السبت, 14 ديسمبر 2019 - 12:28
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 35 دقيقة
نيوكاسل يسقط توتنهام بهدف يتيم في الدوري الإنجليزي
الأحد, 10 نوفمبر 2013 - 16:42 ( منذ 6 سنوات و شهر و يومين و 21 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بايرن ميونخ يحقق العلامة الكاملة بفوز مستحق على توتنهام
  2. ليفربول يعبر بورنموث بثلاثية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
  3. توتنهام يقلب الطاولة على أولمبياكوس ويبلغ ثمن النهائي
  4. مورينيو يعيد توتنهام إلى طريق الانتصارات على حساب وست هام
  5. ليفربول يحول تأخره أمام توتنهام لفوز .. وأرسنال يتعثر أمام بالاس
  6. بايرن يهزم أولمبياكوس بصعوبة وتوتنهام يكتسح ريد ستار

لندن - رويترز

أبدع تيم كرول حارس نيوكاسل يونايتد في استاد وايت هارت لين اللندني اليوم الأحد ليقود فريقه للفوز خارج أرضه 1-صفر على توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبينما يستعد ارسنال متصدر الترتيب للعب في ضيافة مانشستر يونايتد حامل اللقب في وقت لاحق اليوم حصل توتنهام على فرصة ذهبية للتساوي في الرصيد مع ليفربول صاحب المركز الثاني الذي سحق فولهام برباعية نظيفة أمس السبت لكنه الآن يتأخر بفارق خمس نقاط وراء الصدارة.

وكان كرول حاضرا في كل كرة تذهب الى نحو مرماه وزاد عن مرماه ببسالة.

وقال الحارس الهولندي وهو يبتسم بعد اختياره افضل لاعب في المباراة عقب ابعاده 14 تسديدة على مرماه وهو أقصى عدد حققه حارس خلال الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم "انا سعيد أكاد اطير في السماء الان ...هذا أبرز حدث في مسيرتي."

واضاف "هذه النوعية من المباريات لا تمر بك كثيرا في العادة. اقتناص ثلاث نقاط من توتنهام يمثل نتيجة رائعة."

وانصب التركيز على حراسة المرمى في بداية المباراة إذ استبعد الفرنسي هوجو لوريس من تشكيلة توتنهام بناء على نصيحة طبية بعد فقدانه للوعي في المباراة السابقة ضد إيفرتون الأسبوع الماضي.

وشارك براد فريدل بدلا من لوريس وأنقذ فرصتين في البداية لكنه لم ينجح في منع لوك ريمي الذي انفرد به وسدد الكرة في الشباك مسجلا سابع أهدافه في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 13.

وكان شولا أميوبي قادرا على مضاعفة النتيجة لنيوكاسل في الدقيقة 38 لكن هدفه ألغي بداعي التسلل في حين تصدى كرول بطريقة رائعة لفرصة من روبرتو سولدادو من ضربة رأس من مدى قريب.

وقال كرول إن اول انقاذ حاسم كان افضل انقاذ له خلال اللقاء حيث كانت الشمس في كبد السماء مما جعل من الصعب عليه التصدي للكرة.

وأنقذ كرول فرصا خطيرة أخرى في الشوط الثاني بينها واحدة وضع فيها يده معترضا مسار الكرة بطريقة ما ليبعد تسديدة جيلفي سيجوردسون من ركلة حرة قبل ان ترتد الكرة ليبعدها مابو يانجا مابيا على الخط.

وقال الحارس "لقد خاطر (يانجا مابيا) من اجلنا وهذا يظهر التزام خماسي خط الظهر والمهاجمين وجميع من يعمل معنا."

وباستخدام يديه وذراعيه وجسده وساقيه حافظ كرول على شباكه نظيفة بإنقاذ 14 محاولة على مرمى في أداء هو الأفضل بلا شك في المباراة ليرفع نيوكاسل رصيده إلى 17 نقطة من 11 مباراة.

وقال الان باردو مدرب نيوكاسل لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "لقد تصدى لبعض الكرات الجيدة اليوم. اعتقد انه افضل حارس هولندي بالطبع كما انه واحد من افضل الحراس في الدوري الانجليزي."

واضاف "لقد تعرض لضرر شديد بسبب الاصابات وهو ما أثر بشدة عليه في الاونة الاخيرة وتحديدا في اخر 18 شهرا الا انه عاد اليوم الى مستواه."

ويملك ارسنال 25 نقطة مقابل 23 لليفربول و22 لساوثامبتون.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر