الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 13:41
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 22 دقيقة
خصص لاتحادي الجو دو والكيك بوكسينغ
الاولمبية تواصل تقييم عمل الاتحادات الرياضية بعد انتهاء عامها الأول
الأربعاء, 22 يناير 2014 - 17:41 ( منذ 6 سنوات و 8 شهور و 4 أيام و 20 ساعة و )

    روابط ذات صلة

  1. انتخاب الرجوب رئيسا للجنة الأولمبية الفلسطينية لولاية جديدة
  2. اللجنة الأولمبية تعقد سلسلة اجتماعات مع الاتحادات الرياضية الجماعية
  3. اللجنة الاولمبية تهنئ الاسير حسن الراعي بمناسبة الافراج عنه من سجون الاحتلال
  4. المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يدعم جهود اتحاد الكرة ويشيد بدوره في إنجاح النشاط الرياضي
  5. الاولمبية تهنئ الأندية الفائزة ببطولات اتحاد القدم المختلفة بغزة
  6. د. سبا جرار تصل إلى غزة في مهمة دراسية



غز/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

واصل الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية محمد العمصي ومنسق دائرة الاتحادات باللجنة رياض أبو شمالة لقاءاتهما بمقر اللجنة بغزة مع أعضاء الهيئات الإدارية للاتحادات العاملة في محافظات غزة في إطار المتابعة الحثيثة والمستمرة لعمل هذه الاتحادات, وتقييم عملها بعد عام من إعادة تشكيلها,وبحضور عدد من مدربي اللعبة محمد عبد القادر رئيس لجنة المسابقات, ونضال انشاصي, ورائد مهرة ونضال بدوان.

وفي لقاءات اليوم الثالث التي خصصت للقاء مع اتحادي الجو دو والكيك- بوكسنغ فقد ثمن العمصي خلال لقائه نائب رئيس الاتحاد د. احمد أبو زايدة جهود الاتحاد في عامه الأول و وإحداث حالة من الحراك الرياضي في هذه الرياضة المستجدة في محافظات غزة
ووعد العمصي بالعمل على إيصال البساط الخاص برياضة الجو دو إلى محافظات غزة والملابس الخاصة بممارسي اللعبة .

وطالب العمصي الاتحاد بتقديم الكشوف الخاصة بكافة عناصر اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام, وأنشطة الاتحاد المقترحة خلال العام الجاري, والعمل على الاستعداد الجيد للاستحقاقات الخارجية, وكذلك تقديم تصور خاص بالاحتياجات والمستلزمات الخاصة باللعبة ,والعمل على توفير النظم الأساسي الخاص للاتحاد ومحاضر جلساته.

بدوره استعرض أبو زايدة أنشطة الاتحاد في عام الأول مبينا أن الاتحاد أقام دورة للمدربين مكونة من عشرة وتم توزيعهم جغرافيا على مناطق غزة المختلفة ,وأقام البطولة الأولى للجودو في نهاية أكتوبر من العام 2013,وتم تشكيل لجان متخصصة بعناصر اللعبة.

ووضح أن الاتحاد يفتقد إلى البساط الخاص بممارسة اللعبة بالإضافة إلى الزي الخاص بها لجميع منتسبي اللعبة ,مبينا أن الاتحاد سيقيم دورة خاصة بالتحكيم في مطلع فبراير المقبل ,وقد تم مراسلة جهات مختصة للمساعدة في إقامتها بالإضافة إلى الاستعداد لإطلاق بطولات الناشئين وإقامة دورة خاصة بالمدربين للرقي برياضة الجو دو.

وفي لقائه مع اتحاد الكيك بوكسنغ استمع العمصي إلى أمين السر بالاتحاد د. نعيم مقداد حول أنشطة الاتحاد وخطته للعام الجاري, والمعيقات التي تحول دون اكتمال عمله في مجالات التدريب والتحكيم, والتواصل والتنسيق مع أركان اللعبة وأعضاء الاتحاد في شطر الوطن الشمالي.بدوره بين مقداد أن اتحاده أقام خلال عامه الأول خمس بطولات مختلفة لكافة الفئات والأوزان المعتمدة ,لافتا إلى أن عدد منتسبي اللعبة يقارب أل 150 لاعبا ,كما أقام الاتحاد دورتين خاصتين بالمدربين والحكام بإشراف ثلاثة مختصين واشتملت على الأساليب الخاصة بعلم التدريب الحديث في الألعاب القتالية,ولفت مقداد إلى أن الاتحاد يكف حالاي على الإعداد للبطولة الناشين والأشبال,وهي ضمن الخطة المقترحة ومن المنتظر إقامتها في شهر مارس المقبل,وتابع بأنه وضع تصورا خاصا باحتياجات الاتحاد وموازنته وأنشطته للعام 2014.

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر