الأربعاء, 26 فبراير 2020 - 12:05
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 42 دقيقة
حاضرَفيها الإماراتي نبيل طه
دورة مدربين كرة اليد للفئات العمرية الصغيرة بطولكرم
الإثنين, 23 سبتمبر 2013 - 07:53 ( منذ 6 سنوات و 5 شهور و 3 أيام و 11 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الدنمارك تفجر المفاجأة في وجه فرنسا وتتوج بذهبية اليد بألمبياد ريو
  2. يد الفراعنة تودع الأولمبياد بالهزيمة أمام ألمانيا
  3. "أبو رمضان": الوزارة تسعى لتشجيع قطاع الناشئين في جميع الألعاب
  4. إختتام مميز لدورة مدربين كرة اليد


طولكرم - تقرير وتصوير منتصر العناني

• افتتح اتحاد كرة اليد في المحافظات الشمالية بنجاح كبير ومشاركة عالية دورة مدربين كرة اليد ( تعليم كرة اليد في المدارس ) للفئات العمرية الصغيرة من ( 5 ـــــ 11 ) عام بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم العالي وبإشراف الإتحاد الدولي لكرة اليد في صالة نادي ثقافي طولكرم في صورة نظرية وعملية شاملة ومكثفة للمشاركين والذين يبلغون 50 مشاركاً وتستمر لمدة 3أيام .

• ويحاضر في الدورة المدرب الدولي والمحاضر الآسيوي الإماراتي الكابتن نبيل طه ويساعده مدرب المنتخبات الوطنية الفلسطينية الكابتن حسن الغلبان .

• ويشارك في الدورة معلمين من مديريات التربية والتعليم في محافظات ( طولكرم ، قلقيلية ، طوباس ، نابلس ، جنوب نابلس ، رام الله ، جنين ، قباطية ، سلفيت ) ، ومشاركين من أندية ( عصيرة الشمالية ، ثقافي طولكرم ، إسلامي قلقيلية ، اتحاد كفر زيباد ، شباب عزون ) .

• ويشرف على الدورة عضو الإتحاد باهر غنايم ، وزايد أبو سنينة من االلجنة الأولمبية الفلسطينية .
• ويشمل موضوع الدورة تعليم الصغار كرة اليد بشكل مبسط و جديد عن طريق الألعاب الصغيرة الهادفة ( ألعاب ذات هدف تكتيكي ، ألعاب ذات هدف مهاري ، ألعاب ذات هدف بدني ) .
• وتعبر هذه الدورة هامة للمشاركين كون المدرب الإماراتي نبيل طه كون المدرب قدم نماذج عملية ونظرية كانت لها إسلوب خاص جذب وشدّ كافة المشاركين في الدورة مما قدم وجبات مهمة جدا في كرة اليد وبإسلوب مبسط وسيعكس ذلك إيجابا على المشاركين والذين سيطبقونها على الطلبة في المدارس وكذلك المدربين في أنديتهم مما يقدم لكرة اليد كل ما هو جديد من اجل إيجاد قاعده مهمة جدا على صعيد اللعبة في الوطن .

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر