السبت, 16 يناير 2021 - 05:28
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 47 دقيقة
هدافي الدوري الممتاز
صور .. نجــوم مــن ذهــب ســطعوا فـي مرحـلة الذهـاب ..
الثلاثاء, 19 نوفمبر 2013 - 15:56 ( منذ 7 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 6 أيام و 9 ساعات و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جدولة الأسبوعين الأول والثاني من دوري جوال الممتاز
  2. " 180 " دقيقة هل تحسم صراع المنافسة في الممتاز ؟
  3. "الزعيم " في ضيافة " أبناء المنطار" و " الخدمات " في معقل " الثوار " ..
  4. " هوية البطل " .. توقعات مدربي رفح
  5. من سيحصد اللقب ؟ " الزعيم ام النشامى "
  6. خانيونس تحدد خارطة طريق بطولة الدوري

بال جول - رجاء جربوع

أسدل الستار على مرحلة الذهاب من دوري جوال الممتاز للاندية الغزية لموسم 2013/2014 والذي شهدت مبارايات قوية ومنافسة شرسة بين عدة اندية للتربع على صدارة الترتيب في دورينا الا ان فريق اتحاد خانيونس " الطواحين " استطاع ان ينهى مرحلة الذهاب بالصدارة منذ بدايتها حتى نهايتها برصيد 23 نقطة بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه غزة الرياضي ,, ومما لايدعو للشك بروز هدافين مميزين مع أنديتهم ونجوم من ذهب سطعت في ميادين الكرة الغزية وساهموا بشكل أو بأخر في تألق هذه الأندية وتقديمها أداءً لافتاً ومميزاً ,, لاعبون تصدروا هدافي الدوري الممتاز بسبب تسجيلهم أهداف قاتلة ساهمت في تميز فرقهم وتألقها وأشعلوا المنافسة مبكرا على لقب الدوري ..

نقدم لكم لمحة تفصيلية عن متصدري هدافي الدوري بعد انتهاء مرحلة الذهاب



* طارق أبو غنيمة غزة الرياضي (8) اهداف .
لاعب مميز استطاع ابراز نفسه وبقوة كأحد أفضل هدافي مرحلة الذهاب ليتربع على عرش الهدافين والذي استطاع تسجيل اول سوبر هارتك في الدوري وتسجيل اربعة اهداف في مباراة واحدة هذا الموسم .



* سعيد السباخي " خدمات رفح " ,, محمد بركات "شباب خانيونس" ,, محمد الهور " خدمات النصيرات" (7) اهداف
" السباخي بركات والهور " نجوم استطاعوا ابراز شخصياتهم بكل قوة كأفضل هدافي مرحلة الذهاب من دورينا الغزي لما يمتلكوه من تحركات سريعة واختراقات رائعة و تمريراتهم الساحرة وقوة بدنية وفنية عالية ليكونوا اخطر مهاجمي الدوري الغزي بجدارة .



* بلال عساف " أهلي غزة (6) اهداف .
برغم تعثر فريقه اهلى غزة وتذيله لجدول ترتيب الدوري الغزي الا ان اللاعب بلال عساف ترك بصمة واضحة في مرحلة الذهاب ليشارك هدافين الدوري ويسجل 6 اهداف كفلت له مكان بين كبار المهاجمين في الدوري .



* محمد الريخاوي " شباب رفح " (5) اهداف .
يمتاز الريخاوي ببنية جسدية قوية وسرعة في التحرك وتسديدات قوية، كما يجيد العاب الهواء,, نقاط قوة كثيرة اجبرت الاندية ومدربيها أن تحسب له حسابات خاصة وتفرض عليه رقابة لصيقه لمنع زملائه من ايصال الكرات اليه الا انه استطاع تسجيل 5 اهداف تألق من خلالها الريخاوي وفريقه الشباب الرفحي .



* انس الحلو " غزة الرياضي " محمد القاضي " خدمات الشاطئ " (4) اهداف .
الحلو والقاضي لاعبين من الطراز الرفيع وهدافين من طينة الكبار ومن افضل مهاجمين دورينا الغزي فالقاضي يعد مصدر رعب حقيقي لمدافعي فرق المنافس وحراس المرمي لما يمتاز به من مكر وخداع هذا بالاضافة لمهارته في المراوغة والاختراق ,,, اما بالنسبة للخلوق انس الحلو لاعب مثالي لما يملكه من روح رياضية عالية وحس تهديفي وتمريرات حاسمة وتسديداته الصاروخية من مشارف منطقة الجزاء ..

بالتوفيق لهؤلاء النجوم في الاستمرار بالتألق في ميادين الدوري الغزي والمساهمة مع أنديتهم في المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم ,, والسؤال الذي يطرح نفسه من هو اللاعب الذي سيقول كلمته مع نهاية الدوري الممتاز ويتصدر قائمة هدافي الدوري بجدارة واستحقاق ؟؟!!

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر