الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 00:36
آخر تحديث: منذ 21 دقيقة
طارق بن زياد يتوج ببطولة "خليل الرحمن" للمصارعة
الإثنين, 21 أكتوبر 2013 - 10:18 ( منذ 6 سنوات و شهر و أسبوعين و 15 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. محافظة جنين تَحصل على الميدالية الفضية ببطولة الأندية الأوروبية للمصارعة في باريس
  2. نادي طارق بن زياد ينفذ باقة من الفعاليات بمناسبة أسبوع القراءة الوطني
  3. مصارعو طارق بن زياد يتوجون أبطالاً في بطولة فلسطين
  4. نادي طارق بن زياد يستقبل وفداً شبابيا من أريحا
  5. اتحاد المصارعة بغزة ينظم دورة تحكيمية في قانون اللعبة
  6. نادي طارق بن زياد و "بانيوليه" الفرنسي ينظمان دورة تدريبية
  7. تدريبات بعثة طارق بنزياد في باريس

الخليل: اللجنة الإعلامية للبطولة
توج مساء الأحد، مصارعو نادي طارق بن زياد في بطولة "خليل الرحمن" الدولية للأندية في المصارعة الحرة للناشئين بعد حصولهم على خمسة ميداليات ذهبية وثلاثة فضية وميدالية برونزية جعلتهم في المركز الأول، ونال وصافة البطولة نادي بورصة التركي بعد حصوله على أربعة ميداليات ذهبية كاملة، وحصل على المركز الثالث نادي بانيوليه الفرنسي بعد حصوله على ميدالية ذهبية وثلاثة فضية، وحل في المركز الرابع الأكاديمية الفلسطينية للمصارعة وفي المركزي الخامس والسادس نادي رياضي أريحا و نادي عناتا المقدسي .

وتأتي البطولة ضمن مشروع مركز طارق بن زياد المجتمعي، بتنظيم من نادي طارق بن زياد وبرعاية سخية من بلدية الخليل وبالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني للمصارعة والتواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH والفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية FSGT، والتي احتضنها مركز طارق بن زياد المجتمعي، بحضور نائب رئيس بلدية الخليل جودي أبو إسنينه ونائب رئيس بلدية بورصة التركية عبد الله كرداج، ورئيس إتحاد المصارعة الفلسطيني عبد العليم الجعبري ورئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي ومنسق الفدرالية الفرنسية للرياضة العمالية في فرنسا جميل القاضي وعضو مجلس بلدي الخليل المهندس جلال الرجبي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في نادي طارق ، وشخصيات إعتبارية من الوفود المشاركة وعدد من ممثلي TIPH و FSGT.

وبعد الإنتهاء من مرحلة التصفيات الأولية للبطولة، رحب عريف الحفل عصام وزوز بالحضور، طالباً من الجميع الوقوف والاستماع للسلام الوطني الفلسطيني، وفي كلمته رحب رئيس النادي "الرجبي" بالحضور معرباً عن كامل سعادته لتنظيم البطولة ومشاركة الأندية الفرنسية والتركية والمحلية، معتبراً البطولة إنجازاً حقيقياً لدولة فلسطين ولمدينة الخليل ولناديها طارق بن زياد التي جاءت بعد جهود طويلة مشتركة وتعاونية بين الشركاء وبدعم من بلدية الخليل ، مؤكداً على عمق العلاقة الفلسطينية التركية والفرنسية، مبيناً ممارسات وإنتهاكات الإحتلال الإسرائيلي في المنطقة الجنوبية والمعاناة التي يعانيها سكانها ، موضحاً الصعوبة التي يواجهها النادي خلال ممارسته أنشطته الرياضية والثقافية في المنطقة جراء الانتهاكات التي تمارس بحق أبناء المنطقة، شاكراً رئيس بلدية الخليل أ.د. داود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي على اهتمامهم بتفعيل الجانب الرياضي في المدينة ودعمهم المستمر في ذلك، مقدماً كل الشكر للشركاء الذين لم يبخلوا من جهدهم أي جهد لإنجاح هذا الحدث الرياضي العظيم، مقدماً شكره الخاص لإدارة مركز طارق المجتمعي على تعاونها الحقيقي في إنجاح البطولة، شاكراً اللاعبين والمدربين على تقيدهم بالتعليمات والتزامهم في قوانين البطولة.

من جانبه أعرب "أبو إسنينه" عن بالغ سعادته وسروه لمشاركته وحضوره البطولة الأولى من نوعها في فلسطين، مبينا بكل فخر أنه أحد مؤسسي نادي طارق بن زياد ، موضحاً اهتمام بلدية الخليل في تفعيل الجانب الرياضي وتطويره في المدينة ضمن الإمكانيات المتاحة، مؤكداً إستعداد بلدية الخليل لدعم ومساندة نادي طارق بن زياد ضمن إمكانياتها المتوفرة، مبدياً سعادته لزيارة ومشاركة الوفود التركية والفرنسية بهذه البطولة، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين في البطولة.

وفي كلمته نقل "الجعبري" تحيات رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، مبيناً أهمية البطولة وتنظيمها في فلسطين، موضحاً إنجازات الإتحاد الفلسطيني للمصارعة في مشاركاته الدولية والمحلية، مشيداً بتنظيم البطولة التي اعتبرها فخراً وإنجازاً حقيقياً للفلسطينيين كونها الأولى من نوعها على مستوى الوطن، منوهاً إلى العلاقة القوية التي تربط الفلسطينيين بالأتراك والفرنسيين، شاكراً كل من ساهم في نجاح هذ الحدث الرياضي العظيم.

وجاءت نتائج البطولة كالآتي:

المركز الأول: نادي طارق بن زياد، المركز الثاني: نادي بورصة التركي، المركز الثالث: نادي بانيوليه الفرنسي، المركز الرابع: الأكاديمية الفلسطينية للمصارعة، المركز الخامس: نادي رياضي أريحا والمركز السادس ناد عناتا المقدسي.
- وزن 42/ حصل على الميدالية الذهبية علي أبو إرميلة نادي طارق، ونال الميدالية الفضية محمد طه من الأكاديمية.
- وزن 46/ حصل على الميدالية الذهبية شوقي الكركي نادي طارق، ونال الميدالية الفضية محمد الطويل نادي أريحا.
- وزن 50/ حصل على الميدالية الذهبية همام أبو إسنينه ، ونال الميدالية الفضية معتز الزرو الأكاديمية.
- وزن 54/ حصل على الميدالية الذهبية أيوب أبو نجمة نادي طارق، ونال الميدالية الفضية "ريبرتو" نادي بانيوليه الفرنسي، والميدالية البرونزية محمد يوسف نادي عناتا المقدسي.
- وزن 58 / حصل على الميدالية الذهبية "عيسى ديمير" من نادي بورصة التركي، ونال الميدالية الفضية "سروم" من نادي بانيوليه الفرنسي، والميدالية البرونزية محمود العجلوني من نادي طارق.
- وزن 63 / حصل على الميدالية الذهبية " بلال توب" من نادي بورصة التركي، ونال الميدالية الفضية أحمد أبو إسنينه من نادي طارق، والميدالية البرونزية عدنان مسودة الأكاديمية و ثالث مكرر نسيم السلايمة من نادي عناتا.
- وزن 69 / حصل على الميدالية الذهبية مؤمن غانم من نادي طارق، والميدالية الفضية عماد الرجبي من الأكاديمية.
- وزن 76 / حصل على الميدالية الذهبية "نوس" من نادي بانيوليه الفرنسي، ونال الميدالية الفضية عباس المحتسب نادي طارق، والميدالية البرونزية مأمون من الأكاديمية.
- وزن 85/ حصل على الميدالية الذهبية "محمود أوجلو" من نادي بورصة التركي، ونال الميدالية الفضية سامي نادي بانيوليه الفرنسي، والميدالية البرونزية إسلام جابر نادي أريحا.
- وزن 100/ حصل على الميدالية الذهبية "أيلوت" من نادي بورصة، ونال الميدالية الفضية علاء أبو إسنينه من نادي طارق.

حكام البطولة: إريك الفرنسي وحسن توران ومحمد ديميسي التركيان، وطلال شحادة وحمزة الرجبي وفلاح أبو حمدية.









  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر