الأربعاء, 11 ديسمبر 2019 - 11:18
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 51 دقيقة
قائد الأرثوذكسي
سكاكيني: لا يوجد أجمل من شعور التتويج!
الجمعة, 03 يناير 2014 - 13:23 ( منذ 5 سنوات و 11 شهر و 6 أيام و 20 ساعة و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دلاسال يتفوق على أرثوذكسي بيت لحم في كأس جوال
  2. الاثنين انطلاق بطولة كأس "جوال" لكرة السلة
  3. باالصور : دلاسال يضرب موعداً مع أرثوذكسي رام الله في نهائي الكأس



بيت لحم -بال جول- بهاء الحسيني

عبر لاعب نادي دلاسال القدس والمنتخب الفلسطيني لكرة السلة " سليم سكاكيني " عن فخره واعتزازه بفوز فريقه بكاس فلسطين لكرة السلة بعد التغلب في المباراة النهائية على أرثوذكسي رام الله بفارق ثلاثة نقاط بنتيجة 74-71، في المباراة التي اقيمت مساء يوم الخميس على قاعة العمل الكاثوليكي في بيت لحم .



وتحدث اللاعب بعد نهاية المباراة في حديث خاص : " أشعر بسعادة كبيرة بعد الفوز المستحق، ولا يوجد اجمل من هكذا شعور بعد الحصول على كاس فلسطين لكرة السلة لاول مرة في تاريخ النادي، وانه يوازي الدوري السلوي الممتاز واي فريق يتمنى الحصول عليه " .

وأكد " سكاكيني " بأن فريقه قدم اداء ممتاز وخاصة في الشوط الاول حيث توسع الفارق الى 18 نقطة، الى ان التعب على بعض لاعبي الفريق والارتخاء وعودة فريق ارثوذكسي رام الله الى التسجيل، وان مفتاح وسر النجاح في المباراة كان الاعتماد على الدفاع في وسط الميدان والسرعة في بناء الهجمة والقوة في الدفاع .

وفي الختام أضاف بان الفريق سينافس على لقب البطولة العام القادم ليحافظ عليها، وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة خضر دياب ورئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب والى كل لاعبي ومدربي واداري ومشجعي الفريق .



ومن جانبه أكد قائد وكابتن نادي ارثوذكسيي رام الله " عمار جلايطة " أن خسارة الفريق في النهائي غير مستحقة، وان هذا يعود الى الحظ للفريق الاخر بعد تسجيله اخر ضربة في اخر ثواني اللقاء .

وتابع " جلايطة " بأن الفريق لم يكن مستعدا للمباراة بالشكل الصحيح على عكس فريق الخصم الذي استعد كان مستعدا بشكل جيد للنهائي، واالفريق الخصم وصل الى فارق كبير واستطاع الفريق على تعديل الفارق وقلب النتيجة ولكن لم يوفقه الحظ في نهاية المباراة .


وفي الختام أضاف بأن الفريق سيكون بشكل افضل في العام القادم للحصول على لقب الكأس، وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على حسن التنظيم، ولاعبين ارثوذكسي رام الله الذي ادى ادائا طيبا منذ بداية البطولة حتى نهايتها .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر