الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 06:54
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 31 دقيقة
صراع رباعي على قمة الدوري الجزائري في غياب سطيف البطل
الجمعة, 13 سبتمبر 2013 - 21:35 ( منذ 6 سنوات و شهرين و 5 أيام و 19 دقيقة )

وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يفلت من الفخ الجزائري ويبلغ نهائي دوري الأبطال
  2. تأهل وفاق سطيف ومولودية بجاية لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا
  3. وفاق سطيف يتوج بلقب الدوري الجزائري للمرة السابعة في تاريخه
  4. شبيبة القبائل يدون أول فوز له على ملعبه في الدوري
  5. سطيف يهزم الأهلي ويتوج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الأولى
  6. الأهلي يصارع سطيف على الفوز بالسوبر الافريقي للمرة السابعة
  7. جماهير " وفاق سطيف " الجزائري تتضامن مع الأقصى المبارك

الجزائر - رويترز

سيترك غياب وفاق سطيف البطل الساحة أمام اربعة فرق تتقاسم معه الصدارة في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم لتجاوزه والتقدم بخطوة غدا السبت.

وينشغل سطيف بطل الموسمين الماضيين بمواجهة مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية في كأس الاتحاد الافريقي غدا السبت وسيتابع من بعيد مواجهتين مرتقبتين الأولى ستجمع مولودية الجزائر - وهو مثله يمتلك سبع نقاط على القمة - وشباب بلوزداد المتعثر والثانية بين شريكين في الصدارة هما شبيبة الساورة وشباب قسنطنية.

كما سيلعب شبيبة القبائل خامس أهل القمة على أرضه مع مولودية وهران صاحب النقاط الخمس في جولة يرجح أن تتغير خريطة الصدارة بعدها.

ويقول السويسري آلان جيجر مدرب مولودية الجزائر الذي أحرز آخر ألقابه السبعة في المسابقة في 2010 إن على فريقه الحذر من مباراة وصفها بأنها قمة محلية.

وأضاف جيجر الذي انتصر فريقه مرتين وتعادل مرة واحدة في مبارياته الثلاث الأولى هذا الموسم "المباريات المحلية لا يمكن التكهن بنتيجتها لأن الفريق الاكثر حضورا في الملعب سيفوز في النهاية."

وتابع"رغم صعوبة المهمة إلا أننا عازمون على الفوز بالنقاط الثلاث للبقاء في مقدمة الترتيب وتأكيد النتائج التي حققناها مع بداية المنافسة."

ويتوقع أن تملأ الجماهير مدرجات استاد الخامس من يوليو في العاصمة الجزائرية.

وقال الارجنتني انخيل جاموندي مدرب شباب بلوزداد الذي خسر فريقه مرتين آخرهما أمام سطيف في الجولة الماضية "ركزت كثيرا في الفترة الأخيرة على الجانب المعنوي حتى يستعيد اللاعبون الثقة في أنفسهم بعد الخسارة أمام وفاق سطيف. ويمكنني القول إن كل اللاعبين جاهزون لمباراة السبت."

وحصل شبيبة القبائل على دفعة معنوية جيدة بشفاء مهاجمه الكاميروني البير ايبوسي من الاصابة وتدرب أمس الخميس مع باقي الفريق.

ومن المنتظر أن يشارك ايبوسي في التشكيلة الأساسية غدا السبت أمام مولودية وهران والآمال معلقة عليه للمساهمة في إبقاء فريقه منافسا على اللقب.

وسيلعب شباب قسنطينة وهو صاحب لقب وحيد في المسابقة أحرزه في 1997 مع شبيبة الساورة ومن شأن الفوز إبقاء الفريق ضمن كوكبة المنافسين.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر