الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 23:41
آخر تحديث: منذ 44 دقيقة
صراع القمة والقاع في الأسبوع 18 من دوري المحترفين
الخميس, 06 مارس 2014 - 23:39 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 5 أيام و 3 ساعات و دقيقة )

ترجي واد النيص

    روابط ذات صلة

  1. الإتحاد الفلسطيني يسحب قرعة دوري المحترفين لموسم 2018-2019
  2. الإعلان عن جدول مباريات مرحلة الذهاب من دوري المحترفين لموسم 2017/2018
  3. اسبوع الحسم
  4. الثقافي والخضر طموح واطمئنان.. الجدعان والفرسان لقاء لا يقبل القسمة
  5. شاهد.. جدول ترتيب دوري المحترفين مع ختام الجولة الـ8
  6. شباب الخضر يتعاقد رسمياً مع غسان البلعاوي
  7. أهداف مباراة هلال القدس والثقافي بدوري المحترفين
  8. هدف عيد العكاوي الرائع في مرمى شباب دورا

كتب - عمرو حنون

سيتسلح متصدر دوري جوال فلسطين للمحترفين بمهاجمه وهدافه أشرف نعمان في مواجهة ثقافي طولكرم، في افتتاح منافسات الأسبوع 18 من الدوري غداً الجمعة .

نعمان، صاحب ال11 هدفاً، غاب عن مبارتي فريقه في الأسبوعين الماضيين بسبب الإصابة، ونتيجة هذا الغياب تقلص الفارق مع أقرب ملاحقي واد النيص شباب الخليل ل3 نقاط فقط .

ولن تكون مواجهة صاحب المركز التاسع سهلة على المتصدر ، فالثقافي يسعى لمحو خسارته الكبيرة في ذهاب قبل نهائي الكأس ، علاوة على حاجته للفوز لتأمين بقائه في درجة المحترفين .

وبطريقة مشابهة في صراع المقدمة والمؤخرة ، يستقبل إسلامي قلقيلية متذيل الترتيب صاحب المركز الثالث شباب الخضر ، خسارة إسلامي قلقيلية ستعني وداعه بشكل رسمي للمحترفين ، لذا ليس لديه ما يخسره وسيرمي بثقله أمام الخضر ، الذي لم يعد مقنعاً ويعاني من غياب اللمسة الأخيرة ، لكن الفوز هو الأهم بالنسبة له ، مع فارق بينه وبين المتصدر 4 نقاط .

ومؤسسة البيرة يتمسك ببصيص أمل البقاء ، عندما يستقبل جبل المكبر المطمئن في مركزه الخامس ، البيرة يرفع شعار مباريات الكؤوس ، فخسارة أية نقطة قد تعصف بذلك البصيص ، ومواجهة المكبر بالمتناول في غياب الحافز لدى المكبر الذي لن تؤثر النتيجة على مركزه .

والسبت تختتم المباريات ، والأنظار تتجه لملعب ماجد أسعد الذي يحتضن ديربي الخليل بين الشباب والأهلي ، والديربي هذه المرة مشتعل أكثر من الذهاب ، فالشباب ينتظر هدية من ثقافي طولكرم لعرقلة واد النيص ولما لا الانقضاض على الصدارة من بوابة الأهلي ، الذي أمّن مكانه في وسط الترتيب ، لكنه يرغب في الثأر من خسارة الذهاب في الدوري (2-5) ، وتوديع الكأس أمام ذات المنافس (1-3) .

شباب الظاهرية "حامل اللقب" رابع الترتيب تفصله 4 نقاط عن المتصدر يشد الرحال صوب مدينة نابلس لملاقاة مركز بلاطة ، منتشياً بضمان تأهله لنهائي الكأس بنسبة كبيرة بعدما سحق مضيفه الثقافي برباعية نظيفة ، والآن يعود للتركيز في الدوري ، الذي حقق خلاله انتصارين وتعادل أعادوه لصلب المنافسة ، وبلاطة يركز في الكأس لتعويض خسارته ذهاباً على أرضه أمام هلال القدس (0-1) .

وآخر المواجهات بين الهلال والأمعري ، الأول آت من انتصار في الكأس ، والثاني من هزيمة في الدوري، وموقع الأمعري أصعب فالخسارة وانتصار الملاحقين من المؤخرة ستزيد من متاعبه في الهروب من القاع، والمارد صاحب أول لقب لدوري المحترفين لن يرض إلا بالنقاط الثلاث .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر