزها إشهار حكم اللقاء لثلاثة بطاقات حمراء بواقع اثنين للاعبي الاتحاد مفتاح والعرفي بالدقيقتين 41 و55 ، ورماش بالدقيقة 50 من الشبيبة .

البداية الهجومية كانت عند "الكناري" الذي قام بأول تهديد هجومي بالدقيقة التاسع من خلال مخالفة مباشرة نفذها القائد ريال لكنها لم تكن بالخطورة اللازمة ، قبل أن يرد لاعبو "سوسطارة" سريعاً بعد دقيقة واحدة بفرصة ولا أخطرة عن طريق جديات الذي استفاد من توزيعة مميزة ليلعب رأسية قوية لكن عسلة كان حاضراً في الزمان والمكان .

وبالدقيقة 12 يُصوب لاعب الشبيبة ايبوسي كرة قوية لكن الدولي زماموش حارس الاتحاد يتصدى للكرة بثبات، قبل أن يُسدد ريال كرة قوية من مخالفة مباشرة لكنها تعلو المرمى .

وبالدقيقة 28 تلوح للشبيبة فرصة سانحة للتسجيل عن طريق مساعديه الذي انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة ضعيفة مرت لأحضان زماموش .

وشهدت الدقيقة 41 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مفتاح بعد الاعتداء على أحد لاعبي الشبيبة أثناء توقف الكرة لمخالفة جانبية .

إثارة المباراة لم تنقطع بالشوط الثاني فكانت حاضرة منذ بدايته بإشهار حكم المباراة لبطاقة حمراء ثانية وهذه المرة للاعب الشبيبة رماش في الدقيقة 50، ليلعب الفريقان منذ ذلك التوقيت بعشرة لاعبين .

وبعد دقيقتين تلوح فرصة خطيرة لشافعي بالدقيقة 52 عبر رأسية قوية تمكن عسلة من التصدي لها ببراعة ليُبقي على شباك الشبيبة نظيفة .

وبالدقيقة 55 يُقصي حكم اللقاء العرفي لاعب الاتحاد ببطاقة حمراء ليلعب الاتحاد بتسعة لاعبين .

هدأ نسق المباراة نسبياً، إلى أن عادت الإثارة مجدداً بالدقيقة 72 مع هجمة للكناري انتهت عند مساعديه الذي وجد نفسه منفرداً بمرمى الاتحاد لكن زماموش واصل تألقه وأنقذ مرماه من هدف مؤكدا .

ولم تشهد الدقائق الآخيرة أية مستجدات لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .

باقي النتائج

وفي باقي نتائج مباريات ذات الجولة، تعادل أهلي برج بوعريج مع مولودية العلمة بدون أهداف، ومولودية بجاية مع شبيبة الساورة بهدف لكل منهما.

وفي المقابل فقد تغلب أولمبي الشلف على شباب بلوزداد بهدفين مقابل هدف واحد، واقتنص مولودية الجزائر انتصارا ثميناً من شباب عين الفكرون بالفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين .

Goal

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر