الأحد, 26 مايو 2019 - 04:58
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 41 دقيقة
رفيقو :مركز طولكرم أضاع الفوز ونقطة أفضل من لاشيء
الجمعة, 11 أكتوبر 2013 - 13:59 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و أسبوع و 6 أيام و 7 ساعات و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نديم الشيخ علي : موقعة الثقافي انتهت وعيون "الزعيم" ترنوا لموقعة "العميد" الصعبة
  2. نور أبو حيش : الانتصار على يطا خطوة جديدة في طريق البقاء في دوري المحترفين
  3. شاهد .. أهداف مباراة ترجى واد النيص ومركز طولكرم
  4. الترجي النيصي والسموع يصعدان لدور الثمانية على حساب "مركز طولكرم" وطوباس
  5. مركز طولكرم يكتسح واد فوكين بخماسية
  6. العميد أطرب وأفرح والترجي تقهقر وترنح ..الهلال ينفرد بالصدارة ويطا تعود على الخسارة
  7. مؤسسة البيرة ( 1 ) : ( 1 ) مركز طولكرم
  8. ثقافى طولكرم ( 5 ) : ( 0 ) مركز طولكرم
  9. مركز طولكرم ( 1 ) : ( 1 ) شباب الخليل



الخليل-- خليل الرواشدة

عبر مهاجم مركز طولكرم محمد الأشقر الملقب " رفيفو " عن استيائه للنتيجة التي خرج بها فريقه أمام شباب دورا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى.

و أضاف الأشقر في ذات الاتجاه أن فريقه أضاع فرصة الحصول على النقاط الثلاث وكان الأفضل في الحصة الأولى من المباراة على صعيدي الاستحواذ والخطورة أهدر خلالها أكثر من فرصة للتسجيل وقف أمامها الحظ وسوء الطالع إضافة إلى الالتحام الدفاعي الدوراوي وتألق حارس دورا الذي اخرج أكثر من هدف محقق.

وحول تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني فقد أعزاها رفيفو إلى عدة أسباب منها خطة دورا بإحكام المنطقة الدفاعية واللعب على المرتد الذي حصل خلاله على ركلة جزاء، وساعده اللعب بنفس النهج للمركز، حيث استغرب خروجه وإشراك مدافع أيمن ما قلص الحركة الهجومية والإبقاء على الناطور وحيدا في الخط الأمامي ولعل غياب المدرب العمشة عن الفريق الأسبوع الماضي لأسباب صحية اثر بشكل كبير على جاهزية الفريق وجلب تراجع بعض اللاعبين في الحصة الثانية ، لكن ركلة الجزاء عادلت الكفة وأكسبت الفريق نقطة أفضل من خسارة بعد ضياع فرصة الفوز في الشوط الأول.

وبالحديث عن مستوى فريقه فقد اعتبره الأشقر غير ثابت ويحتاج إلى الكثير من العمل والتحضير بجهود مضاعفة، كما أشار إلى الثقة التي يحتاجها اللاعبين للظهور بشكل أفضل وتحقيق نتائج طيبة للعودة إلى دوري الأضواء الذي هو المكان الطبيعي للسمران مشيرا أن الفريق بحاجة إلى انتصار في الجولة القادمة بعيدا عن أي حسابات لأنها ستكون بوابة الاستقرار لمشوار المنافسة.

وعن مستوى الأندية بعد منافسات الجولة الرابعة من الدوري أكد الأشقر أنه لا يوجد فريق يستهان به، ولعل تذبذب النتائج دليل على قوة الفرق المتنافسة وبرأيه ذلك صعب حتى هذه الجولة الوقوف على معالم الفرق التي تنافس على بطاقات الصعود والهبوط في الدوري.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر