الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 14:36
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 17 دقيقة
هاشم : هذا مايحتاجه شباب جباليا للبقاء في الممتاز
الجمعة, 03 يناير 2014 - 02:02 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 12 ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شوبير الأقرب لتولي تدريب شباب جباليا
  2. كويك خارج حسابات إدارة شباب جباليا
  3. أبو حصيرة سادس صفقات الثوار
  4. الثوار يعلن عن صفقاته الصيفية
  5. عبيد يرحل عن شباب جباليا
  6. صفقة تبادلية بين شباب جباليا والهلال
  7. ماذا فعلت جماهير صقور الشمال بعد هزيمة فريقها!
  8. هدفي شباب جباليا في مرمى الأهلي
  9. هدف فوز شباب خانيونس على شباب جباليا
  10. عدسة سعيد الكيلاني .. الثوار يعمقون جراح الاهلي بثلاثية
  11. شباب جباليا يحسم موقعة جاره الخدمات بثنائية
  12. عدسة سعيد الكيلاني .. ديربي الشمال ينتهي بالتعادل الايجابي

بال جول : فهد محمد

أكد عماد هاشم المدير الفني لفريق شباب جباليا عن عدم رضاه عن نتيجة التعادل السلبي لفريقه أمام فريق خدمات النصيرات في أولى مبارياته في مرحلة الإياب " الجولة الثانية عشر " من دوري جوال لأندية الدرجة الممتاز في قطاع غزة .

وقال هاشم في لقاء مع صحيفة الرياضية " طموحنا بكل تأكيد البقاء في الدوري الممتاز الذي يتطلب تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة ، ولاسيما أن الفريق يقبع في المركز قبل الأخير وهو بأمس الحاجة للانتصارات أكثر من أي وقت مضى ، لرفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين وإعادة منسوب الثقة بعد النتائج المخيبة في أخر مباريات الدور الأول .

وأشار هاشم إلى أن " ممثل الشمال في البطولة لا يقل في المستوى والأداء عن أكثر من ثلثي فرق الدوري الممتاز ، ولا تعبر بتاتا الخسائر الذي تكبدها عن أدائه ومستواه ، ولكن عانينا من سوء الحظ والطالع في العديد من المباريات ، وكان أخرها أمام خدمات النصيرات في افتتاح الدور الثاني من البطولة ، والذي أضاع خلالها الفريق أكثر من أربع فرص محققة للتسجيل .

وكشف هاشم عما يحتاجه فريق شباب جباليا للبقاء في الدوري الممتاز في الفترة المقبلة قائلا " في المقام الأول شعور اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على كاهلهم ، خاصة أن الفريق يعد الممثل الوحيد لمحافظة الشمال والجميع يأمل في بقاءه بعد أن احدث نشاط ملحوظ في المنطقة الشمالية على مستوى كرة القدم ، بالإضافة إلى مزيد من الجهد والتزام التدريبات والتعليمات الموكلة لهم من قبل إدارة الفريق ، والتوفيق في هز الشباك من أنصاف الفرص والثقة في الشق الهجومي وترجمة أفضلية الأداء إلى انتصارات ، متمنيا أن تخدمه نتائج الفرق الأخرى ولاسيما التي تبعد عنه بفارق نقطي ضئيل .

وأعتبر هاشم المباريات المقبلة لثوار الشمال بمثابة مباريات كؤوس ، مضيفا أن الفريق لن يفرط بنقاطها لان الخسارة لا تصب في مصلحة الفريق على حد قوله ، مؤكدا أن شباب جباليا يمتلك عناصر جيدة في كافة الخطوط ولكنها بحاجة إلى ثقة اكبر داخل الميدان .

ويعد المدرب عماد هاشم صاحب الفضل في صعود شباب جباليا إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي ، فهل يقدر على إنقاذ الفريق من شبح الهبوط والبقاء في دوري الاضواء ؟

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر