الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 23:52
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
بالصور : التئام نشامي وطواحين خانيونس !
الجمعة, 25 أكتوبر 2013 - 02:47 ( منذ 7 سنوات و شهر و أسبوع و 16 ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أندية خانيونس توقع ميثاق الشرف
  2. "خانيونس يا نور عيوني" عمل فني يجمع بين نجوم الكرة في خانيونس
  3. جمعية قدامى الرياضيين تشارك في افتتاح ملعب الفدائي بمحافظة خان يونس
  4. اجتماع اخوي بين ادارتي اتحاد وشباب خان يونس
  5. خان يونس : لجنة مساندة الاندية تكرم اللاعب عاشور
  6. محدث.. غارات جديدة تسبب اضراراً في اماكن متفرقة بالقطاع
  7. صور متابعة جماهير خانيونس لنهائى التحدي
  8. كيف تابعت جماهير خانيونس الدربي

خانيونس -بال جول - عدي الفرا


اقيم ظهر يوم الخميس لقائاً اخويا ودياً جمع بين ادراتي ناديي اتحاد وشاب خان يونس ورابطتي المشجعين بالناديين وذلك بمقر بلدية خان يونس تحت رعاية بلدية خان يونس ومديرية الشباب والرياضة .

وحضر اللقاء كلاً من رئيس بلدية خان يونس م.يحيى الأسطل ومدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس أ. عبد الغني الشيخ ومدير عام البلدية م. محمد زكريا الاغا مدير عام البلدية ورئيس نادي اتحاد خان يونس م.السيد جمال الفرا وأعضاء ادارته أ.ابراهيم العقاد وأ.جهاد الفرا وأ. محي النجار وأ. عماد البيوك وأ.سائد البشيتي ورئيس نادي شباب خان يونس أ. جميل السعدوني واعضاء مجلس ادارته أ.عماد السنوار وأ. صالح حمدان و أ.محمد القرم و أ. ايهاب بدير ورابطتي مشجعي الناديين.

وفي كلمته رحب أ. عبد الغني الشيخ بالحضور الكريم وقال بأن هذا اللقاء الاخوي جاء حرصاً من مديرية الشباب والرياضة وبلدية خان يونس على خروج مباراة الديربي بين فريقي خان يونس السبت بشكل يليق بسمعة المحافظة و أهلها .

وطالب الشيخ من جماهير الفريقين أن يكون قدر المسؤولية والروح والاخلاق العالية وأن يهتم مشجعي الفريقين بالتشجيع المثالي لفريقيهما دون أي تعصب أو خروج عن النص ، وأن يقوموا بإيصال الصورة الطيبة لجماهير خان يونس .

من جانبه رحب م. يحيى الاسطل رئيس بلدية خان يونس بالحضور، مثمناً دور مديرية الشباب والرياضة على هذه اللفتة الرائعة التي تعمل على لم شمل أندية خان يونس والتي تقام في ضيافة بلدية خان يونس .

وقال م. الأسطل أن الرياضة وسيلة للتعارف والتواصل والتقارب وليست وسيلة للتفرق والتعصب ، وأضاف " يجب أن تظهر جماهيرنا الصورة الحضارية والمشرقة لمدينتنا خان يونس ، وأن يكونوا أكثر انضباطاً ويقدموا نموذجاً يحتذى به في التشجيع المثالي ".

و أوضح م. الاسطل بأنه سيكون متواجد في اللقاء هو و أعضاء المجلس البلدي والذين سوف ينقسمون الى قسمين في مدرج جماهير الاتحاد ومدرج جماهير الشباب .

بدوره شكر م. جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس بلدية خان يونس ومديرية الشباب والرياضة على هذه اللفتة الطيبة وهذا المجهود من أجل اخراج مباراة الديربي يوم السبت في أفضل صورة .

وقال م. الفرا " تجمعنا علاقة مميزة بجارنا الشباب سواء على مستوى الادارات أو اللاعبين أو الجماهير رغم بعض الشوائب التي من الممكن أن تتظهر بين الحين والاخر ، وأضاف م. الفرا أتمنى من الرابطتين أن يعكسوا هذه الصورة الايجابية في لقاء السبت ".

وختم م. الفرا قائلاُ" أتمنى على اللاعبين في الفريقين ضبط النفس وعدم اللجوء الى أي حركات قد تؤدي استفزاز الجماهير ، وأكمل قائلا نعد الجميع كإدارة اتحاد خان يونس أن نضبط الأمور داخل وخارج الملعب لأبعد الحدود من أجل ان يخرج اللقاء يالشكل اللائق ".

من جانبه شكر أ. جميل السعدوني رئيس نادي شباب خان يونس بلدية خان يونس ومديرية الشباب والرياضية على على اقامة اللقاء الودي والاخوي بين ناديين شقيقين هما الشباب والاتحاد .

و قال أ. السعدوني دائما عهدنا على خان يونس أن تقدم خيرة أبنائها في جميع المسابقات الرياضية وتكون خير ممثل للرياضة وتمد المنتخبات الوطنية بالكثير من المواهب .

وأضاف أ. السعدوني " لاعبين أنديتنا أصدقاء ، زملاء دراسة ، أبناء أحياء واحدة ، دوما مع بعضهم البعض ، نتمنى أن تنعكس هذه الظاهر ايجابا على جماهيرنا في لقاء السبت و أن يخرج اللقاء بأجمل ما يكون "

كما تحدث رؤساء رابطتي الشباب والاتحاد أحمد السعدي ورياض المصري ووعدا أن تخرج مباراة القمة بالشكل الذي يليق بمحافظة خان يونس وأبنائها .

وشكرا بلدية خان يونس ومديرية الشباب والرياضة على تنظيم هذه اللقاء الاخوي الذي جمع بين الناديين .



























  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر