الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 21:01
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 4 دقائق
إضافة لفئة الشباب
إتحاد الكرة يفتح باب التسجيل لأندية الدرجتين الثانية والثالثة
الثلاثاء, 29 أكتوبر 2013 - 08:36 ( منذ 6 سنوات و شهر و أسبوع و 4 أيام و 13 ساعة و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. التقاعد الإجباري واتحاد الكرة SMS إلى راعي الكرة الفلسطينية
  2. اتحاد كرة القدم يستعرض خطته الاستراتيجية للأربع سنوات القادمة
  3. اتحاد كرة القدم ينظم مهرجان "يوم الواعدين" بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي
  4. اتحاد الكرة وأندية الممتاز يؤكدان على استمرار النشاط الرياضي
  5. فتح باب التسجيل استثنائياً ليوم واحد للأندية التي لم تسجل في دوري المناطق للموسم الحالي
  6. أبو سليم : الهدف وحدة القرار للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم


القدس – دائرة الإعلام بالإاتحاد

أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن فتح باب التسجيل لأندية الدرجات الثانية والثالثة إضافة إلى فئة الشباب في الأندية، وذلك ضمن إجراءات التحضير لإنطلاق دوري الدرجة الثانية والتصفيات التمهيدية لبطولة كأس فلسطين ودوري الشباب لفئة تحت 21 سنة لموسم 2013 – 2014.

وأشار الإتحاد الفلسطيني إلى أن فتح باب التسجيل سيكون على النحو الآتي:

- يفتح باب التسجيل اعتبارا من يوم السبت الموافق 02/11/2013 ولغاية يوم الخميس الموافق 07/11/2013 وذلك من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثالثة في مقرات الاتحادات الفرعية بحيث يتوجه كل نادي الى الفرع الذي يتبع له ( جنوب، وسط، شمال) .
- تقوم أندية الدرجة الثانية التي أكملت تسجيلها بتسليم كشف دورة خاص ببطولة الدوري للاتحاد الفرعي حده الاقصى 30 لاعبا وكشف دورة اخر خاص ببطولة كأس فلسطين ويسمح لها بالتعديل والتسجيل خلال هذه القترة وكذلك الأندية التي لم تقم بالتسجيل في الفترات الرسمية السابقة وفق النظام والقانون.

- تقوم أندية الدرجة الثالثة التي ترغب بالإشتراك في بطولة كأس فلسطين بإتمام تسجيلها خلال هذه الفترة وتسليم كشف دورة خاص ببطولة الكأس بحد أقصى 30 لاعبا وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.

- على جميع الأندية من مختلف الدرجات إتمام تسجيل لاعبيها من فئة الشباب من عمر (1993 ولغاية 1996) وذلك تمهيدا لانطلاق دوري الشباب مع العلم بأن مشاركة أندية المحترفين والدرجة الأولى إجبارية وفق النظام والقانون.

- تكون قرعة دوري الدرجة الثانية بتاريخ 09/11/2013 في كل فرع ويحضرها رؤساء اندية الدرجة الثانية ويحدد موعد قرعة بطولة الكأس ودوري الشباب لاحقا.
- ينطلق دوري الدرجة الثانية بتاريخ 16/11/2013 بوقت متزامن في الفروع الثلاث، بعد التأكد من قانونية كشوف وتسجيل الفرق المشاركة .

- ينطلق دوري الشباب بتاريخ 22/11/2013 في الفروع الثلاث.
- يكون موعد إنطلاق التصفيات التمهيدية لبطولة كأس فلسطين في الفرع بتاريخ 13/12/2013 وذلك لأندية الدرجة الثانية والثالثة التي ترغب بالمشاركة.

- لا يسمح بتسجيل النادي أو قيد أي لاعب في أيه مسابقة من مسابقات الإتحاد إلا بعد دفع كافة الغرامات المالية المستحقة على اللاعبين والأندية وتقديم ما يثبت إبراء الذمة المالية، وسداد الرسوم المقررة وهي على النحو التالي :
- رسم إشتراك العضوية السنوي ولجميع الأندية من جميع الدرجات بقيمة 120 دينارا أردنيا.
- رسم الإشتراك في أي من البطولات الرسمية للفريق المصنف (120) ديناراً للمحترفين، و( 80) دينارا للدرجات الأخرى.

- رسم الإشتراك في بطولات الفئات العمرية ولكافة الدرجات (50) دينارا أردنيا للجميع.
- رسم تسجيل اللاعب من فئة المصنف في الدرجتين الثانية والثالثة (10) دنانير و(30) شيكل لفئتي الشباب و(20) شيكل للناشئين، و(10) شيكل لفئتي الأشبال والبراعم للجميع.

- (20) دينار رسم التسجيل لكل من أعضاء الإدارات والطواقم الإدارية والفنية للفرق.
كما أشار الإتحاد أنه فيما يتعلق بتعليمات البطولة المذكورة أعلاه سوف تناقش وتعمم في الفروع الثلاث من خلال اجتماع القرعة، وعلى جميع أندية الدرجات المعنية استغلال فترة التسجيل الممنوحة أعلاه باعتبارها فرصة أخيرة ومراعاة ما ورد في القوانين والأنظمة، فيما يخص تسجيل اللاعبين وكذلك ما صدر في التعاميم السابقة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر