السبت, 10 إبريل 2021 - 21:19
آخر تحديث: منذ 3 دقائق
تواصل فعاليات دورة المدربين المتقدمة" d " بمشاركة الألمانى "كآي"
الأربعاء, 05 مارس 2014 - 14:05 ( منذ 7 سنوات و شهر و 6 أيام و ساعتين و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح دورة المدربين B
  2. افتتاح دورة المدربين للمستوى الثالث (C) بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي
  3. اتحاد الكرة يُخرج دورة مدربي A
  4. بإشراف الاتحاد الآسيوي.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي A
  5. تحاد الكرة: دورة تدريب A تبدأ في السادس من مايو المقبل
  6. اتحاد الكرة يُخرج دفعة جديدة من المدربين
  7. اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين " C " في غزة



غزه -الناطق الإعلامي بالأكاديمية الرياضية الفلسطينية

بكل حفاوة وترحيب كبير استضافت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية المدرب الألماني "كآي" في مقر الأكاديمية بمدينة غزة .

وكان في استقبال المدرب "كآي" أعضاء من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالإضافة إلى مدير الأكاديمية إياد أبو ظاهرو المنسق الفني الأستاذ سامي الشنطي .

وقد أعرب المدرب الألماني عن سعادته بالتواجد في الأكاديمية ، وأثنى على فكرة إقامة أكاديمية تساعد في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية من خلال تقديم الخبرات العملية والعلمية وتوفير الخدمات والارتقاء بالكوادر الفلسطينية ، معربًا عن أسفه لما تعانيه الحركة الرياضة من معيقات وتحديات بفعل الحصار الخانق .

بدوره رحب مدير الأكاديمية الرياضية الفلسطينية الأستاذ إياد أبو ظاهر بالمدرب الألماني "كآي" شاكرا تلبيته للدعوة المقدمة من الأكاديمية للمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية من خلال شرح المحاضرات العلمية والعملية بدورة إعداد المدربين

وأثنى أبو ظاهر على دور الاتحاد الفلسطيني في تسهيل عمل الأكاديمية والذي يدل على الرؤية المستقبلية من اجل المساهمة في تطوير الكرة الفلسطينية

ومن جهته رحب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إسماعيل مطر بالضيف الألماني معربًا عن أمله في استمرار التعاون المشترك مع المدرب الألماني خاصة أن ألمانيا مدرسة كبيرة في كرة القدم .

وقام الكابتن محمود زقوت والكابتن إسماعيل مطر بتقليد الكابتن "كآي" الكوفية الفلسطينية مدون عليها شعار الاتحاد الفلسطينية لكرة القدم.

الألماني "كآي" يعقد محاضرة عملية للمتدربين في دورة المدربين المتقدمة "D"

شهدت دورة المدربين المتقدمة "D" في يومها الرابع حضور المدرب الألماني "كآي" إلى مقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية حيث تقعد الدورة .

ويمثل حضور "كآي" نقلة نوعية لتطوير الرياضة الفلسطينية من خلال الاستفادة من خبراته العملية والعلمية في الملاعب الأوروبية والعالمية ونقلها إلى المتدربين لتطبيقها في ملاعبنا الفلسطينية .

واستهل المدرب"كآي" محاضرته العملية والتي عقدها في ملعب نادي الكرامة بالتدرب على التكتيك الدفاعي "فردي وجماعي" من خلال تنفيذ بعض الأشكال التدريبية التي تساهم في إتقان هذه المهارة بالإضافة إلى التدريب على كيفية وقوف المدافعين في دفاع المنطقة وتغطية المساحات .

وأعرب المتدربين عن سعادتهم بوجود المدرب الألماني "كآي" حيث أكدوا على إعطائه كامل تركيزهم للاستفادة من خبراته الكبيرة ، معربين عن أملهم في الوصول بلاعبينا الفلسطينيين إلى المستوى الأوروبي من خلال التعاون مع المدرب "كآي"

من جانيه أشاد المدربان المشرفان على الدورة الكابتن محمود زقوت والكابتن نايف عبد الهادي بأداء الكابتن "كآي" وحرصه على تقديم كل ما لديه من خبرات من اجل المساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية ، كاشفين عن خطة لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من اجل التعاون من الكابتن كآي في قادم الأيام

وفي القسم النظري قدم المدرب نايف عبد الهادي وجبة دسمة من المعلومات في كيفية عمل دور ة تدريب فتريه "خلال فترة" حيث تحدث عن فترة الإعداد والتدريبات اللازم استخدامها في هذه الفترة وتحدث عن فترة المنافسات بالإضافة إلى الفترة الانتقالية .

وشهدت دورة المدربين المتقدمة D) )في يومها الثالث خلوها من الجانب العملي حيث اقتصرت على الجانب النظري والذي عقد في مقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية.

واستهل الكابتن عبد الرؤوف السدودي رئيس لجنة الحكام محاضرته بالحديث عن دور المدرب في نشر ثقافة احترام الحكام وقراراتهم بين لاعبيه ، وتطرق الى الحديث عن المشاكل والمعوقات التي يواجهها الحكام مع المدربين واللاعبين ، ختم محاضرته بشرح بعض حالات التسلل والتعرف على القانون الجديد بالنسبة للمسة اليد .وفي الجزء الثاني من المحاضرة تحدث الكابتن احمد العثماني ماجستير في الصحة النفسية الرياضية عن الضغوط النفسية التي يواجهها المدرب واللاعب وطرق التغلب عليها بالإضافة إلى دور المدرب في إعداد اللاعبين نفسيا .

وفي نهاية المحاضرة سمح المحاضر للمدربين بطرح الأسئلة لمناقشتها بشكل بناء ومفيد .















  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر