الإثنين, 01 مارس 2021 - 03:12
آخر تحديث: منذ ساعتين و 57 دقيقة
إتحاد القوى يحصد المركز الأول بمسابقة الشباب والرياضة
الأربعاء, 26 مارس 2014 - 19:57 ( منذ 6 سنوات و 11 شهر و 4 أيام و 23 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعميم صادر عن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى
  2. الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يعلن إعادة طرح عطاء مشروع إنشاء مضمار في ملعب اليرموك
  3. اتحاد العاب القوى والـUNDP يعقدان اجتماع للشركات المتنافسة على عطاء مشروع إنشاء مضمار
  4. اتحاد العاب القوى يختتم اختبارات العدائين النخبة بالمحافظات الجنوبية بنجاح
  5. اتحاد القوى ينعى بلعاوي
  6. الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يختتم سباق إختراق الضاحية للبراعم
  7. سباق يوم الجري الأولمبي
  8. وسام المصري ينتزع ذهبية سباق800م ببطولة ماليزيا

 


غزة-دائرة الإعلام في الإتحاد

حاز الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى برئاسة الدكتور نادر حلاوة, على المركز الأول كأفضل إتحاد رياضي للألعاب الفردية وذلك أمس الثلاثاء في الحفل الذي أقيم بمركز رشاد الشوا بغزة, ضمن النسخة الخامسة من مسابقة المركز الثقافي المثالي للمؤسسات والاتحادات الرياضية والجمعيات والمراكز الثقافية العاملة في قطاع غزة؛ والتي أشرفت عليها وزارة الشباب والرياضة في غزة, والتي تأتي ضمن المسابقة التي تضم القطاعات التالية ( الطفولة – الشباب – الثقافة – أفضل نادي رياضي – أفضل اتحاد رياضي).

بحضور د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, ود. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي, وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, وعبدالسلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية و رؤساء الاتحادات والأندية والمؤسسات الشبابية.

وإعتبر د. نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أن هذا الإنجاز جاء ثمرة جهد وعطاء إتحاد ألعاب القوى على مدار عام حيث تميز الإتحاد بإتمام كافة خططه وبرامجه للموسم المنصرم والمتمثلة بمشاركته في 12 بطولة خارجية بين عربية ودولية وإقليمية, وإقامة 11 بطولة محلية, بالإضافة إلى تحقيق الإنجازات على الصعيد الدولي والعربي متمثلة بحصد العداء وسام المصري للمركز الأول في ماراثون العقبة الدولي, إلى جانب تحقيق العداءتان ساندرا جلايطة وضحى إدريس خمسة ميداليات بين برونزية وفضية في البطولة العربية للمدارس بالشارقة, كما وتمكن العداء محمد ابوخوصة من تحقيق رقم فلسطيني جديد في بطولة العالم في بالعاصمة الروسية موسكو, وحل في المركز الخامس على مجموعته.

وأضاف د. حلاوة أن اتحاد ألعاب القوى استطاع أن يتميز من خلال تقديمه لملف شامل و وافي لوزارة الشباب والرياضة حول مسيرة الإتحاد وإنجازاته وتم على إثره حصد الإتحاد للمركز الأول في المسابقة من بين الإتحاد التي تقدمت لهذه المسابقة.

ثمن د. حلاوة جهود كافة أعضاء الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وكوادره على ما بذلوه من جهود كبيرة خلال الموسم الماضي في الرقي والنهوض برياضة ألعاب القوى, مؤكداً أن الإتحاد ماضٍ في تنفيذ كافة خططه وبرامجه لهذا العام, أملاً أن تتكلل بالنجاح واعداً بأن تكون أفضل من الموسم السابق.

جدير ذكره أن إتحاد ألعاب القوى حاز على المركز في المسابقة, فيما حل في المركز الثاني إتحاد كرة الطاولة برئاسة أحمد محيسن, من ضمن الاتحادات التي تقدمت في المسابقة, بينما حل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على المركز الأول كأفضل إتحاد للألعاب الجماعية وفيما حل إتحاد الطائرة في المركز الثاني.

يذكر أن المسابقة استهدفت القطاع الرياضي والشبابي في غزة بهدف خلق روح التنافس بينها لتقديم أفضل الخدمات الثقافية التي يحتاجها الجمهور، بالإضافة لتوطيد العلاقة والتعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الأهلية، تحت شعار " الشراكة" وترسيخها من خلال الأنشطة والفعاليات التي تمت بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

 

  • الموضوع التالي

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر