الأحد, 16 يونيو 2019 - 21:49
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 45 دقيقة
لجنة المبحث بتربية الخليل تعتمد خطتها السنوية
الخميس, 03 أكتوبر 2013 - 18:39 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و أسبوع و 5 أيام و 9 ساعات و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. كاس قدم الثانوي بالخليل لمدرسة طارق
  2. تربية جنوب الخليل تظفر ببطولة يوم الارض
  3. بطولة سباق الضاحية لمدارس البنات بالخليل
  4. الشريف والنجار ابطال ضاحية الخليل المدرسية
  5. بطولة السباحة لمدارس مديرية تربية الخليل
  6. مدرسة التحرير تحظى بكأس خماسي مدارس الجنوب



الخليل / الناطق الاعلامي

اعتمدت لجنة المبحث ، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل خطتها للفصل الأول ، وذلك بعد اجتماع لأعضاء اللجنة انعقد ظهر الأربعاء بقاعة مكتب الاشراف التابع للمديرية .

وكان الجزء الأول من الاجتماع مشتركا لأعضاء اللجنة من المعلمين والمعلمات ، حيث تضم لجنة المعلمين الى جانب مشرف التربية الرياضية عبد المعنم فطافطة كلا من عزيز وزوز وفايز نصار وسلامة عبد الباسط وخالد الشلودي وخليل ابو صالح ومحمد وحسن العطاونة ابو ريان وفادي قباجة ، فيما تضم اللجنة من المعلمات الى جانب مشرفة التربية الرياضية ليلى جوابرة كلا من ايناس ناصر الدين ورندة ابو خضر وخديجة الجعبري وآيات عمرو وأمل الدويك وهيام الحموري ورنيم الكركي وبشرى ابو عريش .

وبداية رحب مشرف التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة بالجميع ، متحدثا عن جدول اعمال الاجتماع ، مذكرا بضرورة تقييم عمل السنة الماضية ، والوقوف امام ما تم انجازه ، مع وضع خطة شاملة للسنة الجديدة من خلال اللجان العنقودية ، مؤكدا على ضرورة تعاون المنيع خدمة للهدف الاساسي بتفعيل حصة الرياضة .

وتحدثت مشرفة التربية الرياضية ليلى جوابرة عن الخطة العامة للجنة المبحث ، مؤكدة ان الامر يتعلق بما يساهم في ترقية حصة التربية الرياضية ، من خلال اثراء المادة ، وبناء جسور الثقة بين عناصر الانجاز ضمن المنظومة التربوية ، بما يعود بالفائدة على حصة الرياضة في المدارس .

وناقش اعضاء اللجنة مع المشرفين جملة المعيقات ، التي من شانها ان تعرقل تطور الحصة ، وتدارسوا كل ما من شانه المساهمة في تذليل العقبات ، وتحسين الاداء .

بعد ذلك انقسم الاعضاء الى مجموعتين ، ناقشت الولى الخطة الخاصة بمدارس الاناث ، وناقشت الثانية الخطة الخاصة بمدارس الذكور ، وصولا الى خطة عامة ، يتعاون الجميع في انجازها ، وتساهم في النهوض بالرياضة المدرسة ، بدءا من الحصة .

وقسم اعضاء لجنة المبحث على راس المجموعات العنقودية ، اقترح كل واحد منهم خطة العمل للفصل الأول ، وستطبق بالمشاركة مع المدارس المنضوية تحت المجموعات العنقودية .

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر