الأحد, 29 مارس 2020 - 11:52
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 17 دقيقة
سوبر هاتريك الأخضر الرفحي
" ســـــــعـيد " يســتعيد الأضــواء مـن جــديد ..
الأحد, 03 نوفمبر 2013 - 02:23 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 3 ساعات و 29 دقيقة )

الموهوب سعيد السباخي

    روابط ذات صلة

  1. الشجاعية يجرد خدمات رفح من اللقب وفوز سهل للصداقة على المغازي
  2. خدمات رفح يختتم بطولة الدوري بالفوز على هلال غزة
  3. هبوط غزة الرياضي لدوري الدرجة الأولى وشباب رفح يؤمن بقاءه بفوز صعب
  4. إتحاد الشجاعية يخطف تعادلاً مثيراً من "البطل" والصداقة والنشامى حبايب
  5. "خدماتي يا بلادي" أغنية جديدة لخدمات رفح.
  6. خدمات رفح بطل الدوري الممتاز .. تعادل الهلال وإتحاد خانيونس
  7. أغنية خدمات رفح
  8. احتفالات لاعبي وجماهير أهلي غزة بالفوز على خدمات رفح
  9. أهداف خدمات رفح والشجاعية (1/4)
  10. صور مباراة خدمات رفح وأهلي غزة
  11. صور مباراة خدمات رفح وشباب خان يونس
  12. صور مباراة خدمات رفح وهلال غزة

بال جول – رجاء جربوع

استعاد اللاعب سعيد السباخي نجم الاخضر الرفحي الأضواء التي كادت ان تبتعد عنه هذا الموسم مع تألق نجوم الكرة الغزية وذلك عندما قاد فريقه لمراكز متقدمة وبفوز كبير بأربعة اهداف من توقيعه على نظيره شباب جباليا ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري جوال الممتاز .

وبعد انتقال اللاعب سعيد السباخي لصفوف الاخضر الرفحي منذ بداية الموسم الحالي اصبح اللاعب الورقة الرابحة في هجوم الفريق وعنصراً فعالاً ومهماً داخل المستطيل الاخضر نظير العطاء المتجدد الذي قدمه وسوف يقدمه في المراحل القادمة حتى اصبح من اهم اللاعبين الذين ساهموا في النتائج الايجابية للقلعة الخضراء خلال المواسم المنصرمة .

وفي بداية هذا الموسم الشيق قل عطاء ومستوى هذا اللاعب الكبير لدواع عدة اهمها الضغط الكبير الواقع على عاتقه من قبل الجماهير المحبة حتى ان البعض حاول التقليل من اهميته والبعض الاخر طالب بوضعه على دكة الاحتياط ,, ولكن " الذهب لا يصدأ " فرد اللاعب على منتقديه ليظهر بشكل ملفت في لقاء قريقه الخدماتي امام شباب جباليا والذي انتهى لصالح الاخضر باربعة اهداف من توقيع اللاعب السباخي ليظهر ملامحة الكروية لطالما انتظرها عشاقه ومحبيه وليؤكد قدرته على استعادة مستواه المعهود والمعروف عنه والذي كفل له للعب في كثير من الاندية في غزة وفي المحافظات الشمالية .

ومما لاشك فيه ان السباخي ساهم بشكل كبير في النتائج الايجابية التي حققها الاخضر الرفحي خلال المواسم الكروية المنصرمة والمستويات الرائعة التي قدمها بالرغم من البداية المتعثرة سواء للفريق او للاعب السباخي الذي عاني من عقم تهديفي خلال الجولات الاولى من الدوري الممتاز ليعود بكل قوة واصرار وعزيمة ليسجل سوبر هاتريك لفريقه امام شباب جباليا والذي يعد الثاني في دوري غزة الممتاز بعد سوبر هاتريك لاعب العميد غزة الرياضي طارق ابو غنيمة والذي احرز اربعة اهداف لفريقه امام نفس الفريق شباب جباليا ليكون القاسم المشترك بينه وبين السباخي .

و بهذا الاداء المقنع وبهذا المستوى الملفت للانظار اثبت السباخي للجميع موهبته وقدرته الفنية والتهديفية العالية وبانه عملة نادرة ولاعب من الطراز الثقيل واتبت مقولة بأن " الذهب لا يصدأ " !! ..

صور بعدسة الزميل سرحان حسن .





  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر