الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 - 22:14
آخر تحديث: منذ 23 دقيقة
بركات : الوطني بحاجة للمؤازرة الجماهيرية والاعلامية
عرار : اكتمال صفوف الفدائي دافع للظهور بقوة في غرب اسيا
الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 - 13:47 ( منذ 6 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و يومين و 18 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. حارس الفدائي ينتقل لنادي سخنين
  2. المنتخب الوطني يشارك في بطولة غرب آسيا
  3. العشري يطلب إعادة قيد المحترف صالح على قائمة المصري البورسعيدي
  4. الفدائي يتعادل أمام الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية
  5. المنتخب الوطني يتلقى خسارة مفاجئة أمام سنغافورة في التصفيات الاسيوية
  6. الفدائي يهزم أوزبكستان في التصفيات المزدوجة ويتصدر المجموعة الرابعة
  7. أهداف مباراة فلسطين والأردن بالدورة العربية (1-4)
  8. ملخص مباراة فلسطين وليبيا في الدورة العربية (1-1)
  9. أهداف مباراة فلسطين والسودان بالدورة العربية (2-0)
  10. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  11. صور مباراة المنتخب الوطني أمام الكويت
  12. كرنفال لهواني دعماً للفدائي

بال جول : فهد محمد

أبدى عبد الفتاح عرار مدرب فريق ترجي وادي النيص متصدر دوري المحترفين في المحافظات الشمالية ثقة تامة بالجهاز الفني واللاعبين بتقديم عروض مميزة و تكون البداية بالتأهل للمربع الذهبي لان الحظوظ قائمة .

وتمنى عرار أن يكون المنتخب قد استفاد من معسكر دبي بدنيا وفنيا وقد ساهم بالوصول الى تشكيلة ثابتة و حالة من الانسجام بين اللاعبين مع وجود الروح القتالية التي يتمتع بها منتخبنا ، معتقدا ان المعنويات مرتفعة في هذه الآونة خاصة بعد ان تقدم منتخبنا على سلم الترتيب الدولي ووصوله الى المركز 132.

وأضاف عرار صحيح ان المنتخبات التي سنقابلها قوية وخاصة أننا سنقابل الفريق المستضيف ، و لكن ومن خلال معرفتنا بمنتخبنا فنحن على ثقة ان مواجهة المستضيف ستجعل اللاعبين يتفوقون على كافة الحواجز النفسية من جهة ، وسيساعدنا أيضا اكتمال صفوف الوطني هذه المرة بعد انضمام مجموعة من المحترفين وخاصة على مستوى خط الهجوم لان اللمسة الأخيرة كثيرا ما وقفت عائق أمامنا بسبب تكرار غياب المهاجم الصريح ومن هنا فان الخط الأمامي في هذه المشاركة سيكون مختلفا بعد انضمام سويدان الى جانب نعمان وأبو غرقود .

ومن جانبه أكد عبد الناصر بركات المدرب السابق لمنتخب الشباب وفريق مؤسسة البيرة على ان تشكيلة المنتخب تمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب خبره واسعة في كل الخطوط ، وهذا من شأنه أن يظهر المنتخب بشكل يرضي طموحات الجماهير ولكن غياب المباريات الودية مع المنتخبات بسبب إعتذار العديد من المنتخبات عن ملاقاة الوطني ، ربما يشكل عائق في تجانس اللاعبين وخصوصا ان هناك العديد من اللاعبين ينضمون للمنتخب لأول مره مثل إبراهيم سويدان ومحمد قاسم وليث خروب وابتعاد آخرين لفترات طويلة عن تشكيلة الوطني .

واعتبر بركات المنتخب الوطني هو نتاج الرياضة ومنظومة الكرة الفلسطينية وتطوره يعكس مدى التطور الحاصل في البطولات والمسابقات المحلية ، ولذا لابد من مؤازرة الفدائي من خلال تسليط الضوء على هذه المشاركة والتركيز على دعم المنتخب من خلال منح اللاعبين مزيدا من الثقة ومطالبتهم بتقديم أداء مشرف ونتائج ايجابية والرفع من معنوياتهم .

وأشار بركات الى ان بطولة غرب أسيا والتجارب الذي سيخوضها الفدائي أمام منتخبات قطر والسعودية تعد خير استعداد لنهائيات كأس التحدي والتي في حال حصل منتخبنا الوطني على لقبها فسيتأهل بإذن الله لنهائيات آسيا لأول مره في تاريخ المنتخب. وهو حلم يراود الجميع.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر