السبت, 10 إبريل 2021 - 22:09
آخر تحديث: منذ 46 دقيقة
بحضور المدرب الألماني وأعضاء اتحاد الكرة
بالصور .. اختتام دورة إعداد المدربين المتقدمة D
الجمعة, 07 مارس 2014 - 16:05 ( منذ 7 سنوات و شهر و 4 أيام و ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح دورة المدربين B
  2. افتتاح دورة المدربين للمستوى الثالث (C) بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي
  3. اتحاد الكرة يُخرج دورة مدربي A
  4. بإشراف الاتحاد الآسيوي.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي A
  5. تحاد الكرة: دورة تدريب A تبدأ في السادس من مايو المقبل
  6. اتحاد الكرة يُخرج دفعة جديدة من المدربين
  7. اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين " C " في غزة

غزه –الناطق الإعلامي بالأكاديمية الرياضية الفلسطينية

اختتمت فعاليات دورة المدربين المتقدمة D"" والتي يعقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية وسط مشاركة واسعة وفعالة من المتدربين .
وبحضور أعضاء الاتحاد الفلسطيني والمدرب الألماني "كآي" ومدير الأكاديمية الرياضية "إياد أبو ظاهر" تم توزيع شهادات الدورة على المتدربين .

وباليوم الأخير للدورة بدء المدرب محمود زقوت حصته التدريبية بالتركيز على مهارة التسديد من خلال مجموعة من التمارين التي تخدم هذه المهارة وأيضًا قام بإجراء تمارين تكتيكية تخدم عدة أهداف باستخدام الكرة .

وفي الحصة التدريبية الثانية تعلم المتدربين الجوانب الفنية والتكتيكية لحارس المرمى مع الكابتن محمود نصار بإجراء مجموعة من التمارين مع التركيز على وضعيات الحارس ومكان تمركزه من المرمى .

ومع نهاية الدورة وقبل الدخول في حفل التخرج قام الكابتن إياد أبو ظاهر بإجراء تقييم عام للدورة شارك فيه جميع المتدربين بالإضافة إلى إجراء مراجعة سريعة للدروس المستفادة من الدورة .

وبدأت الاحتفالية بكلمة من مدير الأكاديمية "إياد أبو ظاهر" رحب من خلالها بالحضور مثمنا دور الاتحاد في إقامة هذه الدورة داعيًا إلى الاستمرار في إقامة الدورات للرقي بالكادر الفلسطيني للوصول باللعبة إلى مقارعة الكبار .

وفي كلمة الاتحاد ألقاها الكابتن إسماعيل مطر حيث أثنى على دور الأكاديمية في إنجاح الدورة متعاهدا على السير قدمًا للارتقاء بالرياضة الفلسطينية من خلال إقامة الدورات والورشات العملية بالإضافة إلى إقامة البطولات المختلفة .

وبدوره عبر المدرب الألماني "كآي" عن سعادته بالمشاركة وتقديم خبراته في هذه الدورة مضيفا انه متشوقا للعودة مرة أخرى إلى قطاع غزة ومشاركة الاتحاد والأكاديمية في إقامة دورات للمدربين .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التخرج على المتدربين وسط فرحة وسعادة بين الحضور وتم التقاط الصور التذكارية مع المدربين والمحاضرين .

يذكر أن دورة المدربين المتقدمة "D" يعقدها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الأكاديمية الرياضية الفلسطيني بمشاركة المدرب الألماني "كآي" على ملعب نادي الكرامة الرياضي .


























  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر