الجمعة, 21 سبتمبر 2018 - 09:12
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 56 دقيقة
دوري ابطال أوروبا
بايرن ميونيخ يضمن الوصول لدور الثمانيه
الأربعاء, 12 مارس 2014 - 01:20 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 3 أيام و 16 ساعة و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. توتنهام يفوز على أرسنال في "ديربي الكراهية" ويبعده عن المنافسة
  2. مدفعية ارسنال تقصف شباك إيفرتون بخماسية بطلها مخيتاريان وأوباميانغ
  3. ارسنال يمدد عقد لاعبه مسعود أوزيل حتى عام 2021
  4. ارسنال يعلن التعاقد رسمياً مع الغابوني أوباميانغ قادما من دورتموند
  5. تشيلسي يضم المهاجم جيرو من ارسنال مقابل 18 مليون إسترليني
  6. أرسنال يهزم تشيلسي ويواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة

بال جول/ عبيد زايد

تأهل نادى بايرن ميونيخ الألماني الى دور الثمانية بعد تعادله بهدف لهدف مع ضيفه نادى ارسنال الإنجليزي فى اياب دورى ابطال اوروبا مستغلا تفوقه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب وأقيمت المباراة على ملعب أليانز ارينا في مدينه ميونيخ وسط حضور جماهيري وصل الى68الف متفرج.

دخلت كتيبه المدرب بيب غوار ديولا المباراة بسلاح التقدم في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين وعامل الارض والجمهور ولعب المدرب الإسباني بخطه 1324فيما دخلت كتبيه فينغر المباراة بنفس تشكليه البايرن 1324عينها على إحداث المعجزة ولو ببصيص من الامل.

بدت المباراة منذ البداية بارتفاع نسقها وحاول البايرن تهديد مرمى الحارس البديل فآب ينسكي عن طريق باستيان شتيا جر عند الدقيقة 4.

وواصل بالبايرن الضغط على مرمى الارسنال وهذه المرة جاء عن طريق المهاجم الكرواتي ما نذو كيتش ولكن صحوه دفاع الارسنال تمكنت من ايقاع لا عبى الارسنال في مصيده التسلل .
هدد الارسنال البايرن مرتين عن طريق الفرنسى اوليفان جيرو والويلزى تشامبرلين .

وفى الدقيقة 31 تحصل ارسنال عن ركله حره مباشره سددها اللاعب الإسباني سانتى كاز ورلا لكن كرته اصطدمت بالجدار الدفاعي لتحول الى ركله ركنيه.

وبعدها بدقيقه رد الفرنسي فرانك ريبري على تسديده كازورلا بعد ان رواغ مدافعي الارسنال ليصطدم بالحارس المتألق فآب ينسكى , وفى الدقيقه 35 حاول كل من المهاجم الهولندي ارين روبين والجناح النمساوي دافيد آلابا الوصول الى مرمى الارسنال لكن سوء التوفيق لازم اللاعبين .

وعاد الكرواتي ما نذو كتيش من جديد عند الدقيقة 39 ليزعج دفاع الارسنال براسيه علت القائم في ظل غياب الرقابة الدفاعية من بكاري سانيا وكوتيليشنى, ولينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى ما بين الفريقين.

في الشوط الثاني أقحم المدرب ارسين فينغر اللاعب التشيكي توماس روزيسكى بديلا للاعب الألماني مسعود أوزيل المختفي تماما طليه عمر الشوط الاول .

وفى ظل السيطرة الكاملة للبايرن نجح اللاعب الألماني باستبيان شفاينشتايجر في ترجمه سيطرة فريقه بهدف اول بعد تمريره متقنه من النجم الفرنسي ريبرى عند الدقيقة 55معنلا عن تأهل البايرن رسميا لدور الثمانية وزياده معاناه مدرب الارسنال ولاعبيه.

وبعدها بدقيقتين لعب جيرو كره لبودلسكى استخلصها من الجناح الايمن الالمانى فليب لام ليضعها في شباك نوير ويعلن عن هدف التعادل عند الدقيقه 57.

وواصل البايرن في اهدار فرص السهلة في المباراة وأثمرت تبديلات المدرب فينغر عن تغير ملحوظ في اداء الفريق اللندى وحاول مهاجمو الارسنال تهديد مرمى الحارس الألماني نوير في عده مناسبات الا ان صلابه دفاع البايرن وقفت بالمرصاد لهجمات الارسنال.

وفى الدقيقة 92 من زمن المباراة منح الحكم النرويجي سيفن موين ركله جزاء للفريق البافارى ليتقدم لها البديل توماس مولر ويفشل في هز شباك نادى المد فعجيه عندما سكنت الكره ما بين أحضان الحارس فأبيا نسكي, وبهذا التعادل انتهت المباراة ليضمن الفريق البافارى الوصول الى دور الثمانية من التشامبيزليغ مستمرا في تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم ,فيما سيصب الارسنال تركيزه على بطوله الدوري بعد أن ودع البطولة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر