الأحد, 21 يوليو 2019 - 16:28
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 13 دقيقة
الريال يفتح النار على لاعبه السابق
الضعف العقلي سبب رحيل أوزيل عن ريال مدريد
الإثنين, 09 سبتمبر 2013 - 16:45 ( منذ 5 سنوات و 10 شهور و أسبوع و 3 أيام و 8 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. إيمري: لم أمنع لوف من مقابلة أوزيل
  2. #أوزيل: تعلمت كل شيء في #ريال_مدريد و #راموس لا يزال صديقي
  3. هجوم ألماني جديد على "أوزيل"
  4. خطوة لافتة من مدرب أرسنال تجاه مسعود أوزيل
  5. رسالة اعتزال مسعود أوزيل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  6. مسلمو ألمانيا يطالبون باستقالة رئيس الاتحاد بعد تصريحاته بشأن أوزيل

فتح موقع ريال مدريد الرسمي النار على نجم فريقه الثاني الدولي الألماني مسعود أوزيل وذلك بعد رحيله صوب آرسنال الإنكليزي، واطلاق العنان لتصريحات إعتبرها ريال مدريد أنها بعيدة كل البعد عن الصحة.

وتتلخص القصة عند قيام عازف الليل مسعود أوزيل في الخروج لوسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات عن بقاءه في ريال مدريد حتى عام 2016 وأن قدوم اللاعب الويلزي غاريث بيل لن يشكل خطر حقيقي على مركزه، ولا حتى مع الظهور الأول الملفت للأنظار للشاب الإسباني إيسكو، وذلك قبل أسبوعين من إنتهاء الميركاتو الصيفي المثير.

وقال أوزيل: لا أحد يهدد مركزي في ريال مدريد، فأنا أوزيل الحقيقي.

واعتبر ريال مدريد خروج أوزيل بهذه الطريقة هو إخلال ذهني له، وصدمة قوية لعشاق النادي الملكي الذين كانو يرون فيه القليل من أسلوب الفرنسي الذي لا يعوّض زين الدين زيدان، لكن أوزيل قام بحرق كل ما قاله.

واعتبر الموقع الرسمي لريال مدريد أن خروج أوزيل من كتيبة أنشيلوتي هو الرجوع خطوتين للوراء، وما أثار حفيظة ريال مدريد وسبب إنزعاجاً واضحاً لهم، هو قيامه بشتم النادي والخروج بتصريحات لا مكان لها من الصحة، وجائت تصريحات أوزيل للعديد من وسائل الإعلام العالمية المقروئة والمسموعة والمرئية، وأشار لصحيفة ميرور البريطانية: لقد خرجت من ريال مدريد لأن القادة هناك ليس لديهم ثقة بي، وأضاف لصحيفة ذا صن البريطانية: المدرب لم يفهمني، وهو ما اعتبره ريال مدريد بأنه ليس التبرير الحقيقي وإنما الضعف العقلي.

وانقسم عشاق ريال مدريد بين حزين وسعيد على رحيل مسعود أوزيل، فالبعض أطلق النكات على رحيل أوزيل صوب الدوري الإنكليزي وإعتبره أنه لن ينجح وذلك "لأن مسعود أوزيل ما يعرف عنه أنه عازف ليل والدوري الإنكليزي يقام في الأغلب في وضح النهار"، بينما الكثير من عشاق ريال مدريد والكرة المستديرة رأوو بخروج أوزيل خسارة كبيرة لكتيبة أنشيلوتي والنادي الملكي.

واختتم الحديث عن أوزيل بالقول من يخرج من ريال مدريد ويطلق التصريحات الكاذبة والسيئة، فإنه لايرقى للعب بفريق بحجم الريال، ولن يكون له مكان للذكرى.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر