الخميس, 06 أغسطس 2020 - 22:31
آخر تحديث: منذ 36 دقيقة
ثلاثة فرق لم تتذوق طعم التفوق
الإحتراف الجزئي : 3 أندية خليلية ضمن مربع الكبار
الثلاثاء, 01 أكتوبر 2013 - 10:15 ( منذ 6 سنوات و 10 شهور و 5 أيام و 15 ساعة و 16 دقيقة )

من مباراة يطا ودورا

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يسحب قرعة دوري المحترفين والاحتراف الجزئي
  2. العميد المقدسي زعيم ذهاب الدوري والليث السموعي يتوج وصيفاً
  3. اسلامي قلقيلية يغرد وحيدا في الصدارة وشباب السموع وصيفاً
  4. " المركز الكرمي " يغرد خارج السرب و" اليطاطوة " في الوصافة

كتب - أحمد العلي

انتهت الجولة الثالثة من دوري جوال للاحتراف الجزئي، وكان فيها للرقم "3" حضور مميز من حيث الإحصائيات والأرقام، حيث استطاعت "3" أندية وهي: السموع ومركز جنين وجمعية الشبّان المسلمين عدم الوقوع في مصيدة الخسارة وقدموا حتى اللحظة أداءً مميّزاً يبشّر بموسم تكتنفه الندية والإثارة.

أمّا الحظ العاثر فكان من نصيب ثلاثة فرق أخرى لم تتذوق طعم الفوز حتى اللحظة وتتربّع على صدارة المراكز الثلاثة الأخيرة على الترتيب، بداية بنادي بيت لقيا صاحب المركز العاشر، مروراً بهلال أريحا ونادي جنين القابع في المركز الأخير.

التطوّر الملحوظ والاستعداد الصحيح للموسم دفع أندية من الخليل للتواجد ضمن مربع الكبار، بداية بالوافدين الجديدين للاحتراف الجزئي وهما: نادي السموع صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط ودورا صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، كذلك الأمر بالنسبة لنادي يطا الذي حلّ رابعاً برصيد 6 نقاط أيضاً.

أمّا على صعيد ترتيب الهدافين فقد تشارك عدة لاعبين في الصدارة برصيد "3" أهداف، وهم: أحمد شبيطة لاعب عسكر ورأفت ربيع لاعب جمعية الشبان المسلمين وفراس أبو عيد لاعب مركز جنين، إضافة إلى عائد شيوخي لاعب السموع ومحمد الزعبي لاعب يطّا.
ومن باب المداعبة نضيف ان قمة الجولة الثالثة التي انتهت لصالح مركز جنين على دورا كان مجموع أهدافها "3"، بواقع هدفين لهدف وهي المباراة الوحيدة التي انتهت بهذه النتيجة ضمن الجولات الثلاث، أضف إلى ذلك "3" أندية وهي السموع ومركزي طولكرم وعسكر سجلوا "3" أهداف في مباراة واحدة، تلقّتها شباك "3" فرق أيضاً وهي على الترتيب: بيت أمر وهلال أريحا ونادي جنين.

من المفارقات اللافتة أيضاً أنّ "3" أندية تشترك برصيد أربع نقاط وهي: مركزا طولكرم وعسكر وأنصار القدس، أما نادي جنين صاحب النتائج الأسوأ فقد كان الوحيد الذي تلقّى "3" هزائم، أضف إلى ذلك بيت أمر الذي جمع في رصيده "3" نقاط من ثلاث مباريات وعليه سالب "3" أهداف، بينما كان حارس جمعية الشبان المسلمين نهار شمروخ الحارس الوحيد الذي دخلت شباكه "3" أهداف.

المصدر : جريدة الأيام

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر