الأحد, 24 يونيو 2018 - 07:56
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 58 دقيقة
خمس نجوم قادرة على قيادة منتخب بلادهم في كأس العالم
السبت, 29 مارس 2014 - 17:34 ( منذ 4 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 4 أيام و 17 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هاتريك رونالدو ينقذ البرتغال أمام أسبانيا في مباراة مثيرة
  2. ريال مدريد يعرض تجديد عقد رونالدو ب 28.5 مليون استرليني في الموسم
  3. استعدادا للمونديال.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على الجزائر بثلاثية
  4. زلزال الأرجنتين وميسي وصفعة الاحتلال..!!
  5. قاطعوا الارجنتين وميسي انتصارا لكرامة فلسطين!
  6. القضاء الإسباني يرفض التسوية مع رونالدو واللاعب يقترب من السجن
  7. لاعب أتليتكو يطالب زميله بضرب ميسي في موضع إصابته
  8. أخيراً.. ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني مرتضى ويلتقي به في قطر

تترقب جماهير كرة القدم العالمية بفارغ الصبر انطلاقة فعاليات كأس العالم 2014 في البرازيل يوم 12 حزيران المقبل، وذلك كلاً لمشاهدة منتخب بلاده المدجج بالنجوم يقدم افضل مالديه لخطف اللقب الاغلى عالمياً.

ومن المتوقع أن تشهد منافسات كأس العالم مشاحنات "نادوية" خاصة اذا ما التقت على سبيل المثال "لا الحصر" البرتغال مع الارجنتين في الادوار المتقدمة من نهائيات البرازيل، فسيكون الحديث الشاغل للاعلام والجماهير، من سينتصر؟.. ميسي أم رونالدو!! وذلك لما يتمتع به اللاعبين من تقارب في عدد الاهداف، اضافة الى كونهما الافضل عالمياً على الاطلاق.

و"يوروسبورت عربية" تسلط الضوء على أبرز 5 لاعبين قاردين على قيادة منتخبات بلادهم نحو الحلم وتالياً نوردهم مع لمحة بسيطة عن كل لاعب:

1- ليونيل ميسي (الأرجنتين)

تعول جماهير الارجنتين كثيراً على نجمها الاول وهداف برشلونة ليونيل ميسي لقيادتها نحو الصعود لمنصات التتويج في مونديال البرازيل.. فهل سيكون ميسي على الموعد مع الارجنتين ويلبي نداء الجماهير.. أم ستصيح جماهير التانغو.. ميسي برشلونة يختلف عن ميسي الارجنتين!!

2- كريستيانو رونالدو (البرتغالي)

على النقيض من ليونيل ميسي يتمتع هداف ريال مدريد الاسباني والمنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو بالحس التهديفي العالي رفقة منتخب البرتغال وخاصة بعدما نجح في قيادة الفريق لتجاوز محطة السويد في ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لذلك تعول جماهير منتخب البرتغال على الدون كثيراً وذلك للوصول على اقل تقدير الى مربع الذهب... فهل سيكون رونالدو على الموعد!!

3- واين روني (إنجلترا)

ر الغولدن بوي من الركائز الاساسية في منتخب انجلترا وذلك لما يتمتع به من حس واسلوب تهديفي عالي، ويتمتع روني بثبات في مستواه وهو ما يجعل جماهير اسود انجلترا تضع الآمال على مرعب الحراس روني لقيادتها نحو الحلم.. ويبقى السؤال.. هل سيؤثر تراجع مستوى مانشستر يونايتد في الدوري على أداء روني في المونديال!!

4- نيمار دا سيلفا (البرازيل)

يعتبر لاعب برشلونة الاسباني ملهم البرازيل الاول، وتعويذتها الجديدة في التتويج بلقب كأس العالم، ولكن اداء اللاعب في الفترة الاخيرة وسلسلة الاصابات التي احلت به، ناهيك عن انانية اللاعب وتفضيله للمراوغة بدلاً من التمرير.. دفعت جماهير السامبا للصلاة من أجل استعادة نيمار لبريقه واسلوبه الجماعي خوفاً من الوقوع في المحضور في الحدث الذي ستستضيفه البرازيل.

5- كريم بنزيمة (فرنسا)

بعد استعادة الحس التهديفي العالي لبنزيمة عولت جماهير فرنسا على نجم ريال مدريد لقيادة منتخب بلادها نحو الحلم الذي اصبح كابوس موسم 2006 على يد ايطاليا بعد الخسارة بركلات الحظ، ويأمل ديشامب في ابقاء بنزيمة على مستواه الثابت قبل مونديال البرازيل املاً في التتويج.

تقرير خاص ليوروسبورت عربية

  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر