الخميس, 13 أغسطس 2020 - 21:04
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 21 دقيقة
أفضل شخصية رياضيية للعام 2013
صور .. رابطة الصحفيين الرياضيين تكرم الزميل " هنية "
الخميس, 19 ديسمبر 2013 - 21:23 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 10 ساعات و 10 دقائق )

عدسة الزميل خالد ابو شبيكة

    روابط ذات صلة

  1. فادي سليم وادارة رابطة الصحفيين الرياضيين
  2. رابطة الصحفيين الرياضيين ليست عضوا في اتحاد غرب اسيا و ملتزمة بوحدة الاجسام والاتحادات الاعلامية الرياضية الشرعية
  3. الاعلان عن انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين
  4. قرار استقالة اللجنة التحضيرية للإعلام الرياضي لا رجعة فيه
  5. رابطة الصحفيين الرياضيين ترفض استقالة اللجنة التحضيرية
  6. اللجنة التحضيرية للاعلام الرياضي تقدم استقالتها لرئيس الرابطة
  7. تكريم موقع الأقصى سبورت لنجوم استفتاء 2013

غزة - حسام الغرباوي

كرمت رابطة الصحفيين الرياضيين عضو مجلس إدارتها عبد السلام هنية وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية, لحصوله على لقب أفضل شخصية رياضية للعام 2013, وذلك اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات بمقر اللجنة الأولمبية غرب مدينة غزة.

بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وأعضاء المكتب التنفيذي, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس إتحاد الكرة وأعضاء الإتحاد, وحسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين وأعضاء مجلس إدارة الرابطة, وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية والإعلاميين من كافة وسائل الإعلام.

وأشاد عليان خلال كلمته بجهود "هنية", معبراً عن فخره وفخر الحركة الإعلامية لحصول الزميل عبدالسلام على هذا اللقب مؤكداً أنه إنجاز يضاف للإعلام الرياضي، لافتاً إلى أنه يستحق اللقب بفضل مجهوداته الكبيرة التي يبذلها في خدمة وتطوير الحركة الرياضية والإعلامية الفلسطينية.



بدوره أثنى أبوسليم عن جهود الزميل "هنية" مبيناً أن هذا اللقب منح لم يستحق نظراً لعمله الدءوب في خدمة الحركة الرياضية ومساهمته الكبيرة في النهوض بالبنية التحتية للمنشآت الرياضية.

وعبر د. المجدلاوي عن فخره وفخر اللجنة الأولمبية لحصول عضو مكتبهم التنفيذي على هذا اللقب الكبير, معدداً الإسهامات الكبيرة التي قدمها "هنية" في مجال خدمة الحركة الرياضية, من خلال تطوير البنية التحتية والكوادر الرياضية والإدارية .

أما عبد السلام هنية, فعبر عن عظيم شكره وامتنانه للأسرة الإعلامية والرياضية على هذا التكريم, مشيراً أنه سيبقى جندياً من أجل خدمة الحركة الرياضية والإعلامية على كافة الأصعد, لافتاً إلى أن رحلة علاجة مع العصفورة الراحلة إبنته "آمال" في قطر كانت فاتحة الخير عليه وعلى الحركة الرياضية وتحولت رحلة العلاج لرحلة عمل عادت بالمنفعة على الأسرة الرياضية والإعلامية معاً.

وتمنى هنية أن تكون الأعوام المقبلة بارقة خير على الحركة الرياضية وأن نشهد مزيد من الإنجازات على صعيد البنية التحتية الرياضية, متمنياً التوفيق والنجاح للأسرة الرياضية والإعلامية.



وفي ختام الحفل قدمت العديد من وسائل الاعلام من بينها موقع بال جول الدروع والشهادات التقديرية للزميل هنية, .





  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر