الأربعاء, 20 يونيو 2018 - 04:45
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 39 دقيقة
توتنهام يواصل انطلاقته، والسيتي يترنح مجددًا في الدوري الإنجليزي
السبت, 14 سبتمبر 2013 - 22:27 ( منذ 4 سنوات و 9 شهور و 4 أيام و 7 ساعات و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. توتنهام يمنح بوتشيتينو عقد جديد طويل الأمد
  2. هاري كين يحمل شارة قيادة إنجلترا في مونديال روسيا
  3. مانشستر يونايتد يحمل مفتاح الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع نجم توتنهام
  4. مانشستر سيتي يستعيد عافيته ويقترب من تحقيق الدوري الإنجليزي
  5. بوجبا يقود انتفاضة يونايتد ويؤجل تتويج مانشستر سيتي
  6. ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية ويقترب من التأهل

استمر تسرب النقاط من مانشستر سيتي بخسارته النقطة الخامسة له هذا الموسم، بعد وقوعه في فخ التعادل أمام ستوك سيتي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «بريطانيا» ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصيف بطل إنجلترا، رفع رصيده إلى7 نقاط، وهو نفس رصيد جاره مانشستر يونايتد قبل المباراة المرتقبة بينهما في الجولة القادمة، وهو أيضًا رصيد ستوك سيتي، الذي سبق وفاز على كريستال بالاس وويستهام يونايتد في الجولتين الماضيتين.

وأجرى التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للسيتي عدة تغييرات، على التشكيلة الأساسية التي خاض بها المباراة، ما جعل الفريق يفتقد للانسجام، فيما كان نسق المباراة هادئًا ولم تشهد الكثير من الفرص الخطيرة على كلا المرميين، لتنتهي بنتيجة بيضاء.

بيليجريني، أعرب عن خيبة أمله بهذا التعادل، حيث قال عقب انتهاء المباراة "نتيجة مخيبة للآمال، ليس من السهل أن تتنافس ضد ستوك سيتي، ولكن لدينا اللاعبين، وكنا نريد الحصول على نتيجة جيدة، لدينا فترة مقبولة لكي نتأقلم".

وعلى ملعب «وايت هارت لين» في شمال لندن، استعاد توتنهام توازنه في البطولة، بفوزه المستحق على ضيفه نوريتش سيتي بهدفين دون رد، عبر جيلفي سيجوردسون في شوطي المباراة.

الانتصار هو الثالث لتوتنهام من أصل 4 مباريات خاضهم حتى الآن، بجانب خسارة أمام غريمه آرسنال في ديربي شمال لندن الجولة الماضية، إلا أنه شاركه وشارك ليفربول في صدارة البطولة بعد هذا الفوز برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 4 نقاط في المركز الـ12.

سيجوردسون افتتح النتيجة في الدقيقة 29، بمجهود فردي، بعد أن تحصل على تمريرة من الوافد الجديد هذا الصيف كريستيان اريكسن، ثم اخترق منطقة جزاء نوريتش بمهارة قبل أن يسدد في الأخير على يسار حارس المرمى جون رودي.

ثم عاد نفس اللاعب الأيسلندي ليُسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بعد دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة، وبصناعة من الوافد الجديد أيضًا باولينيو الذي لعب كرة عرضية رائعة، مرت من الجميع فتابعها سيجوردسون بنجاح داخل الشباك.

جول.كوم

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر