السبت, 10 إبريل 2021 - 22:52
آخر تحديث: منذ ساعة و29 دقيقة
بالتعاون مع الأكاديمية الرياضية الفلسطينية
"اللياقة البدنية " عنوان اليوم الثاني من دورة المدربين
الأحد, 02 مارس 2014 - 22:26 ( منذ 7 سنوات و شهر و أسبوع و يوم و 19 ساعة و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح دورة المدربين B
  2. افتتاح دورة المدربين للمستوى الثالث (C) بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي
  3. اتحاد الكرة يُخرج دورة مدربي A
  4. بإشراف الاتحاد الآسيوي.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي A
  5. تحاد الكرة: دورة تدريب A تبدأ في السادس من مايو المقبل
  6. اتحاد الكرة يُخرج دفعة جديدة من المدربين
  7. اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين " C " في غزة


غزة – الناطق الإعلامي للأكاديمية الرياضية الفلسطينية

تتواصل لليوم الثاني على التوالي في الأكاديمية الرياضية الفلسطينية أنشطة وفعاليات دورة المدربين المتقدمة للمستوي ( D) التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الأكاديمية بحضور 30 مدرباً من أندية محافظات غزة.

ملعب الكرامة الرياضي المحاذي لمقر الأكاديمية الرياضية شهد وجبات تدريبية ميدانية قدمها المحاضر نايف عبدالهادي فى اللياقة البدنية وطرق التدريب ، وفى ختام الجانب العملي اتاح الفرصة لجميع المدربين المشاركين للأسئلة والإستفسارات مع الإجابة عليها وسط تفاعل إيجابي وبناء.

ثم انتقل الى الجانب النظري الذي احتضنته قاعة اجتماعات الأكاديمية الرياضية ، حيث ألقي " عبدالهادي " محاضرة شاملة قيمة حول المبادئ العامة لتنمية الصفات البدنية تخللها كيفية عمل مخطط تدريبي لدورة العمل الأسبوعية ، مع ترك المجال لتساؤلات المشاركين وتوضيح العديد من الجوانب التي تثار حولها الكثير من الغموض واللغط .

وحول مضمون الدورة وأهدافها قال سامي الشنطى المشرف الفني للأكاديمية الرياضية ، بأنها ستستمر حتى " 6 " من الشهر الجاري في برنامج مكثف وشامل غني بالمعلومات الحديثة ومقومات التدريب الأساسية التى تهدف الإرتقاء بالمستوي الفني للمدربين وحصولهم علي رصيد جديد من الخبرة العملية والنظرية الكافية كمدربين للعبة .

وتمنى الشنطي التوفيق للمدربين المشاركين سواء في المحاضرات النظرية أو العملية شاكرا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لسيره في تنفيذ البرنامج التدريبي للدورة وفق ما هو مخطط ومرسوم له ، ومشيداً بذات الوقت بقيمة المحاضرين المشرفين ، مؤكداً وصول الخبير والمدرب الألماني " كاي " لأرض الوطن ومشاركته فى تقديم المحاضرات النظرية والعملية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين .















  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر