الأحد, 17 يناير 2021 - 21:00
آخر تحديث: منذ 4 دقائق
الجولة "9" دوري جوال الممتاز .
"الزعيم " في ضيافة " أبناء المنطار" و " الخدمات " في معقل " الثوار " ..
الخميس, 31 أكتوبر 2013 - 15:16 ( منذ 7 سنوات و شهرين و أسبوعين و 3 أيام و 14 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جدولة الأسبوعين الأول والثاني من دوري جوال الممتاز
  2. " 180 " دقيقة هل تحسم صراع المنافسة في الممتاز ؟
  3. صور .. نجــوم مــن ذهــب ســطعوا فـي مرحـلة الذهـاب ..
  4. " هوية البطل " .. توقعات مدربي رفح
  5. من سيحصد اللقب ؟ " الزعيم ام النشامى "
  6. خانيونس تحدد خارطة طريق بطولة الدوري


بال جول – رجاء جربوع

سيكون " الازرق والاخضر الرفحي " في ضيافة " ابناء المنطار والثوار" في لقائيين هامين وذلك في اختتام الجولة التاسعة من دوري جوال الممتاز الاحد المقبل , و يستضيف فريق اتحاد الشجاعية نظيره الشباب الرفحي على ارض ملعب اليرموك في مباراة تعد هي قمة الجولة فيما يحل الخدمات الرفحي ضيفا ثقيلا على شباب جباليا على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع .

اتحاد الشجاعية × شباب رفح
ملعب اليرموك
يستضيف فريق اتحاد الشجاعية " المنطار " نظيره الشباب الرفحي في قمة جماهيرية على ملعب اليرموك في مباراة تعد هي قمة الجولة التاسعة من دورينا في لقاء ممتع وشيق كما في لقاءات الفريقين .


فأبناء المنطار يمنوا النفس بتحقيق فوز وحصد ثلاث نقاط مهمة على ارضه وبين جماهيره كونه يعيش ازمة نتائج ولا يرغب في مزيد من اهدار النقاط ولو على حساب فريق قوي كشباب رفح ويسعي الشجاعية لمغادرة مركزه 11 المتأخرعلى لائحة الترتيب برصيد 7 نقاط للنهوض من جديد وارضاء طموحات جماهيره وعشاقه بعد هزيمة قاتلة من جاره الهلال الغزي بهدف نظيف في الجولة الثامنة .


وفي المقابل يريد الزعيم الرفحي مصالحة جماهيره وتحيقيق فوز للاقتراب من الصدارة في حال تعثر المتصر اتحاد خانيونس كونه يحتل الوصافه على لائحة الترتيب برصيد 13 نقطة ,, و من هذا المنطلق يسعى الازرق للعودة لسكة الانتصارات بعد تعادله سلبيا مع جاره الخدمات في ديربي المدينة في الجولة الثامنة والتمسك بالمقاعد الامامية على هرم الدوري الغزي ويدخل الزعيم اللقاء بمعنويات عالية لعودة هداف الفريق محمد الرخاوي والذي من المنتظر مشاركته في هذا اللقاء .

شباب جباليا " الثوار " × خدمات رفح
ملعب بيت لاهيا
وعلى ملعب بيت لاهيا شمال القطاع سيحل الخدمات الرفحي ضيفاً ثقيلا على صاحب الارض والجمهور شباب جباليا " الثوار " في مباراة مهمة للفريقين حيث يسعى كل منهما للفوز في اللقاء وحصد نقاطه كاملة .

فشباب جباليا صاحب الارض والجمهور يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة ليعوض خسارته الثقيلة امام جاره العميد بخماسية ضمن منافسات الجولة الثامنة ولكنها ليس بالمهمة السهلة كونه يقابل فريق كبير بحجم الخدمات الرفحي الذي يتطلع هو الاخر للفوز والتقدم على سلم الترتيب من بوابة الثوار بعد تعادله سلبا مع جاره الشباب في الجولة الثامنة لارضاء جماهيره وتعديل مساره بعد سوء نتائج تعرض لها مؤخراً .

يحتل شباب جباليا المركز العاشر برصيد 8 نقاط بينما يحتل الخدمات الرفحي المركز الثامن برضيد 10 نقاط .




  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر