السبت, 11 يوليو 2020 - 20:00
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 35 دقيقة
زوووووم.. الدوري الممتاز "1" 10 لقطات
الإثنين, 09 سبتمبر 2013 - 16:58 ( منذ 6 سنوات و 10 شهور و يوم و 6 ساعات و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كوكي شبابي
  2. بطولة تنشيطية بإسم الراحل أبو جزر
  3. العقيد سليمان أبو جزر عظيم فوق الأرض.. وتحت الأرض !
  4. قرار رسمي من نادي غزة الرياضي بعد اعتماد خسارته أمام شباب رفح
  5. لاعب غزة الرياضي بتصريح مفاجئ: أحد المسؤولين هدننا بالقتل إن لم نلعب!
  6. شباب رفح بطلاً لكأس غزة بعد انسحاب غزة الرياضي
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. أهداف الجولة السادسة من دوري جوال للأندية الدرجة الممتازة
  9. أهداف الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية غزة
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

بال جول - عادل طباسي

شهد الأسبوع الأول من دوري الدرجة الممتازة بعض اللقطات الكوميدية والقفشات التي نالت استحسان البعض وكذلك بعض اللقطات المثيرة للجدل واللقطات الرائعة والمميزة خلال الأسبوع:

1- نجحت الأندية المتأهلة حديثا لدوري الممتازة (هلال غزة - شباب جباليا) في عدم تلقي أي هزيمة خلال الأسبوع حيث تعادل الهلال سلبيا مع الجمعية الاسلامية وكذلك شباب جباليا مع النصيرات بهدفين لكل منهما .

2- احتفل مهاجم نادي شباب جباليا يوسف سالم برفع أصابع اليد الـ4 في إشارة إلى "رابعة العدوية" بعدما سجل الهدف الثاني لشباب جباليا في مرمى نادي خدمات النصيرات .

3- شارك مهند الطهراوي مهاجم نادي خدمات رفح الجديد في أولى مبارياته الرسمية مع الفريق ضد ناديه السابق غزة الرياضي لكنه فشل في تحقيق الفوز وخسر بهدف نظيف وأتيحت فرصة ثمينة للطهراوي بالتسجيل بمرمى فريقه عندما انفرد بالحارس أبو عاصي لكنه أهدر الكرة بغرابة شديدة .

4- عدم تواجد الشرطة الفلسطينية في لقاء اتحاد الشجاعية والأهلي يضع علامات استفهام كبيرة كادت أن تؤدي الى كارثة خصوصا بعدما اعترضت جماهير الشجاعية على حكام المباراة أكثر من مرة ويجب على الاتحاد الفلسطيني حل مسألة عدم موافقة الشرطة على تأمين أي مباراة في ملعب اليرموك في أسرع وقت ممكن .

5- لأول مرة منذ أكثر من موسمين تنتهي مباراة شباب رفح وشباب خانيونس في قمة الأسبوع الأول بالتعادل السلبي وكذلك انتهت بروح رياضية كبيرة بين لاعبي الفريقين وجمهور الناديين في اشارة واضحة على ازالة كافة الرواسب والخلافات السابقة بين روابط الفريقين لذلك يستحق الطرفين الحب والاحترام .

6- أكمل حمادة الرخاوي مهاجم نادي شباب رفح مباراة فريقه مع جاره شباب خانيونس المباراة بقميص ممزق بعدما تعرضه للخشونة خلال مجريات المباراة وطالب حكم الساحة من اللاعب استبدال قميصه ولكنه عاد مرة أخرى وأكمل المباراة بنفس القميص لاسيما بأن فريقه لا يملك قمصان احتياطية .

7- ملعب اليرموك بعدما كان قبل موسمين أحد أجمل ملاعب قطاع غزة أصبح يعاني كثيرا خلال السنة الأخيرة بعدما قصف الملعب في مدرجاته وأصبحت تشكل خطر حقيقي على المشجع الفلسطيني ووصل الحال الى دكة بدلاء الفريق حيث أصبحت دكة البدلاء بدون مأوى يحمي اللاعبين من الشمس الحارقة .

8- أكثر ما أعجبني بعد نهاية لقاء خدمات رفح ونظيره غزة الرياضي تواجد كافة كوادر نادي غزة الرياضي من مجلس ادارة لأعضاء النادي ولاعبين سابقين أمثال عماد هاشم وعطالله أبو عاصي وناجي عجور ورئيس النادي موسى الوزير والكثير لمؤازرة الفريق الذي يريد الجميع بأن يكون هذا الموسم عنوانه التتويج للرياضي .

9- شهد الأسبوع الأول حضور جماهيري مميز والذي يعتبر فاكهة الملاعب لكن تبقى قمة الأسبوع بين شباب رفح وشباب خانيونس الأكثر حضورا حيث قدر عدد الحضور بـ6000 مشجع ملئو مدرجات الملعب والأسوار المحيطة والمباني المجاورة للملعب , حيث يعتبر الفريقين من أصحاب القاعدة الجماهيرية الكبيرة في قطاع غزة.

10- احميدان بربخ يعتبر نجم الأسبوع الأول حيث استطاع اللاعب المعتزل حديثا والذي تعتبر قيادته للطواحين مخاطرة كبيرة وتحدي كبير له وللطواحين استطاع أن يفوز وبجدارة واستحقاق على خدمات الشاطئ بهدفين نظيفين على ملعب رفح ليؤكد للجميع بأن الطواحين هذا الموسم سوف يكون من المنافسين بقوة .

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر