الأربعاء, 30 سبتمبر 2020 - 07:00
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 31 دقيقة
ذريعات يتوج ببطولة الامن الوطني للسباحة
الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 - 23:53 ( منذ 7 سنوات و 3 أسابيع و 5 أيام و 13 ساعة و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. تربية ضواحي القدس تسدل الستار عن بطولة السباحة للمرحلة الثانوية
  2. روسيا تواصل هيمنتها على السباحة التوقيعية وتحصد الذهب
  3. فان رويندال تحقق ذهبية ماراثون السباحة بأولمبياد ريو
  4. فيلبس يعتزل السباحة ويتطلع لبدء فصل جديد في حياته
  5. بلوم تمنح الدنمارك أول ذهبية بالسباحة منذ 1948
  6. الإيطالي بالترينيري يتوج بذهبية سباق 1500 متر حرة بالأولمبياد



فاز السباح جمعة ذريعات بلقب بطولة الامن الوطني للسباحة التي أقيمت الاثنين تحت رعاية الاتحاد العام للرياضة العسكرية بمنتجع مراد السياحي في بيت لحم، بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للسباحة، و بحضور العميد سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم، و المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية و فواز زلوم رئيس اتحاد السباحة و عدد من قادة الاجهزة الامنية و العسكرية في بيت لحم .

شهدت البطولة مشاركة 34 سباحا من مختلف المحافظات، و تمكن ذريعات احتلال المركز الاول مرتين في سباق 25 مترا و 50 مترا سباحة حرة، و استطاع قطع مسافة 25 مترا بزمن قدره 14.33 ثانية تاركا وراءه رائد محمود 16.77 و محمد زعقيق 17.16 .

اما في سباق 50 متراً استطاع ذريعات من قطع المسافة بزمن قدره 35.44 و حل بهاء روايدة في المركز الثاني 40.60 ثم رائد محمود 42.51 في المركز الثالث.

و تحدث العميد قنديل عن اهمية السباحة مشيداً بدور الاتحاد العسكري على تنظيم البطولة في رياضة يجب ان يمارسها الجميع و على رأسهم رجال الامن لما لها من فوائد عظيمة لجسم الانسان و صحته و لياقته البدنية.

بدورها اكدت المقدم امل خليفة ان البطولة لن تكون الاخيرة مؤكدة وجود توجه لتنظيم بطولة على مستوى الأجهزة الأمنية في المحافظات الشمالية، وأضافت ان تنظيم البطولة يأتي بهدف اعطاء الفرصة لهواة السباحة، و اختيار منتخب يمثل الاتحاد العسكري في المحافل الخارجية

هذا و قام العميد قنديل و المقدم خليفة بتتويج الفائزين، و قدمت خليفة دروعا تقديرية لقيادة منطقة بيت لحم و الخدمات الطبية و اتحاد السباحة و منتجع مراد شاكرة تعاونهم على انجاح البطولة.

يذكر ان البطولة شهدت تحكيما مميزا من الاتحاد الفلسطيني للسباحة و شارك كل من ادم سويطي،طارق جاسر، امجد جاسر، محمود اللحام و محمد عواطلة " التوقيت" و حكام الدوران رمزي كيوان و علي داوود، و عاصم جودة " اذن بدء" و موسى نواورة حكم عام.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر