الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 09:50
آخر تحديث: منذ ساعة و6 دقائق
مصطفي زياده يتوهج في حماية عرين الأمعري
الثلاثاء, 11 مارس 2014 - 20:53 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و يوم و 18 ساعة و 57 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يحسم الديربي والامعري يخطف الترجي
  2. مركز شباب الأمعري بضيافة المسروجي
  3. أهلي الخليل يجبر الأمعري على التعادل الايجابي
  4. الأمعري وأهلي الخليل يصعدان لنصف نهائي كأس فلسطين
  5. طارق عباس و جهاد طمليه يُشعلان صراع انتخابات ادارة الأمعرى !
  6. شاهد صور مواجهة الامعرى والثقافى الكرمى
  7. الأمعري يقيم يوم عمل تطوعي في مدينة البيرة
  8. الأمعري يقدم جهازه الفني وخمس لاعبين جدد
  9. مدرب الأمعري رائد عساف يجري مرانه الأخير


بال جول – فادي المدهون

انتزع مصطفي زيادة حارس مرمي الأمعري اشادة جميع المتابعين لمباراة فريقه أمام هلال العاصمة ، ونجح بإقتدار فى الحفاظ على عذرية شباكه فى المواجهة التى آلت نتيجتها لفوز ثمين للمارد الأخضر بهدف نظيف فى الأسبوع الثامن عشر من دوري جوال للمحترفين .

الحارس " زيادة " تغلب على لعنة الإصابة فى بداية مشواره مع الأمعري ، حيث اضطر لمغادرة المستطيل الأخضر فى أول مباراة له مع فريقه الجديد أمام شباب الخضر بعد مرور " 10 " دقائق فقط ، ليبتعد عن الملاعب "30 " يوماً ، عاش خلالها أياماً عصيبة خاصة بعد إنضمامه حديثاً للمارد الأخضر فى فترة الإنتقالات الشتوية الموسم الحالي قادماً من قلعة الجدعان.

ويقول " زياده " لـ PalGoal.com: تعرضت لإصابة قوية فى أول المشوار مع الأمعري ، وعدت مجدداً للدفاع عن عرين فريقي أمام الظاهرية ثم نلت شرف حماية مرمي المارد الأخضر فىى اللقاء الأخير مع هلال القدس ، الحمدلله دخلت مرحلة استعادة المستوي والتألق ، ويعود الفضل في العودة القوية للجهاز الفنى الذي ساندني بقوة وللمدرب حسن الشعار إضافة الى الدعم الكبير من الدكتور عصام الصوص طيلة فترة الإصابة .

وتمني " زيادة " 27 عاماً ، مواصلة تحقيق الإنتصارات فى المباريات القادمة ، لإدخال البهجة قلعة الأمعري التي تستحق بذل الجهد والتضحية والظهر بثوب التألق والإجادة حسب تعبيره.
واصفاً الأجواء التى يعيشها مع الأمعري بالرائعة حيث تسود المودة والمحبة بين كل اللاعبين والجهاز الفنى ومجلس الإدارة الذي يعمل بكل جهد فى سبيل توفير الراحة للجميع ، وعلى رأسه طارق عباس رئيس النادي ، وليس أدل من ذلك من تكاتف وتماسك الفريق فى أحلك الظروف التى يمر بها الفريق .

وحول تعاقده مع الأمعري ، أوضح زيادة بانه ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي حسب الإتفاق المبرم بينهما ، مشدداً بأنه يعطي فريقه الحالي الأولوية فى حال رغب مجلس الإدارة بمواصلة مشواره فى القلعة الخضراء والوصول الى إتفاق بذلك ، مختتماً حديثه بالتأكيد على عراقة وقوة الأمعري وإسمه الكبير الذى يتمني كل لاعب الدفاع عن راياته .


  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر